مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

نيو لوك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

بسبو

هاي حبيباتي اشلونكم
ادخل عالموضوع دغري انا بكره اخلص الاربعين ونفسي اغير الوك
من صبغه وبشره بس محتاره ابغى وحده تحمسني ودي افاجاء
زوجي بعد الحمل والتعب والي عندها ذوق وحركات لاتقصرمعي
ومشكوره مقدما

هلا وغلا بيسبو اسمعي قلبي خلااااص دحين زوج اخوك كماااان يعني لازم تكوني ملكة الحفله شوفي انا اقولك اصبغي شعرك خصل ثلجي علي الاسود او علي البني سوي تنظيف بشره وفتله والحركاااات اللي تكلمنا فيهاااا سابقاااا
ويالله الهمه ههههههههههه عرفتني اه بتغيرن اللوك طيب لاغيرتهاااا وخلاصتي بنادي ابوي يشوفك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يوفقك يارب ويجعل زوجك مايشوف غيرك ياحي ياقيوم الي الامام قلبي

بسبو

ياقلبي ياسفوره الله يوفقك ويرزقك الي فيه خير والله اموت فيك نفسي تكوني معي باحاول اروح المشغل اليوم اوبكره
واصبغ وافتل قصدي فتله والجلد هههههههههههههههههههههههههههه بكره يعنني حركات اموت انا بالحلوين

الثلجي خلاص محد يصبغه بالوقت الحاضر الموضه بالصبغات اللون كامل ويكون من الدرجات البني والكستنائي الغامق وغير لون واحد يعني ظبطي حواجبك بس مو نمص لانه محرم سوي فتله حمام مغربي لجسمك نقش حنا اذا تبين نقش بس مايكون على شكل كثير فالجسم مثل السودانيات لاسويه مثل الوشم مثل عالكتف في اسفل الظهر عالخصر اللبسي عدسات اشتري لبس نيولوك يعني ماقد لبستيه وموستايلك وهذا اللي اقدر اقدمه لك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى