مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هذي قصتي بتفاصيلها ارجوكم ساعدوني

عفراء123

السلام عليكم
اخواتي ابى افهم هل هذا جزء من شخصية الرجل ولا هذي مشاعر زوجي الحقيقه تجاهي
تزوجنا لا عن حب ولا شيء بالعكس كنت رافضته في البدايه لانه اكبر مني ب 13 سنه ويوم شفته ماعجبني شكله مره لكن الوضع تغير الان صرت اشوفه احلى من اخواني ومن الرجال حولي
وتقدم لاختي اللي اكبر مني وكانت متكلمين عليها فقال نا ابى من عايلتكم وياليت لي نصيب بالصغيره اللي هي انا .المهم تزوجنا بانه تقدم عايدي سمع عن عايلتنا
اول ايام الزواج فاجئني بشخصيته بذكائه وخبرته في التعامل كيف يعرف يعطي الناس اللي يبغوه وياخذ اللي يبغاه برضو
فهيم ماشاء الله مجامل وكريم الى حد كبير ببساطه يشرفك قدام الناس تعامله معايا حسسني اني ملكه والله خاصة اني يوم كنت عند اهلي احب الاهتمام مره وماكان موجود بالعكس فلقيت هذا الشيء عند زوجي ومع مرور الوقت حسيته يحبني اكثر واكثر لكن دلع اول الايام للاسف بدا يقل لكنه موجود المهم ماكان عندي اي مشاكل معاه غير انه شغله ياخذ كل وقته هو يشتغل 7 ايام في الاسبوع الا الجمعه صباحا تخيلو يخش البيت 11 الليل هذا وانا عايشه فبلد ثاني ببعيد عن اهلي بس والله يخش البيت كاننا الظهر نفسياته عاليه ودايما مبتسم علشان كذا كنت اقول لو بيده كان ماراح اصلا وقعد عندي بس هذي لقمة عيش وحرام انكد عليه استمر الوضع وحملت وبدت المشاكل بيننا بس خفيفه مهي شيء يعني خلافات اكثر منها مشاكل بس برضو مايقصر علي بس انا نفسيا بديت اتعب لانه مو موجود وللاسف تعلقت فيه يعني سبحان الله ربي قذف محبته في قلبي وصار بدل مايدور عليي انا ادور عليه بس بصراحه انا اتمالك نفسي مره يعني ابين له اني احبه بس مو كل مشاعري اظهرها كنت اخاف ياخذ علي ويبدا يتغير المهم زوجي بدا بالفعل يتغير وينشغل اكثر وكانت المشكله يوم قررت اسافر وبعد رفض منه واصرار مني اني ابى اولد عند اهلي وافق والمشكله اتوقعت انه يتقرب لي اكثر بس اللي صار العكس زوجي اهتم مره بسفري ومقاضي السفر واني اكوون مرتاحه وكل شيء بس مااهتم يقضي معايا وقت اكثر لحالنا ولا كان يطالب بكذا
في مره قلت له خذ اجازه نص يوم اقل شيء قام قللي اوكي هذا الكلام ايام تجهيزي لسفري المهم فرحت وقلت بنقعد في البيت اسويله جو او نطلع نقضي يوم سوا لكن يوم قلت له كذا قالي لا يا ااننا نروح نستفيدد نكمل مقاضيكي او ارد الدوام وطبعا قلت له لا ابرك نروح السوق بالله احد يفهمني ليش تصرف كذا
طبعا العلاقه الحميمه مع بداية الزواج كانت 3 مرات تقريبا اللين جا الحمل قلت له اخاف ياثر علي قام سبحان الله صار تقريب يوم ايه يوم لا ويعد كذا مع انشغاله صار 3 مرات بالاسبوع وعلى اخر الايام وهذا اللي فجعني بصراحه زوجي كان مشغول مره باجراءاتي ولا طلب مني العلاقه حتى يوم سفري كانت اخر مره قبله باسبوعين انا والله يابنات اكررررررررررره العلاقه الحميمه لترسبات قديمه وانا طفله قبل الزواج لكن زوجي هو اللي علمني الحب وان العلاقه هذي طبيعه فينا ومهي شيء كثيب المهم هو اللي رجعني طبييعيه وانسانه ثانيه بمعنى الكلمه يعني زمان انا عصلبيه لكن هو خلاني اكون اهدى واعقل وواثقه من نفسي ولله الحمد
تغير عاداتنا الجنسيه خربلي مزاجي مدر ليه بالرغم من ان ضمه منه والله العظيم تكفيني لاني مو مره جنسيه احب الجنس بس احب الحنان والرحمه اكثر كذا طبيعتي
يوم سفري بكي زوجي وحضني وصار يوصي اخويا علي لانه كان موجود بنفس البلد وعيونه تدمع في المطار وكان جدا محرج وحسيت انه هو نفسه ماتغير
لكن يوم سافرت وصرت اتصل عليه ماكان يقلي كلام شوق ابدا يعني نادر جدا انه يقللي وحشتيني او احبك الا في رسايل ال موبايل ومكالماتنا لو انا ماامزح او اسال عن اشياء معينه مايتكلم الا كيف الحال كيف البيبي واسئله كثيره عن صحتي والبيبي والجو كانه عمي ولا واحد يقربلي من بعيد صرت اتضايق مره واحس بزعل مو طبيعي وحرقه فقلبي لمن يتصل حاولت الفت انتباهه لهذي النقطه كذذا مره بس ماتغير شيء يومين ويرد مثل اول الان لي متزوجته سنه واربع شهور وولدي عمره 4 اشهر والمفروض اني برجع له ثاني اسبوع العيد لكن النفسيه زي الزفت وكل مافكرت في لقائنا والعلاقه بيننا بصراحه احس بضيق مو طبيعي انا كارهه فكرة انه يلمسني او حتى يقللي كلام حلو او يسلم علي ومني عارفه افهمه اني ابى اعيش معاه بس كاننا منفصلين لاني جدا مجروحه منه
شخصية زوجي طيب وحنون وكريم وواثق ومؤدي ويحترم الناس حتىى الحارس رومانسي الى حد ما يعني جيب لي هدايا كلامه حلو وذوق امييييييييييييييييييييييييييين جدا في عمله ودقيق ومجتهد يحب الدراسه منظم مايحب تاجيل شيء قد مايقدر ويحب
شويه المظاهر يحب يلبس تمام ويكون شكه مقبول اعتقد انه يحب الجنس ويحب يغير وضعيات وهالكلام
نسيت اقلكم اني قبل اسبوعين ارسلت له رساله قويه فيها اني مااتوقع منه شيء وان علاقتنا بارده كاننا متزوجين لنا عشر سنين واني مااتوقع منه شيء بعد كذا واني رجعتي له ماهو الا شكل اجتماعي لازم اتظاهر فيه قدام اهلي والناس والا انا مني متلهفه للرجعه وقام بعدها اتصل وقال ي الموضوع صار جاد وانا راح ارد عليك بايميل ومارد علي ولا شيء
طبعا الان المكالمات خفت عن اول لاني طلبت منه انه مايتصل لاني بصراحه مليت من الاتصالات البارده وصرت بس اكلمه عن ولدي وصحته واخليه يسمع صوته وارسل له صور بس اي شيء عني انا ارد ببرود علشان يفهم ويتغير بس ولا شيء تغير

ياليت يابنات الاقي عندكم حل ياليت وحده فاهمه وتعرف في انماط الرجال تفهمني ليش تغير علي ليش مايقللي احبك وحشتيني اي شيء لش بارد في مكالماته
ليش قل الجنس هل شيء ارتكبته غلط
انا قبل كذا لمجت له بالاشيء اللي بغاها منه كمواضيع عالايميل اكون قريتها وزودت عليها اللي ابغاه وبعدين ارسلها له
هل غلطت لمن ارسلت له هذي الرساله لانه بصراحه قويه وادري انه بيزعل منها بس انا حابه اشوف اي شيء منه

مايحتاج اقلكم اني احبه ومشتاقه له وودي ابارك له الشهر ومني عارفه شسوي اخاف اتنازل وانسى مايتغير واخاف ابالغ في زعلي ويصير شيء
ارجوكم ساعدوني

عفراء123

نسيت اقلكم انه يرسلي مبلغ مالي كل فتره بالرغم من اني دايما اقله مااحتاجه لاني بالفعل عندي وزياده بس يصر انه يرسل لي فلوس وفاخر رساله برضو قلت له اني ماابغى فلوسه وانها مهي مهمه بالنسبه لي وهذا الشيء الوحيد اللي انت تحسنه كزوج الماده فقط
الله يسامحني

قلب العطا

حبيبتي بيدك ابعدتي زوووجك وبيدك ترجعينه لك ...

انتي قلتيله نخفف جماع عشان الحمل وخففه عشانك ...

انتي قلتي واصريتي تولدين عند اهلك رغم انو هو وده تجلسين عنده ....

اسمعي نصيحه اخت .... جددي نفسيتك وغيريها وكلميه بفرفشه واضحكي معاااااه ودلعيه وارجعي مثل اول

وروحي اصبغي شعرك بلون جديد ونظفي بشرتك وتأأألقي للقاء زوجك اللي اشتقتي له وغبتي عنه فتره طوووويله

بذكائك ودلعك ونفسيتك الحلوه ترجعينه مثل اول ..... والرجال مثل الطفل كلمه توديه وكلمه تجيبه ....

ارسلي له رسايل حللللوه وبعد ماتغيرين شكلك وتحسين نفسيتك كووويسه اتصلي عليه قولي انا اشتقت لك مووووت ودلعيه وولعيييييييييه....

الله يجمعكم ع خير

شوآقه

عليكم السلام والرحمه ..

اختي من كلآمك مبين أنه يحبـــك ويخآف عليك من قبل يجي البيبي ومن بعده

وانتي بطبعك احسك حساسه بقوه وتنتظرين منه الزله

هو ماقصر عليك بشي وملبيلك اللي تبينه وشخصيته تبين انه انسان عملي وجدي شوي

حبيبتي ترا كثر الجفوه تولد البغضاء

من جد لاكثرتي التشكي وعصبتي عليه وقلتيله كلام يسم البدن ممكن ينفذ صبره

هو الحين صابر ومتحمل كلامك ويحاول مايرد عليك منعآ لايغلط بحقك وهذا من حبه لك

بس حبيبتي انتي حاولي معاه بالهدآوه باللين وبالصبــــــــر اصبري عليه افهميه اكثر احتويه شوي وش فيه وش محتاج وش ناقصه من جميع النواحي

حآولي ماتمشكين عليه الصغيره والكبيره سهلي دنيتك معه ومشي امورك وبسطيها معه

شيلي فكرة انك مو متقبله فكرة انك ترجعين له ومستحيل تتحملين انو يلمسك ويعاشرك وانتي مجروحه منه

لا ياقلبي فكري بعقلك قبل قلبك انتي بحاجته وهو بحاجتك ( ابدي معها من جديد وشيلي افكارك من راسك )

توكلي على ربك وسوي اللي قلتلك ولاتحطين بينك وبين زوجك رسميات وعزه وكرامه حبيبتي هذا زوجك

مو صديقتك ولا اخوك ولا احد ثاني ..

هذا رايي والله يرجعكم لبعضكم بالسلامه والسعاده ..

بصراحه انا ماعندي ذيك الخبره بس برد
حبيبتي انتي هاذا اول حمل وولاده لك
يمكن هذا من اكتئاب الولاده اذكري الله وتعوذي من الشيطان واكثري الاستغفار
ادري ذبحونا هالرياجيل بالثقل والبرود بس ابعدي كل الوساوس عنك وخصوصا بينكم ولد وجددي نفسيتك واتركي الرسايل اللي تسد النفس حببيه فيك مو تكرهينه انا ماعندي ذيك الخبره بس دوري بالمنتدى وحاولي تغيري وانسي اللي صار هو يشكله يحبك دمعة الرجال صعبه وماتنزل على اي شيء
الله يوفقك حبيبتي دعواتك

نصيحة اناجربت وكنت مثل قصتى بس انا مو بعملة باهلة وصارت مشاكل ولاحضت الرجل الزوجة النكدية مايحب يمارس الجنس وكترة المشاكل يكرة الرجل زوجتة اتصلى علية لاتخلى الشيطان بينكم تكبر المشا كل وينجرج قلبك وتصيرى مجروحة متلى ويتقل عليكى حتى لويحبك الرجل مايحب يبين حبة لزوجتة مع مرور السنوات وخاصة اهتمام باالفلوس

6flah

ليشش أسلوبك معاه كذا ؟!!

ليش ماتسألينه يمكن في خاطره شي يمكن العمل وبعدك عنه متعبه !

غلطانه اسلوب العتاب معاهـ ماراح يجيبلك نتيجه

باركيله با الشهر وغرقيه با الكلام الحلو والغزل

والله يسهل امرك وامره ويسخره لك

6flah

ليشش أسلوبك معاه كذا ؟!!

ليش ماتسألينه يمكن في خاطره شي يمكن العمل وبعدك عنه متعبه !

غلطانه اسلوب العتاب معاهـ ماراح يجيبلك نتيجه

باركيله با الشهر وغرقيه با الكلام الحلو والغزل

والله يسهل امرك وامره ويسخره لك

*روعة*

ياحبيبتي انتي مش كدا
انتي قاعدة تنفريه منك وانتي مش حاسة
انتي الله يهديك توقفين على اشياء جدا تافهة
تراه بيمل او اتوقع هو ملّ
الغريب ان الشي الأصعب وهي طبيعة دوامه انتي متعاونة فيه(طبعا من كلامك)
فكيف تجي هالأشياء البسيطة وتقلبي له الأجواء نكد
خلاااص غيري طريقتك كلنا بالبداية مانعرف نتصرف بس المهماننا نلحق على انفسنا
زوجك فرصة لاتضيعينه من ايدك بطريقةتعاملك معاه
لما تحبيتتكلمي معاه عن اي موضوع تكلمي
من غير لف ودوران
يعني بدل ماتقولي ليش ماتقولي كذا؟؟انتي ابدي معاه وبيتعود
لكن تقولين له لاتتصل ولاترسل فلوس ولا....ولا....وبعدين زعلانه؟؟؟
الله يهديك لاتزعلين مني ابدا انا ودي افيدك بس اسلوبك منفّر ولاأنتي حاسة بنفسك
وتأكدي ماييييييون بالمية ان الزوج اذا ظل فترة طويلة حاسس انه عايش بنك صدقيني بيدوّر البديل
كلام اخت حريصة عليك انصحك بقراءة نسخة مختصرة من كتاب رجال من المريخ ونساء من الزهرة بيفيدك كثير
لازم ياحبيبتي تعرفين وتقتنعين ان هم مش مثلنا عاطفيات هم ربي خلقهم مختلفين عنا
عيدي حساباتك وجدددي لحياتك

*روعة*

ياحبيبتي انتي مش كدا
خلاااص غيري طريقتك كلنا بالبداية مانعرف نتصرف بس المهم اننا نلحق على انفسنا
لما تحبي تتكلمي معاه عن اي موضوع تكلمي
من غير لف ودوران
وتأكدي ملييييييون بالمية ان الزوج اذا ظل فترة طويلة حاسس انه عايش بنكد صدقيني بيدوّر البديل
كلام اخت حريصة عليك انصحك بقراءة نسخة مختصرة من كتاب رجال من المريخ ونساء من الزهرة بيفيدك كثير
لازم ياحبيبتي تعرفين وتقتنعين انالرجال مش مثلنا عاطفيات هم ربي خلقهم مختلفين عنا

اختي انتي مبين عليك عااااااااااااااطفيه جدااا
من خلال كلااااااامك مبين انه ولا مرة اختلق مشاااكل معااك لانه يحبك

انتي كونك عاااطفيه فعبالك انه الزوج لازم يكون عااطفي لااااااا اختي الزوج ما يكون عااطفي في كل وقت لازم انتي اللي تخبرينه من خلال التطبيق

انصحك بقرأة كتاب رجال من المريخ ونساء من الزهرة اقريه وهديه زوجك

راح تكتشفين اسرار هذا الاختلااااف

ياقمر----واولا الف الحمد لله على السلاسنة مة ----وبعد كل رمضااااااان وانت وزوجك لله اقرب
ياعمري ياعسل هوني على نفسك ومن زوجة لها 18 سنة ؟؟؟؟؟؟؟ابدي شعورك انت شوي شوي
:flex:واعطيه الحب والمشاعر الحلوة وكوني انت الي تبااااااااااركي له بالشهر ----:schmoll:ولالالالالاتعاتبي ابدا والباقي من الي بقوله سمتعيه من الاخوات الي قبلي كلامه صح ولاتنسي
تاخذي له هدايا مش هدية ودلليه وحبيه وخلي البيت له سكن وراحة وجهزي له حمام لم يرجع ----
:essen:ومافيه ماااااااانع لو تللتيه بالحمام ----ودايم استغفري وجهزي لك مواضيع عااااامه تتكلمو فيها بعيد عن حياتكم وخصوصياتكم اقصد اشياء عامه ولا تحاولي تشتكي منه له بلعكس اشكريه واثني
عليه وان رغبيتي في شي من الحب والجو الخاااااص حاولي تستخدمي البطاقات مثلا وفيه كلامات حب :icon26::icon26:ودعوة للسهرة اخر الليل في غرقت نومي ياحبي :icon26:واطبعي بوسه على البطاااااااااقه
وانت حاطة رووووووووووج ----وغير كذا والدعاء الدعاء ياختي سهام الليل ما تخيب -----
ادعوني استجب لكم -------:icon31:وللصائم دعوة عند الافطار-----ولي سؤال لو سمحتي ليه ما ترجعي تصومي عنده؟؟؟؟؟؟؟ عذرا لاسؤالي ارجوا ما اكون ازعجتك:questionmark: تقبلي تحياتي وبوسي النونو القمر
بوووووووووووسيه لين يبكي ----------هههههههههههه:bleh:

ياحبيبتي انتي مش كدا
خلاااص غيري طريقتك كلنا بالبداية مانعرف نتصرف بس المهماننا نلحق على انفسنا
لما تحبيتتكلمي معاه عن اي موضوع تكلمي
من غير لف ودوران
وتأكدي ماييييييون بالمية ان الزوج اذا ظل فترة طويلة حاسس انه عايش بنك صدقيني بيدوّر البديل
لازم ياحبيبتي تعرفين وتقتنعين ان هم مش مثلنا عاطفيات هم ربي خلقهم مختلفين عنا

:icon30::icon30::icon30::icon30::icon30::icon30::icon30::icon30:

ياقلبي عليكي بجد من كلامك حسيت انك سويتي فية كدا
من طفشك وجلستك لحالك فترات طويلة

بس والله كلام البنات كلة صح
انتي الى بعدتي زوجك عنك وهوا عمل كل شي انتي طلبتية
وبعدين جية وتقولى انو اتغير لا هو اماتغير هوا بنفذ طلباتك
ومستني انتي الى ترجعي لطبيعتك وترجعي زي اول

والله يالغالية الرجال ايش يبغي غير الكلام والحو
ووحدة تهتم فية وفى بيتة .

وزي ما قالو لازم تغير نفسيتك ومعا ملتك معاه
وارجعي فرفشي وكلمية عادي وحسسية انك مشتاقة لشوفة ولرجوعك على بيتك

والله يوفقك ويسعدكم يارب

محبة مكة

حبيبتي ما ارى في موضوعك اية مشكلة
ولكن تعوذي بالله من الشيطان الرجيم

شمس حياتي

السلام عليكم أختي
والله أنا لي رأي أعتقد أنه حاسس منذ بدايه حملك أنك صرفتي كل أهتمامك للجنين من خلال تقليل فترات الجماع بينكم وذهابك الي اهلك للولاده وتركه فترات طويله
هذا الرجل هو من مل فعلا عدم أهتمامك به فتره حملك والولاده واللي تشوفيه الحين هو رده فعل طبيعيه لعدم أهتمامك به خلال ترك الفتره
حاولي أنك توصلي له أهتمامك به من خلال الاطمئنان دايما علي احواله وسؤاله عن عمله وايش مسوي وانتي بعيد لجل يعرف أنه مازال في دائره أهتمامك
وفقك الله يا اختي وهدي لكي زوجك

عفراء123

السلام عليكم
خواتي والله ماقريت ردودكم الا متاخر يعني هو اوردي اتصل وبارك لي الشهر
حبيت اوضحكم نقطه كارد على كلام الاخوات
بالفعل انا حساااااااااااااااسه وعااااطفيه جدا ولكن بنفس الوقت احب 1+1 =2 يعين عقلانيه الى حد ما
اولا انا اضطريت اسافر عند اهلي ببلد اوروبي وانا في الاصل عايشه بجده مع زوجي واضطريت اسافر في الشهر الثامن من الحمل تقريبا لان اخويا كان برضو خلص كم شغله عند فجده وبيرجع فكانت فرصه اني ماسافر لحالي وقعدت هناك لين ولدت وزوجي بعد ولادتي ماجاب سيرة رجعتي السعوديه نهائيا لدرجه احرجتني يعني اذا سالني الناس متى بترجعي مااعرف اش ارد عليهم وكلمته وقلت له بصراحه انا مستغرربه مافي احد ماسالني متى تفكري تسافري الا انت ولا انت منت مشتاق لنا صدقوني يااخواتي ماحسيت انه فكر حتى بهذا الموضوع
وطبعا بعدها على طول في الاتصال اللي بعده سالني ها متى احجز لاني اشتقت لكم بصراحه ضحكت وقلت له طيب استنى شويه وبعدين افتح معايا الموضوع علشان بس يعني اصدق انك تسالني من نفسك ومشتاق من قلبك . المهم بعدها وهذي مشكلتي اذا سكت سكت واضطرني اكلمه فشيء كنت في الاصل استناه هو يبدا خلاص اكلمه والفت انتباهه بعدين اعف الشيء هذا وماابغاه لانه ماجا منه من البدايه
المهم صار يكلمني عن رجعتي وانا اماطل اماطل وهو بصراحه وربي يشهد انه مااصر علي او حسسني انه من جد يبغاني ارجع ومدري اذا بتفهموني ولا لا بس انا عروسه جديده تقريبا ومالحقت اتهنى الا وجا موضوع الحمل لله الحمد والشكر بس كنت احب اني احس اني مرغوب بها يعني مو ماصدق اني رحت
وبالمناسبه كتاب الرجال من المريخ والنساء من الزهره قريته باللغتين الانجليزي والعربي وهو كذلك ويشهد الله اني حاولت افهم واطبق قد مااقدر لكن منه ماشفت شيء
يابنات انا ارسلت له موضوع واضح جدا عن احتياجاتي كزوجه بس مافهم مدري ليه اش مشكلته مني عارفه
والطامه لو ماراح يتغير لاني ماقدر اعيش كذا حياه بارده ورسميه الا اوقات معينه
بالنسبه للاخت شمس حياتي ياليت هذا اللي صاير لكن الواقع غير انا احب زوجي واحب الاهتمام والرعايه ودايما اساله اذا انا مقصره فشيء قللي وهو يقللي اصلا اللي يعجبني فيك اهتمامك
بالعكس دايما اقلله انت تستاهل اكثر
اختي اعشق الجمال انا بالفعل تعبت مره من بعده والله مايمر يوم ماافكر فيه حتى فوسك فرحتي وانشغالي بس افكر فيه ودي بس ارفع السماعه وكلمه بس هو ماتركلي مجال
تعبانه بالفعل من الحرمان نفسي يرجع مثل اول
عزيزتي روعه كلامك معقول جدا واحتمال يكون صح بس هل المطلوب اني اتفهم دوامه وارضى بالقليل اللي يقدمه لي من اهتملم عابر واقول الحمدلله والشكر انا اسفه يااختي بس انا مو من عصر جداتي انا ماراح اعيش في بيت مافيه حب وحياه والكتاب يطالب الجنين انهم يقدموا مو بس انا يعني الكتاب ذكر اقل شيء على سبيل المثال ان الزوج يقول لزوجته كلمة احبك اقل شيء اربع مرات في اليوم لان هذا اشيء يسعد المراه ويطمنها المراه تحب تسمع الكلام هذا والرجل يحب اني دايما اقدره واشجعه . انا اسوي كذا لكن زوجي مهو شايف اهمية هذا الموضوع يشوف اذا كتب لي اخر المسج (لف يو) معناها خلاص ماقصر
يااختي زي ماانا لازم اطبق هو كمان لازم يطبق ولا اش الفايده الثقافه وقراءة هذي الكتب

اخواتي طفله , بحرينيه وافتخر , النور العالي امراه عصريه مشكوره على ردودكم
المشكله اني مثل ماذكرت اول اوردي اتصل وكلمني وطبيعي سال عن صحتي وولدي واهلي وعن ولدي بالتفصيل كنت محميته فصار يقللي لا يزكم الان واستطرد بهذا الموضوع وانا ماسكه اعصاابي متى بيكلمني انا عن اي شيء المهم سالني اذا انا مزكمه ولا لا وهل باكل ....الخ وبعدين سكت انا وبدا يقللي يالله مع السلامه قلت له طيب وبعدين قالي انا راح اتصل عليك بكره لان امي موجوده هو كلمني بالانجليزي على اساس امه ماتفهم وقالي انا مودي مو تمام ولازم نتكلم
والله فرحت قلت الحمدلله راح افهم وضعي لانه احتمال يكون مل مني زي ماقالوا البنات وقتها انا ببشره بالخير وبقله ان شاء الله بتغير بس انت كمان لازم تتغير ببساطه
سامحوني على الاطاله بس والله مالي غيركم اكلمه واشكيله

*روعة*

طيب براحتك مدام مش مقتنعة بكل الكلام اللي انقالك
خليك متمسكة برأيك وانتظري يتغير...............
صدقيني انا ماتعاطفت معاك مررة إلاّ لأني كنت متلك في حاجات كتير
واعرف وحدة كانت كذا
وتدرين متى بدأت تلحق على نفسها
لما قال لها انا بتزوج!!!!!
وقتها بدت تعيد ترتيب حياتها

أعلى