مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هذا الدعاء رد الي زوجي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

جمع الوفاء

السلام عليكم احواتي البلقيسات اليكن تجربتي مع زوجي عندماتزوج باامراه اخرى ضاقت على الدنيا بما رحبت واصبت بمرض القيلون العصبي انقهرت اموت كل يوم الف مره بس مابينت للناس اي شي احاول اكتم في نفسي حتى قدام زوجي كان فرحان فيها ومسوي قدامي انه عادى الوضع عنده وهو اذا راح عندها حتى كلامه يتغير عند الناس يتفاخر ويقول غنيه وعندها عماير واهلها ناس شبعانين وووووووو اما انا فستعنت بالله وفرشت سجادتي ودعيت ان لله يصرف قلبه عن جميع النساء وسخره لي وكانت اختي اكبر معين لي في هذا الموقف كانت تواسيني وتعاتبني في كثير من المواقف وفعلن صرف لله قلبه يقول ماعد ابغاها غلطت عمري اني تزوجتها وش لله طيحني في وحده مثل هاذي بطلقها وفتك منها تصدقون صرت انا اقوله لا لا خلها تدرون ليش لانه مشغول في البيت الجديد وانامتاكده اذا خلص البيت راح يفكر في الزواج مره ثانيه اكيد بتقلون انتي شريره لاوالف الا بس انا عشت معه واحدوعشرين سنه علي الحلوه والمره وصار كل شئ في حياتي وانا غيوره جدا المهم كنت الدعو بهاذا الدعاء (( اللهم يادود يا ودود ياذا العرش المجيد يافعال لما يريد يامبدي يامعيد اسالك بنور وجهك الذي ملأ اركان عرشك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك وبرحمتك التي وسعت جميع خلقك لا اه الا انت يا مغيث اغثني))
وهاذا الدعاء الذي رد الي زوجي حبيت افيدكم بتجربتي ولي لقاء اخر معاكم

والسلام خير ختام

lmis

الله يسعدكم ويسخركم لبعض وجزاك الله خير علي ذكر تجربتك

الله يسخرلك زوجك ويسخره لك وجعلك قرة عين له وجعله قرة عين لك وان شاءالله مايشوف غيرك دعواتك اخيه ان يردالله زوجي وعيالي رداجميلاعاجل غيراجل ويسخره لي ويسخرني له ويصرف عناشرعباده

والله هذاالدعاءدعيته وحملت الحمدلله لان زوجي عنده ضعف وقررالدكتورعليه اطفال انابيب بس الحمدلله اناماسويناهاوحملت طبيعي

زوايا

‏ ‏

‏ الحقيقه كتبت بس ما ادري وين راح
عموما حبيت اشارك بتجربتي للبنات
انا عمري 29 سنه
تزوج علي زوجي وحده اكبر مني ومنه عانس
طبعا لزمت الدعا والاستغفار ودعا الكرب والصلاه طبعا هذا كله اخر الليل
قال تعالى وبالاسحار هم يستغفرون
له دور عظييييييم جدا جدا جدا
بعد شهرين زواج جا زي المجنون يدور رضاي عشان ارجع له والكل قال لي انتي غبيه لو وقتها طلبتي طلاقها كان طلق وافتكيتي منها بس انا رفضت هذا الشي يجي مني بسبب خوفي من الله وحده والله يسخره لي انه على كل شي قدير

سفن بااارد

وااااااااااااااااي الحمدلله والله كنت ابغى هذا الدعااء مشكورة الله يسعدك ويسخرلك زوجك يارب

فاصله

أختي جمع الوفاء>>الحمد الله اللي عوض صبرك خير و اعاد لك زوجك بفضله ومنه و

كرمه و لكن حبيبتي كيف جزمتي ان هذا الدعاء دون غيره هو الذي اعاده...

وقد نقلت لك بعض ماقيل فيه باختصار...

هــــــــــــذا الحيث ( ضــــعـــيـــــف ) فقد أخرجه ابن أبي الدنيا في كتاب مجابي الدعــوة
وذكره ابن الأثير في أسد الغابة 6/295 وابن حجر في الإصابة 4/182
ومتنه في النفس منه شئ ، والمتن عموماُ فيه ركاكة ، وعليه فالقصة ضعيفة

أرجـــــــــو مــــــــــن الجميع عـــــــــدم التعجل في إيراد الأحـــــــاديث ونقلها
من المنتديات بدون بيان صحتها من ضعفها ، ، وفقكم الله ،،،،،

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى