مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هديه من احاسيس الغرام لمنتدى بلقيس حصرى

السلام عليكم ورخمت الله وبركاته

حبيت اعطيكم بعض الافكار الرومنسيه الى ميته عليها بس مقدر اسويها

اطلبى من زوجك تروحون لشاليه يحتوى على مسبح ويكون اليل احسن وخذى معاك الاتى كائسين زينهم بشرايط حلوه وحلى واشترى بيرة فراوله بيد ويزر او موسى روووووووووعه
وطبعاً بتشترون ثلج خذى معاك زبديه معدنيه وتكون فضيه وخذى شموووووووع واشترى مايوه يكون لونه حلو ومغرى صراحه انا احب الى يكون نص الفخذ وضهره مفتوح لاخر ويكون فيه اكسسوار ناعم والشعر يكون سايح ولا تنسين تاخذى شوكليت وتكون من الفخمه زى جالكسى لانها تزيد الرغبه وتريح الاعصاب خصوصاً لما تاكليه بشكل مغرى المهم انتم رحتو للشاليه او الاستراحه جهزى جلستك حطى البيره على الطاوله وزبدية الثلج ويكون فيه ملقط مشان تحطى الثلج بلكأس والشموع حول المسبح وخذى معاك بخاخ الرغوه اكيد تعرفونه واطلبى من زوجك يسبح وياك ولعبو ببخاخ الرغوه يضيف جو اذا تعرفين السباحه اخاف ماتعرفين واتوهق وسمى قبل تدخلين يمكن يصكك عين ويصير لك شى لاسمح الله <<<متعوده على زوجها عينه حاره ههههههه
وطبعاً بتكون ليله رئعه جداً وانتى ضيفى لمساتك بنسبه للى يشتغلن تقدر تحجزها على حسابها وتسويها سبرايز بس تتفق معاه على العزيمه قبل عشان ماتروح خساره
اتمنى الفكره تعجبكم لانى نفسى اسويها من زمااااااااان بس مو قادره
ثانياً :
حلو انك تغيرين عن غرفة النووووووووووووووووم جهزى الصاله وضبطيها عدل خليها كئنها مو الصاله العاديه حاولى تغيرين فترتيب شوى وتضيفى مفارش حلوه عليها
وطبعاً العصير والكئوس الرومنسيه والشموع والفواحه يكون العطر الى فيها عطرك الخاص:icon26:
وبئمكانك اضافة شى جديد اخترعته لزوجى تعرفو وwindows MovieMaKer
يلى بتسوى فيه فلم تجمعين صور رومنسيه مره واغنيه مره رومانس تخصص اليسا وكبرى الفديو مل الشاشه بيكون واووووووووو ولبسك بيكون رومنسى وناعم وشعرك خليه مرفوع وحطى اكسسوار ولو كان طويل لفيه لف بسيط ومكياج حفله وخليه يلبس بدله لان الثوب مايصلح وارقصو رقص رومانس زى الافلام انا صراحه احب هرقص مووووووت لانه يعبر عن المشاعر
ولا ترورحون لغرفة النوم كملو سهرتكم بصاله احسن يكون شى جديد عليكم
هذى جربتها لما سافرت خالتى وانهبل الحين يتمناها موووت بس كنت حامل لما سويتها ودايماً يتكلم فذيك السهر من 8 شهور ومانساها
ثالثا:
هاذى للى يشتغلون ومحتاجين لتجديد اتفقى مع زوجك يتفرغ لك يوم خذى لك فستان من فساتين الاعراس الى عندك ماتدرين وين تحطيها ولا تقولين انك اخذه اجازه وروحى للمشغل سوى حمام مغربى كئنك رايحه لعرس هو اهم من الناس واكشخى كشخه بس لا تثقلين الميك اب لانه يضايقهم بلعاده وشعرك لا تكثرين الشغل فيه وبتكونى حاجزه بفندق من وقت ضمنتيه وارجعى للبيت وروحو سوا مايصير تروحون كل واحد لوحده وتهنو بليلتكم

اتمنى يكون موضوعى عجبكم ويارب يسعدكم على فكره ذى من اختراعتى يعنى ماخذتها من حد والله يشهد على :icon31:

التعديل الأخير:

g1del

أفكار رهيبه !!!!!
وجت على بالي فكرة أسوي فلاشات حلوة بأسامينا وشغلات وأشغله على الدي في دي
مشكووووووووووووووورة حبيبتي.......:a194:

passion

والله انا مجهزة نفس الفكرة تقريبا ...............بس بطريقة شبه مختلفة طرشيلي غاليتي اللي عندج من صور وبطاقات وكلمات وانا بعد بطرشلج اللي قدرت اجمعه

اوركيد2008

مشكوره ...بصراحه افكارك مره
حلووووووووووووووووووه
وماتحرمينا جديد افكارك الذهبيه

أعلى