مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هذي حاله بذمتك يا اهل الخير

سلام محمد

صباح الخير يا احلى بلقيسيات ..
بدون مقدمات انا يابنات ابي منكم نصيحه ومشوره في حياتي المعقده المتشبكه الي مالها حل ..بعد ولادتي الاخي ره تغيرات حياتي الزوجيه 180درجه من ناحيتي انا بدت اشوف زوجي بصوره غير الي قبل كنت احبه اموت فيه وتحمل اخطاه ذالحين العكس كل تصرفاته تحت المجهر ولا فيه شي عاجبني ..احس اني فقدت حبه وصاااار شخص عاااادي بس هو كمان مقصر علي مره مره اذا بغيت السوق هوش واذا بغيت الصيدليه هوش وديم يتمسخر علي وعاسلوبي مافيه شي عاجبه فيني حتى يبنات والله العظيم حتى روحت اهلي يطلع روحي عشان يودين وتصدقون انه يخليني عند اهلي كل اسبوع ثلاث ايام حياتي صارت ملاخبطه ما احس بستقرار ابد اعترضت ع الوضع جيته بالين مانفع بالشده مانفع كل شي سويته مانفع ذالحين اطلب منه يجيب سواق خاص عشان اختصر نصف المشاكل والي قاهرني مو رضي مع ان احواله الماديه اكثر من ممتازه ما بيني وبينه حوار ابد دايم يجمعنا الصمت صرحته اني متضايقه من صمته ومن هدوه معي لكن لا حياة لمن تنادي حتى في الاشياء المهمه بيني وبينه ياجلها ويقول بعدين مثل اقوله وين نبي نسكن وين نبي نروح ثم يزعل ويقول بعدين حتى لمن نسافر اكثر السفرهم وغم وصياح حوالت اكسبه كثير دللته كثير استخدمت معه كل شي واي شي ولكن دون جدوى ذالحين بيني وبينه برودعاطفي قاتل تجين اوقات والله ثم والله اكره كره شديد حتى احيان احسب نفسي وشلون صبرت كل السنين نفسيتي تدمرت واصبحت ورده على حافة الذبوال فما الحل يا اخوت قبل ما انسى هو شرقي شمالي وانا جنوبي غربي ..منجد محتاجه لكم كثير ولنصيحكم فبالله عليكم ماهو السبيل لحياة هادئه مستقره وكيف اعود بقلبي ليحب زوجي من جديد
بنت الرياض سلام محمد

يالوردي

استغفري كثير وادعي ان ربك يهديه لك بااخر الليل واذا هاوشك والا رفع صوته عليك لاتردين عليه واذا رفض يوديك لمكان اسكتي وقولي ربي يهديك انشاء الله جربي اسلوب الين معه يمكن لاشافك لينه معه بيستحي منك ويندم شكله يعاند واقري عن الانماط الشخصيه صدقين بتستفيدين والله يسخره لك

سلام محمد

اشكر كل من رد علي واهتم بمشكلتي ..لكن ياخوات ابي حل منجد متازمه

om miryam

اللي بتعدي فيه هدا شي طبيعي دايما المشاكل تطلع بعد الولادة بما اني عديت في اللي انتي عديتي فيه انصحك تكوني ريلاكس وما تخلي التعب يسيطر عليكي وعلى حياتك لانو انا حاسة بيكي انتي في قمة تعبك وارهاقك مع الطفل وجسمك ضعيف وعندك كابة بعد الولادة انا كنت اشتغل كمان لكن اللي بيسير انو الرجل ما يحس با التعب اللي انتي فيه لو ايش سويتي يعتبر انك انتي منتي كويسة وانو عادي كل الحريم تحمل وتولد وانك مدلعة فما يراعي اللي انتي فيه بالعكس يشوفك مملة ويبدا يبتعد عنك انا اكبر مشكلة سارتلي في دي الفترة والين دحين ماثرة على حياتي فانصحك تكوني رتاحة وتهتمي بنفسك وتدلعي زوجك وما تخلي التعب يسيطر على حياتك وخللي لنفسك ولوجك وقت ونظمي حياتك قبل ما يفوت الاوان ولا تزعلي نفسك من وجك لانو هدا طبع الرجال محد حيحس بيكي غير مراة زيك عدت في اللي انتي عديتي فيه

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
هذا بسبب الاكتئاب اللي عندك بس تخلصي من هذاالاكتئاب راح تتغير الهرمونات عندك وترجعين طبيعية
والاخوات ما قصرت

سلام محمد

ياقلبي عليكم يبنات اي اكتأب انا ذالحين عديت الست شهور زوجي متغير علي مره مره ونا وبعد بديت اكره ولا عدت احبه تصدقون اني لما ابعد عنه ارتاح ولا احس بشوق له ابد ابد زوجي شخصيه ممله كثير دمه كاتشب ثقيل مره مايعرف يمزح ولا يلعب ولا يضحك حتى الكلام كلامات متاقاطعه بعكس لما يكون مع اصحابه تعالو شوفه يكلم بالتليفون مع اصحابه ضحك وسوليف وشي لكن انا محرومه من كل ذللك مع ان المفروض يكون معي كذا ع فكره انا بنت كيوت مره فرفوشه بدخلي طفله لاتكبر تعلب الهو والعب لكن لا يجمعني به الا الصمت القاتل احيان كثيره افكر اني اقوله روح تزوج وفكني لانه دايم ع حقبحته يقول متزوج متزوج عيك

دلوعةزوجي

سلام ياقلبي انتي روقي شوي
انتي تقولين زوجك معاك دمه ثقيل ومع العالم الخارجي دمه شربات
يعني المشكلة عندك
انتي تبينه يتغير غيريه
ترى الحرمة تقدر تغير الرجال
ورب البيت زوجي لو ما استهبل ولو ما العب واسوي الجنان كله مستحيل يسوي شي ورب البيت لو اتعب انه يقولي وش فيك كئيبه اليوم
افهمي ياقلبي انتي تحبينه بس الهرمونات متلخبطه استهدي بالله وحبه حبه وبتلاقين الامور اتيسرت

سلام محمد

دلوع ت زوجي بالله اسعفيني بطريقه اكسر فيها صمت زوجي وخليه معي فرش ويحب يضحك ويلعب

دلوعةزوجي

الشي اللي تبينه يسويه انتي سويه
تبينه يلعب انتي العبي قبله
بقولك اول اذا زعلني ابو الشباب اقوم من المكان واصيح واسوي اني بمووووووووت من القهر وهو اكيد ينبسط لانه قهرني
الان لو قهرني وزعلني اقرب مخده صغيرة حقت الكنب ارميه فيها
او اقوم اعضه
المهم اشغليه انتي بالفرفشه ووقتها بتدعين لي

سلام محمد

دلوعت زوجي ثنكيو حبيبتي هههههه منجد ضحكة ع العضه اخاف اعضه يقوم زوجي الله يحفظه يدفشني برجله واروح ملح ههههههه شكلك لذيذه ومرحه مرررررره مشالله عليك الله يهني زوجك فيك ويهنيكم بعض ويقر عينك بكل شي تحلمين فيه وتتمنينه الله يفتحلك ابواب السماء ويغنيك بكنوز الارض ويغفرلك ولولديك امين يارب العالمين

دلوعةزوجي

اسعدتيني بدعواتك ولنا ولك الخير بأذن الله
اي شي تراني بالخدمه<<<<اخذت مقلب بعمري فديتك

رد

أذا كان متغير بعد ولادتك قد مرت قريت مشكله اخت تقول زوجي تغير علي بعد الولاده وسألت خبيره وقالت لها الخبيره يمكن الرجال ما اريرتاح معك في الجماع مثل اول رو حي اكشفي عند أخصائية نساء وولاده ولمل اكشفت لقت نفسها وسيعه وسوت لها تضوييق وعادت الامور كما كانت وافضل لان الرجل إذا لم يجد المتعه لا يعرف السبب وتكون نفسيته لا تطاق ودمتي ياعزيزتي ووفقك الله في الدنيا والاخره

أعلى