مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هذا الشي يخليني اتقرف منه ..ساعدوني كيف اقووله ؟!!

كآرآميلآ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم حبيباتي والله وحشتوووووني مرررره

انا كاراميلا وطبعا كلكم تعرفوا اني مخطوبه الله يتمملي على خير ولكل المخطوبات والله يوفق ويسعد المتزوجات ويرزق الي مو متزوجات

صبايا انا زواجي بعد شهور وتعرفون المخطوبات وقت الخطوبه يجي خطيبها لها وتصير بينهم شوويه حب و... بوس وكذا :5::5::5:

وهذا شي طبيعي على الاقل يسلموا على الخد او يجلسون جنب بعض ..بس انا ساعات مااقدر اجلس جنبه اصلا

لانه ريحة فمه مو كويسه .. وللاسف لمن يبغى يبوسني مااقدر اقرب منه او استلطف الشغله لاني متقرفه حدددددي ..
وانا انسانه حتى مع اهلي ما استحمل الريحه الخايسه ابدا

فتخيلوا هذا راح يكون زوجي واذا مااهتم بريحة فمه دحين كيف يهتم فيها بعد الزواج

مشكلتي ,,,

اني ماني قادره اوضح له سبب انزعاجي كيف اقوله ..؟ وايش اخبره ؟؟وايش الاسلوب الافضل .؟؟
واستخدمت معاه اسلوب العلك واني اكل لبانه واعطيه منها بس يرفض ياكل يقولي ماابغى >>>ايش اسوووي يعني اغصبه :8:

خاصة انه الفتره الاخيره حس اني بصد كثير وقالي هذا الشي يزعجه ..
الله يسسسسسسسسسسعدكم افيدوني باساليب وذكاء انثوي منكم

سوي نفسك موافقه اذا جا يقرب لك بعدها ابعدي عنه ابسري قولي انت اكل ثوم وبصل ؟ واضحكي قولي الريحه قويه علشان يحس انها تلقائيه بعدها هو من نفسه بيهتم بنفسه

وش تقوله ثوم وبصل !!!!!!! لالالا حرام عليك لاتجرحينه

والله بينحرج ويمكن يكرهك وهو الي بيصد عنك ساعتها

راح تتندمين كل شي الا جرح الرجل ...

شوفي في بصديليات شرائح مربعات صغيره بالفواكه او النعناع لرائحه الفم روعه

روحي واشتري ووريه خطيبك قولي له انا شريت لي كذا روعه حق الاسنان

وش رايك تجربها .. خذي خطيبك بجانب اللين مو تقولين له ريحه بصل وثوم

الله يوفقك

ناتاليا

بصراحه هذي عشره عمر مو يوم ولا يومين عشان تقولين له خذ علك ولا شرائح مدري وشو مثل ماتفضلو البنات ولا حتى تقولين له بصل او ثوم لانه بهذي الطريقه هو ماراح يعالج اساس المشكله بس بيدور حلول موقته فانصيحه منى مافي مثل الصراحه بين الزوجين قوليله يافلان شيك على اسنانك روح العياده الفلانيه يمدحونها انا بصراحه اشوف يبيلك مراجعه طبيب اسنان باسلوب لبق ومن غير تجريح مكن المشكله من المعده انتي خليه يروح دكتور اسنان بصراحه الا ريحه الفم ماتنطااااااااق

مع العشره واهتمامك بيتغير اكيد لانه انا زوجي صاير يغار من اهتمامي يالفرشاه والمعجون وصار مثلي تقريباً

ربي يوفقك

دلع حسون

يوووووه الله يعينك
يمكن عنده اللثه تعبانه
وصعبه تقولين له سوكذا
يمكن تجرحينه

انتي اهديه هديه مثلا ساعه
ويكون من ضمن الهدايا مجموعه
عطرجسم وغسول فم وشرايح
للفم وبخاخ بكذا ماراح تجرحينه

نضوج أنثى

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
مافي أحلى من الصراحه بأسلوب حلو وراقي وبعيد عن الكذب والتجريح اذا انتي تخجلين تكلمينه وجه لوجه ارسلي له مسج قولي له ودي اصارحك بشي لكن اخاف تزعل مني بس يعلم الله من حرصي عليك بقوله لك ومافي احراج بيني وبينك والشي مايخصني انا لوحدي لو علي مايهمني انا احبك بكل مافيك ومااشوف شي ناقصك او يعيبك بس احيانا نواجه مشاكل مانحس فيها ولازم احد يقولها لنا عشان ممكن تبعد الآخرين عنا وتأثر بعلاقتنا فيهم انا اعتبر اني اكلم نفسي مو زوجي لانه لو هالشي كان فيني انا كنت اقدّر لك هالشي من اعماق قلبي انك صارحتني فيه وماخليت احد يتكلم فيني او يبعد عني بسببه بصراحه فيه بفمك ريحه غريبه مثل ماقلت لك انا مااقرف منك واحسك قطعه مني لكن هالشي اكيد بيلاحظوه الناس لأنه مرره واضح وانا ابي لك كل الخير ياليت تعرف وش الأسباب وتعالجها يمكن من اسنانك يمكن في مشكله في معدتك وكل الناس يمرون بهالمشكله يعني مو شي غريب ولا اول مره يصير لأحد اتمنى ماتزعل من صراحتي انا اتكلمت وكل عشمي فيك تتقبل صراحتي برحابة صدر لأنك تدري وش لك بقلبي واحبك تكون بصوره حلوه قدام الناس إن شاءالله بعدها يبدأ يتغير وترتاحين بس يمكن مو يدخن او يشيش حبيبتي وهذا اكبر سبب لهالشي اتمنى مايكون لا يدخن ولا يشيش والله يتمم لك على خير يارب ويجعل ايامكم كلها طيب ومسك

نبض أبوي

ياقلبووووووووو

انتي جهزي مجموعة حلويات النعناع واللي شكلها غريب

وقولي له خذ هذه من يدي

مع ابتسامة وخجل

ماراح يردك يالغلا

DREAM...CHANGE

الله يعينك حبيبتي السالفه يبغى لها صبر شوي
الخوات البلقيسيات ما قصروا كفو و وفو
و أنا من رأيي إنك ما تصارحينه لأنه بعدين ما راح يقدر يحط عينه بعينك راح يكون محرج منك
يعني جيبيها بالحيله بس ما أدري كيف ؟؟؟
أتمنى أنو يفيدونك الخوات أكثر .

اشرف قبايل

امممممممم ...

الفي لك سالفه ...
المهم انو انتي متضايقه من وحده مثلا من صحباتك ..
لأنها ما تهتم بنظافتها الشخصيه ...

وقولي تصدق تقولنا بكل وقاحه انها ما تغسل اسنانها الا مره في اليووووم !!!!!! << اهم شي خليكي مصدووومه

قولي الناس تغسل وتستخدم غسولات للفم .. وانواع اللبان !!! وهذي في منتهى العفن !!

صراحه الله يعينها على نفسها ...
( راح يبدأ يفكر كثيـــر ويراجع نفسه )

وشوفي ايش يقول ...

وبرضو اذا تكلمتو في اي شي .. وضحي له ان اهم شي عندك النظافه الشخصيه والاهتمام .. والروائح الحلوة ...

..

وبرضو كمان تقدري تسأليه (كأنك تسولفي بس ) ايش نوع المعجون حقك .. طيب ايش نوع غسول الفم اللي تستخدمه .. والشامبو وووالخ .... كأنه فضول بس ..

عشان يحس انك تهتمي من الناحيه هذي ..

اتمنى اكون افدتك..

أم فطومي

حبيبتي كنت مثلك اعاني بس مانطقت ولاكلمه كنت بكل هدوء اعتني بنفسي وريحتي وهو يشوف ماانام الامفرشه اسناني وافرش اسناني حتى بعد شرب الشاي وصدقيني تعلم مثلي من غير مااقول له الحين مستحيل ينام الا بعد ماينظف اسنانه يعني فهميه عمليا والله يسعدك اختي

الله يعينك بصراحه صعبه تصارحينه بهالوقت بعد الزواج ممكن
الا اذا كانت شخصيته مرحه ويتقبل اهم شي مايكون
حساس

حبيبي دودي

ههههههههههه نفس المعاناه بس انا كان نظيف ايام الخطوبه بعد الزواج صار يمون وصارحته سلك فتره وعادت حليمه لعادتها القديمه

الله يعينك

الله يعين ع هالرجال و ربي معاناة

ترا اغلب الحريم يعانون من ازواجهن

بس ما انصحك بالمصارحه لان الرجل ما يتقبل حتى لو كانت بأدب و ذوق .

والله يسمح امرك

ولهت عليك

اختي اذا قصدك بعد الزواج ...

فهذا شيء تقدرين تتاعملين معه ...

انا زوجي احيان يجلس بغرفة النوم وعلى التاب واقوله مو تسكرة وتنام بدون تقوم تفرش اسنانك ...

حتى لو يشرب شاهي اخضر اسحبه من يده بضحك واخليه يفرش

الحين مستحيل ينام بدون مايفرش اسنانه ....

واذا قصدك ايام الخطوبه ... مثلا اذا قدمتي له شيء وطلب منك تاكلين قولي انا فرشت اسناني ولما افرشها مااكل الا بعد فترة ...

او اذا اكلتي شيء ... قولي لازم اقوم افرش الحين ... وهيك ...

او مثلا اطلبي منه يستفسر لك عن افضل معجون ... وافضل غسول ... وهيك ..

تعالي له بالسياسه مو بالكلام الجارح ...

Princess43

لا انا اقووولك طريقهـ حلوووة ولاجربتها تعالي قووولي لي

إسمعي تحملي مرآ وبوسيهـ

وبكل خووف عليه وآآآه ياعمري شكلو إسنااانك مسووسين ..
خليني اشووف !!!

وااه المتوحشهـ هذي بتخرب اسنانك .. روح الدكتور وخليه ينظفهآ لك
لا تروح اسنانك

واذا سألك كيف عرفتي ..

قولي سبحآن الله السوسه تخلي ريحه الفم مو طبيعيه
يعني تحس فيه شيء
وقووولي شفت كيف ..!! انا دكتوووورتك
واكتشفت سووستك
يلا شووو بتعطيني هديهـ !!

وغيري الموضوع بدلع
وذووق

وبعد الزواج ترآ بيغار منك ويقلدك
بإهتمااااااااامك كثيييييييييير

إسأليني

ارسلي له رسالة انك صديقه من العمل وارسليها من النت حتى ما يظهر الرقم وقولي له ريحة فمك قوية تخنقنا كيف قبلت عليك زوجتك وخليه يتزعزع

أعلى