مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هاااام جدا حياتى الزوجيه فى خطر

دنياغداره

السلام عليكم اخواتى اعرض مشكلتى تزوجت منذ17سنه احب زوجى وزوجى يحبنى عندى اطفال ولله الحمدحياتى مشاكل زوجى عصبى تحملة اهله صعبين تحملة امه تغارمابى امدح نفسى ولكن ربى شاهدعلى حاطه امه على راسى واتحمل عشانه كل شى مابغاه يتضايق وكل شهر يسافربحجة اشغل وهورجل اعمال وكل ماقول بسافرمعك يرفض بحجة الشغل وانامصدقه فجاه اكتشفة انه يخونى ويكلم وهومسافراذاجاشيكت على جواله واذافيه يواعدفى الفندق لى كم سنه واناساكته ومازال على طبعه بصراحه كرهته الان افكرانى انفصل لانه مقصرفى اشياكثيره ومتحمله احس انى ماقدراتحمل وابغاحل سريع من حبى له امدحه عنداهلى ولاابين عيوبه مابغاه يطيح من عين اهلى افيدونى جزاكم الله خيراانفى حيرهمن امرى

لحن المطر ~

ان شاء الله الاخوات يساعدونك والله يعينك على ما بلآك

نصيحة لك توقفي عن التنازل اللي ماله داعي

واهتمي بنفسك اكثر من كذا وشوفي وين تقصيرك على نفسك من ناحية العناية والدلع وكل شي

روح الوفى

حبيبتي الله يعينج بس الحلول يبيلها شوي صبر وحكمة مافي شي اسمة حل سريع انتي ماشاء الله عليج قلتي احبة وهو يحبني وهذا اهم شي في الموضوع وبينكم عشرة عمر طويلة 17 سنة تقدرين حبيبتي تغيرين في الحياة وتوكلي على الله وادعي له من قلب والله بيكون معج على فكرة ترى انتي ما تكرهينة بس قلتي هذا الكلام من الضغوط اتنمى لج السعادة

الله يعينك يارب ويهون عليك
عليك بالدعاء انا الله يهديه وحقوقك لا تتنازلين عنها اصري عليها

نغم الذكرى

حبيبتي
الطلاق وانها الحياة الزوجيه حيكون عذاب اكثر من اللي انتي فيه وانتي شوفي كيف حالة المطلقات والانحرافات اللي تصير لاطفالهم وعالم من العذاب الله به عليم
صدقيني الحل مو مستحيل و افضل كثير انك تفكرين بسترجاعه بدل من تضيع حبيبك وبيتك وعيالك
ما اقول اصبر وتواكلي وخليها تمشي كيف ما كان لا
انا اقول خليها لعبتك وتحدي نفسك انك ترجعين عشقه الاول ومافي شي مستحيل
بس ابدي بالتغير
تذكري لا تواجهينه
خليك الاقوى واعملي بصمت
والله ييسر لك ويبرد نارك ويسخر لك زوجك

دنياغداره

شكرا للكم اخواتى على الرد والتفاعل معاى بس احب اقول لكم انى مهتمه بشكلى ماتتخيلون كل مادخل كانى عروس مهتمه فى شكلى بلبسى بعيالى ولااحول اضايقه هاذا الى ذبحنى ماينقصه اى شى مافيه طريقة دلع الاودلعته مع العلم انى حلوه ولله الحمد ماينقصه شى هاذاالى محيرنى ليش سوى كذا صحيح انه مايقصرعلى من الناحيه الماديه بس انامقهوره وش رايكم اصراحه بلى شفته ولاانفصل ولااصبر الله يخليكم شوروعلى

coffee

اختي العزيزه ماشاء الله عليك..17سنه يعني عشره وعمر مو معقول ما تعرفين ايش الي يحبه والي يكرهه؟؟؟يعني لازم بعد17سنه تكون عندك شيفره زوجك الا الكاتالوج حقه بعد ماشاء الله...اختي جلسي مع نفسك فكري بالموضوع بموضوعيه حاولي تركزي ايش الشي الي يدفع زوجك لهذه الخيانه؟؟مو لازم تكون نقص فيك لا لكن ممكن مل من الروتين مثلا...يبغى شي معين مو لاقيه فيك...او في بيته ...حاولي تطلعين من الروتين معاه حاولي تسافرين اختي معاه غيري جو وياه طلعي اتعشي اتغدي وياه لوحدكم دام اولادكم كبار غيري بديكور غرفتك...مثلا والله ما اعرف بس لازم توصلين للسبب دام لك 17سنه يعني ...فيه علامة استفهام...بعدين اختي يمكن كونك دوم تتنازلين هذا الي مو عاجبه يمكن تعجبه الشخصيه القويه القياديه مثلا...لاحظي انا كل ما قلتلك شي اقول يمكن لاني اخمن انت ادرى اخرى بزوجك وبحياتك فكري واستغفري الله واقراي البقره كل ليله على نيه هدايه زوجك...لكن انا ما اشجعك على الطلاق وراك عيال وعشره عمر وهذا ابو اولادك يستحق منك المحاوله لارجاعه الى الهدايه والصواب الله يوفقك اختي..

ahzan gulb

انا ابدا ما ابرر خيانة الزوج بسبب تقصير المراة او نزوة او حب يغير الروتين

لان اذا هم يمرون بهالاشيا فالمرات تتحمل اللي اكبر واعظم من هالاشيا فهل ممكن يبررون لها الخيانة!!!!!!!

لكن انتبهي لنفسج وعيالج اكثر وعيشي حياتج والجاي لربج
ووقت ما تشوفين ماشي امل بعد الله اتبعي راحة بالج ولا تهتمين بشي ابد

دنياغداره

اشكرتفاعلكم معى ياخواتى احس الان انى قويه وان قلوبكم معى اقدر اشكى على اهلى بس مابغى زوجى يطيح من عيون اهلى ويحتقرونه الان بعدكلامكم عندى امل ان زوجى يعقل ويهديه الله خصوصاانى امووووووت فيه واحس انى ماقدر استغنى عنه الله يرده لى رداجميلا ادعولى

أعلى