مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هذه هي أخت زوجي المتزوجه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكلتي مع أخت زوجي المتزوجه......كانت علاقت زوجي أول ماتزوجنا معها مو كويسه كان بين فتره وفتره يسب فيه وأذا كانت زايره أهلها وزوجي ماعرف إلابعد مركبنا السياره يكنسل مانروح لاهله......وإذا سألته له قال هذي نكديه وبتعكر مزاج أمي بمشاكله مع زوجهاوأمي ماراح تعطينا وجه...وهيا من النوع الي مسيطره على البيت تنفخ وتهاوش وتتحكم وتتأمر على أمها وأخوانها
الحين أنقلب ألوضع مع زوجي صاريروح لأهله بستمرار وخاصه إذا كانت فيه أخته وهي تجيهم بستمرار وتقعد بلايام ولاسابيع وصار متعلق فيهابكلامه في الناس والبنات والحريم ومشاكلها مع زوجه وأهله .......ومع الوقت صار يعطيهم الصغيره والكبيره ألي بينا وألموجود في البيت مثل أغرأض للبيت من مواد غذائيه وغيرها .....المشكله أنه هو صار يتاثر من كل شي تقوله ويجي ينقله لي بأن أخته تقول هذا زين وهذا موزين وصار ينفذ الي تقوله أنا زهقت منه لان معاد يمشي إقتراحي في أغراض البيت ووصلت الأمور لبناتي إنها تدخل فيهم وتنصحه فيهم مع أن مبدائه في الي تقوله غلط ومن حركات مال أول لا دخل بناتك التمهيدي ومن هذي الحركات الي ماله دخل فيه وأنت مدلع بناتك وأنا أقول مالها دخل في هذا الاشياء...بس زوجي يقتنع بكل الي تقوله.... وأقول عنه مره أنه حبيبه ودور مصلحه أخوها ومره أقول غياره وحسوده وتبغى تتحكم فيه وهذا الي لحظته في زوجي صار مطيع لهاولا يرضى إني أقول فيها شي ويخدمها بكل محبه مأدري وش السر...وللمعلوميه هي أحس أنها مريضه نفسين شوي.. ومدلعه وهذا صحيح عند زوجها والأهل.. ومتشأمه دايم لدرجه أن زوجي صار متشأم حتى في حياتنا وأنها ما راح نستمر لأن أخته تقول عن نفسها كذا وأنها مجلست عند زوجها إلا عشان أولاده وهيا كذابه تحبه وتموت فيه وصار زوجي يقول نفس الكلام...وهويحبني الحمد لله بس صار معاد يبينه مثل أول مأدري عشان المشاكل أو من تأثير أخته:30:مع أن هذا الحكي يصير قدامي ولااقدر أتكلم ...لأني أتعاطف معها أحيانا وأخاف منها لان لسانه جارح إذا ما مشيت الامور....والكل شاهدعلى هذا الشي....ودي أوقفها عند حدها وأخليها تحترمني وتحس بوجود وتحترم حياتناوتحترم زوجي معاد تتدخل فيه وتبتعد عنه ويبتعد عنه لانه سببت مشاكل بينا كثيره وصار متعلق فيهم أكثر ولاعاد صرت أروحلهم أبدا لانه صار يوضح لهم كل شي بينا...
عطوني لمسات تأثر عليهم بأنهم يبتعدون عن بعض ولاينقلون مشاكلهم لبعض لانه أثرت علي..ولا تأثر علي في حياتي مع زوجي الحبيب بالفعل هو حبيب ولكن إبتعد عني بسببها وصارمطواع لها[ أبغى أصير قويه عندها لانها ضعيفه عن القوي]
عطوني لمساتكم بدون وضوح لها ولزوجي يعني بذكاء مني

طيبة البشر

حبيبتي انتي كلمي زوجك قولي له وش الي غيرك بالبدايه كنت ماتطيق تجلس معاها وش الي صار ووضحي له كمان قولي انت تغيرت من صرت تسمع كلامها وضحي له انك تحبين الرجال الي كلمته براسه ومايتبع كلام الحريم قولي انت ترضى اقولك اخوي او اختي يتدخلون بحياتنا ولا اختك ترضى انك تتدخل بحياتها اكيد ماراح ترضى خلينا عايشين بسلام ونربي بناتنا على راحتنا ومال احد دخل فينا لاكن اتمنى ياحبيبتي يكون الكلام بهالموضوع بعد ماتسوين ليله رومنسيه لك ولزوجك عشان يميلك ويميل لحبه لك

ارجوانآ

عزيزتي خلك قوية لان زوجك في البداية شايفها صاحبة
مشاكل بعدين انقلب 180 درجة
هذا يعني انة يحب الزوجة القوية
ما علية ردي عليها بكل ادب واحترام وثقة
حتى امام زوجك0000000
اذا اخطاءت عليك تجاهليها مرة وعشر
القوة القوة ثم القوة لان الناس تخاف ما تختشيش
كررري من قول القوي الجبار

أعلى