مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هدية العيد لخطيبي ..؟؟!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم بنااات وحرريم بلقيس :in_love:

هاااه بشرو استعديتو للعيد ولا بعد ؟!

صراحه انا لسى ماقضيت ولاشيء مع انه اغلب الماات عندنا بالمدينه مسوين تخفضياااااااات ومواي تخفضيااات من 50 % وانتي طالعه بس للاسف يوم خلصت اختبارات تعبت من تغير الجو ولاقدرت اروح مع انه بس باقي اسبوع عليها بس ان شااء الله اني الحق عليهاا .~

المهم مو هذا موضوع :shiny:

مووضوعي اهو اني مو عااارفه ايش اهدي لخطيبي هدية العيد بجد مراااااااا محتاااااره

انا صراحه بالبدايه فكرت اجيبله الطقم {.المسبحه + المحفظه+ الكبك الثوب }

بس مادري نااس قالولي دقه قديمه هذي ؟!!!

يعني بجد مراااا محتااره ..

وناس قالولي سوي الهديه وارسليه له وهو بالعمل طبعا هو مايعطل غير يوم يكون بكرا العيد يعني بلية العيد بس انا مراا استحي بشكل فظييييييع واتحي اقول لاخواني ارسلوها بالشحن لانهم بيسمكوونها علي ويعلقون علي هههههههههههههههههههه عاد تعرفون انا خجووله :in_love:

عااد قلت ماي الى بلقسياااتي ان شااءلله يساعدوني

وصدقوني اكيد فيه بنات زيي مخطوبات او متزوجات ومحتارات ايش يجبون لهم هدآيآ..~

يعني الكل بيستفيد من هذا المووضوع

فاللي عندها افكار لاتخل علينــآ..

وانا بانتظـآركم :bye1:

:icon26:

(2008)

ماحسة انها دق قديمه الي قلت عليهم ...

بالعكس قبل بيومين ارسلي له السبحه ولا كبك ولا شمااغ ولا ساعه ... المهم قبل العيد

علشان يجيج لج يوم العيد كاشخ فيها ..

وبيفرح فيهم لانهم من خطيبتها وتركي الحيا عنج خلي يستانس ويحس فيج

الله يسعدك حبيبتي ويجمع بينكم على خير
والله مدري وش اقولك بس ماحبيت اقرا موضوعك وماارد عليك
بس اش رايك تهديه ساعه تكون حلوه وتكون من اللي تجي طقم يعني لك وله وتكون يعني حلوه وماركه وإذا مملكه خليه يشوفها في يدك ولا نظاره شمسيه أو عطر عاد شوفي اش يناسبك واهديه
تقبلي مروري واتمنى انك تستفيدين من كلامي

**الغضه**

ع البركه حبيبتي والله يتمم لك انا اهديت لزوجي نظاره شمسيه ماركهckمره روعه هي750ريال ومن حظي كان عليها تخفيض واشتريتها ب450انهبل عليها واصلا كان ماعنده نظاره كشخه وسلامتك

هلا حبيبآآتي ..~

{.2008}..

مرورك شرفني حبيبتي ..~

وشكلي كذا لو مالقيت فكره ثااينه باشتريله هذا الطقم ..

بس شلون اغلفهم .!؟

وش اكتب عليهم .؟!

ومن نااحية جرئه ياااريتني اصييير جريئه :(

انا الحمدالله مشااءلله عل لساني حلوو ..لكن عنده انخررس ماقدر اقول شيء واستحي مرااااا
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

{.ثموري حياتي.}

فدت روحك ياقلبي انتي :)

وبعدين انا اهديت له ساعه بالملكه ويوم زارني اهو بعد جابي هديه عطر !!!

انا ابغى شيء جديد وحلوووو ويفرحون فيه ويتسخدونه كثيير بحياتهم ؟!

وشآكره لك مروورك حبيبتي .

الغضهـ..!!

حلووه فكرة النظآرهـ .!؟

بس احسها مو حلوه كهدية للعيد ..!!

يعني صح انها غآليه بس مراا سيمبل .!؟!

شآكره لك مرورك حبيبتي..

وبآنتظآر البنـآت .ْ

احم احم انا جيتكم ومعايه فكرة الهديه اللي سويتها وباقي الخطوه الاخيره فيها ... هههههههه

انا اشتريت دميه على شكل بقره كبيره ومبتسمه (لانو مالقيت خروف ).. وحطيتها بصندوق احمر وكتبت معاها ورقه

( كل عام وانت عيدي يا اغلى اعيادي ) ... حبيت اهديك اضحية العيد وان شاء الله تكفيكم وزود ... بس وصيتي اذبحها شوي شوي لاني ابيها تحافظ على ابتسامتها لآخر لحظه بحياتها ... ولاتنسى تطعميني منها
مع خالص حبي ::: (الاسم اللي يدلعني فيه) ::::

حبيت الهديه تكون بسيطه مااااارا ومضحكه لسا لاحقين ع الهدايا الكبيره ...

وبكره ان شاء الله رسلها له فديكس لانو في مدينه ثانيه وبطلب منه لما يستلمها مايفتحها الا يوم العيد قبل لايذبحون الاضاحي يصير لها طعم .... ان شاء الله بس تعجبه ... دعواتكم ...

هااااه وش رايكم

سر السعاده

احم احم انا جيتكم ومعايه فكرة الهديه اللي سويتها وباقي الخطوه الاخيره فيها ... هههههههه

انا اشتريت دميه على شكل بقره كبيره ومبتسمه (لانو مالقيت خروف ).. وحطيتها بصندوق احمر وكتبت معاها ورقه

( كل عام وانت عيدي يا اغلى اعيادي ) ... حبيت اهديك اضحية العيد وان شاء الله تكفيكم وزود ... بس وصيتي اذبحها شوي شوي لاني ابيها تحافظ على ابتسامتها لآخر لحظه بحياتها ... ولاتنسى تطعميني منها
مع خالص حبي ::: (الاسم اللي يدلعني فيه) ::::

حبيت الهديه تكون بسيطه مااااارا ومضحكه لسا لاحقين ع الهدايا الكبيره ...

وبكره ان شاء الله رسلها له فديكس لانو في مدينه ثانيه وبطلب منه لما يستلمها مايفتحها الا يوم العيد قبل لايذبحون الاضاحي يصير لها طعم .... ان شاء الله بس تعجبه ... دعواتكم ...

هااااه وش رايكم

:1eye: ههههههههههههههههههههههههههههه وناااااااااااااااااااااااسه فكره حلووووووووووه:icon30: بسرقها بس ا نا بدور خروف مشكورره

حبيبتي انا اقول اشتريله عطر بس مو اي عطر عطر ريحته تجنن وحطيه في علبه حلوه وورد مجفف وكرت مكتوب فيه بيت شعر وبس او ومسبحه ومصحف صغير وعوده علبه صغيره بس تكون ريحه حلوه جمعيها وحطيها في علبه كشخه وقدميها له في العيد اذا جا والله يوفقك يارب ويجمعكم على خير.

جودي2005

روحي فافافوووووووووووم واشتريله عطر وغلفيه عندهم وبتكون احلى هديه

حبي قطر

والله فكررره الخروووف عجيييييبه شكلي بسويها لاني من قلب كنت محتاره شاخذ له حق العيد ...
مشكوووووووووووره فديتج على هل الفكره الرووووعه

ياقلبي انا لما كنت مخطوبه اهديته خاتم حجر كريم ومحفور عليه اسمه
وكمان سبحه عليها حلقه مكتوب عليها اسمو ازا انتي من المدينه وعجبتك قوليلي ادلك عالمحل
وانا عجبتني طريقه الخاروف وشكلي احط معاها سكينه خخخخخخخخخخخخخخ لأنو ماكان عندي وقت اشتري عشان اختباراتي

الخربوطهـ

يآآآآي حلوووه فكرة الخرووف
تدرون نفسي ألاقي خرووف وأحط معاه كبك ومسبحه وأهديها خطيبي بهذا العيد ههههههه
بس
أدعولي فلوسي تكفي أشتري لخطيبي هديه..

تدرين ياقمر فكرت الكبك والمسبحه حلووه وخصوصا للعيد ,, يعني النظارهـ أنا قد فكرت فيها بس زي ماقلتِ خليها كذا قريب الصيف أو في أي وقت تاني ,فكرة الخاتم إلي بالحجر الكريم كمانا حلووه ,, وإذا تبغي أفكار هدايا أدخلي في قسم العروس وليلة الزفاف في ملتقانا الخاص بالمخطوبات حطيت انا والبنات كم فكره حلوه وبسييييطه كذا... وبعدين يا قلبي لاتحتاري بالهديه أهم شئ إنها منك وإن شاءالله بينبسط عليها..

وقولي لنا رسيتي على شو ..

الخربوطهـ

بااااااااااك وبالخروووف كمان ههههههه لقيتو لقيتو
بنات إلي عجبتها فكرة الخروووف تقدر تروح لأقرب سيتي ماكس وتشتري منو
اليوم رحت وكلي أمل ألاقي خرووف في البدايه لما قربت من سلة الدمى لقيت بقره بس ورديه وصدرها ماعجبني وقلت لاااا لازم ألاقي الخروف ونبشت في السله إلين مالقيتو ههههه بغيت أطير من الفرح
وترى مو غالي بـ 15 ريال وحجمه وسط مائل للصغر بس والله ياناسو عليه شكلو يدنن وأختي جننتي وأشتريت لها واحد هههههه
وأشتريت لو علبه حمراء راح أحطو فيها بس والله لسى مو عارفه إش أحط معاهـم
...
يلا بس حبيت أخبركم عشان لو وحده فكرت تشتري خروف تلحق اليوم

أعلى