مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هلا بنوتات ساعدوني زوجي الشمالي الشرقي :(

اول شئ بسم الله الرحمن الرحيم
اني صار لي 3 سنوات زواج في البداية مو عارفة نمط زوجي كنت من ازعل طبعا تعرفو اطباعهم مستحيل يتنازل عن رئيه ولا بنفد لش شئ باختصار زعلتي مازعلتي خيرتك بتراضيني :33:

طبعا اني تعبت منه وقمت اسوي شيرش في النت عن الاطباع وهيك وعرفت انا كل اللي اسوية خطا في خطا لاني اذا عصبت كمان واخطات في حقه اراكض كمان وراه وطبعا مايرضى الا بالجنس وبالقوه

المهم هالايام زايدة مشاكله بسبب وبدون سبب مثلا انا الان حامل ومررررة مبسوطة بالبيبي لانه جاء بعد مااسقطت وطبعا انا ماافهم شئ في سوالف الحمل فانا اتابع عند دكتورة معينة احس مو مرتاحة لها يعني ماتنصحش بشئ والراي رايها وغير كذا ماتسوي لي سونار يعني حدي في الشهر الثاني واني كل ادخل النت ويقولون انو يتحدد جنس الجنين في الشهر الثالث طبعا مر الثالث الرابع وهي كل تقول الشهر الجاي الشهر الجاي وانا اصبر لاني افكر انا كل المستشفيات كل شهر يسوون سونار لما سئلت امي تقول لا يمكن بس 3 مرات طبعا سالتها بعد الزعله

اثناء الزعله قمت وحمقت على زوجي واني ابكي واقول لازم تغير لي هالمستشفى او توديني مستشفى ثاني بس نكشف على البيبي ابي اطمن عليه بس وابغى اشوف جنس البيبي

رد علي انتي مصفعه كانش اول وحدة تحملي وين بيروح هو يعني بيطير

طبعا هنا مت قهر وحسيت انه مو مهتم بمشاعري

و قمت اصيح وقلت له وادري عنك انك خايف على فلوسك عشان كذا مو راضي توديني وطبعا اكره ماعلى الشمالي الشرقي انش تقول له بخيل لانه بطبعه مايصرف فلوسه على اشياء تافهه مع اني مااحس هالشئ تافه وقمت عصبت وقلت له انتا ماتقدر وهيك وهمك نفسك نفسك

قال لي تشوفي مين اللي يصرف عليش ويكرمش
طبعا طلع روحه ان هو الزعلان واني الغلطانة كالعادة ورحت اعتذرت له وقلت له انا اني ماقدرت تعبه وانت كرمك مثل كرم ابوي وهيك يمكن ماعجبته المقارنة ماادري

المهم مارضى

في اليوم الثاني نفس الشئ لزقت فيه وقت النوم وبرضو مارضى

تخيلوا حتى مكالماتي مايرد عليها يعني طلبات البيت مهملة ارسل له مسج عشان اذا بغيت شئ

يعني حياتنا صم بكم

والحين صار لنا اليوم الخامس كل شاغل نفسه في حال سبيلة بس ابي منكم نصايح اكمل تطنيش ولا اكلمه؟؟؟؟؟

يايايا

حبيبتي الشمالي طبعه صعب لا تكثري اعتذرات وتعاملي معه عادي بدون غزل ولا غيره وخلي الابتسامه على وجهك---هوترى ما يعتذر لو ظليتو سنه متزاعلين---يعني انتي مشي الامور--مافي شي مستاهل--

شكرا لش اختي يايا لاني صحيح كلامش احس عايش حياته عااااااادي يطلع وياكل واني بس قاتلة الجوجل ابغى حلول الله يعين

نضرة امل

الشمالي مايحب الضعيفه واللي تتوسله حلولي تثبتي على قرارج لومهما حاول فيج اسري على عنادج ترا هم طيبين بس يبون وحده واثقه من طلبها .................بالنسبه للجنين الله يثبت حمالج ويرزقج باللي ف بالج اسمعي اذا حبيتي البرتقال واليمون تراه ولد واذا حبيتي السويت بتكون بنوته والله اعلم انا اقولج من حمالي الاوال والثاني(بنت وولد)

وريفو

حبيبتي الشمالي اشرقي موبخيل بس محافظ والبيبي الله يخليه لك اذا اهلك قريب منك روحي مع امك او اخوانك مستوصف خاص وشوفي الجنين واشمالي يحب اثقيليه ا

اشكركم على الردود بس الى متى العناد اني مااحب اكدر حياتي على زعل خصوصا انا بيت اهلي بعيد وصديقاتي مشغولين بالامتحانات يعني مااقدر اشغل نفسي الا بالنت واني احس ماادري مستحيل يبادر وعودته على طبع الملاحق وغير كذا 5 ايام احس واجد وحرام يعني انا الواحد يخاصم اكثر من 3 ايام يعني بتنحل المسالة اذا اصريت وعاندت معاه وماكلمته ؟!

أعلى