مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

نيذه مختصررررره عن حياتي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ريف 30

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قصتي من البدايه....
او بالأصح من بداية زواجي ....
تزوجت وانا ب 18 من عمري
تزوجت عن علاقه لا اقول حب ولاكن ربما تكون تعارف في ايامن هذه لا انكر كنت انا من بدأة بالمكالمه اول مره لماذا؟؟؟؟
مع العلم بأن المكالمه جريمه لدى اهلي الذين جزاهم الله خيرا ربياااني تربيه اعتز بهااا
ولاكن ليس لدي سوى هذه الطريقه كي اجعل منه حبيبي وشريك حياتي
تزوجت منه بعد مرور 2سنه من المكالمات القليله
زواجي كان تقليدي كانت اول ليله تجمعني به في غرفه بمنزل اخاه مع العلم بأن الغرفه ليست مريحه كونها تقع بالصاله والحمام كان بعيد عنها
فتخيلي نفسك لدرجة انكي تشعرين ان كل من في المنزل يسمعون كل كلمه نطق بها
المهم عدت مايقارب ال3 ايام فذهبنا الى مدينه اخرى توقعت اننا سنجلس على الأقل اسبوعين بس طلعو يومين وبعد كذا رحنا لبيت اخيه الثاني ماكنت متوقعه اني اسكن عندهم بس يالله ماقلنا شي هو كان يدرس ويجينا خميس وجمعه تخيلو جلست سنه وانا على هالحال
الصراحه فيه شي ماقدرت اقوله طوااااال ال13 سنه من زواجي لزوجي تدرون وش هي كلمات الحب ياعمري ياحيااتي احبك !!!وتدرون ليه؟؟؟؟لأنه كان يلح علي وبكثره لدرجة انه كان يلقني الكلمه ويقول رديه وراااي انا عندها كنت استحي وكاان مصر اني اقوله والله بدون مجامله لي 13 سنه اصبحت عقده لدي وانا احمله هذه العقده الي سببها لي تخيلو بس هو الوحيد الي ماقدرت اقوله احبك وووووو
المهم كانت حياتنا هادئه نوعا مااا لاتخلو من المشاااكل الروتينيه
كنت زوجه مطيعه تؤدي واااجباتها بكل اخلاص وعلى فكره كنت اعطيه بدل الكلمات حب من بعيد يعني افعالي موضحه اني امووووت فيه احبه وكنت والحمد لله اهتم بنضافتي بشكلي وابنائي ولله الحمد كنت مربيتهم احسن تربيه وكان كثير يتشكرون من تربيتي بس هو الوحيد كان يقول انتي ماتعرفين تربين وانتي وانتي الى ان هز ثقتي بنفسي ولآآآآن لي تقريبا ثلاث سنوات وانا فاقده الأهتمام بالأولاد اهملت بيتي يعني بالعربي الشغاله هي الي قايمه بمكاني بس مو كلش يعني انا احيانا اقوم واحاول ادخل المطبخ بس ماني زي اول والي حاز بخاطري اني مو قادره ارجع زي اول

حبيبتى ....ريف 30

زوجك (ماشاء الله ) يحبك .:icon26:

بدليل صببببببببببببببببببببببره لمدة (13 سنة )

فلا تضيعيه من يدك ...بدعوى (الحياء المذموم )...

زوجك هيجيله وقت (ويمل من كثرة الكلام ) ان كان بيخاف ربه

هيتزوج ....وان كان غير ذلك فالاجااااااابة معروفة ..

حبيبتى

حيائك (فالسابق.). بسبب السكن عند اخوته لمدة عام ...

ولكن بعدما استقريت فى بيتك :icon28:

الم تستطيعى ان تلقى على مسمعه عبارات (الحب ) التى سأم من كثرة تعليمك

اياها ....؟؟؟؟؟؟؟

اذن

..الموضوع يتعلق بك انتى ....:sly:

( وكلامك لزوجك ...عمره ما كان ضدد التربية لى تربتيها )...بل ذلك من

تمااااااااااااام التبعل ....واعظم الثواااااااااب ...

:icon30:

حبيبتى .....ريف 30

قبل ما تحرمين زوجك.....انتى تحرمين نفسك ...لما ....؟؟؟؟

لان الرجل له قدرة على التحمل ....ولكن بعد ها ....سيتركك ويتزوج بأخرى

تلقى على مسمعه اعذب الكلمات ليل ..نهاااااااااار .:cupidarrow:

وحينها ستتغيرى ....لكن بعد فوااااااااااااات الأوان ...

:sadwalk:

فهل انتى بحاجة الى صدمة ...لتقومى من سباتك ؟؟؟

:flex::flex::flex:​

قرأت فى احدى المواقع مشكلة مشابه ...لمشكلتك .:idea:

.وكان رد المستشار عليها ( ان تتخيل ان زوجها سيتزوج بعد شهر ...لذا يجب

ان تتغير ...عن طريق التدرب على كيفية الحديث ...والاجتهاد فى ذلك ...)

كبداية ...

ارسلى رسائل ..حب على جواله ...وسترى الفرق بعدها .:msn-wink:

الحب

( اقواااااااااااااااااااااال ...وافعااااااااااااال )

:icon26::icon26::icon26:
:icon26::icon26:
:icon26:​

اما اهمالك لاطفالك ...ونفسك .( فستجنى ثماره غد ..او بعد غد )

حبيبتى ....ريف

انت فى بداية الثلاثين ....وزوجك فى بداية (المراهقة المتأخرة ) فبادرى

.
...قبل ان يباااااااااااااااااااااادر ..

:shutup::shutup:​

ريف 30

الأخوات تواقه والجو غيم
انا لا انكر بأنني اعطيه الكلام برسللة جوال او بكتابه
ولاكن الرجل فيه صفات تجعلني في هذه السنوات ابتعد عنه والان لي مايقارب ال15 يوم لا نتكلم سوى سطحي وعلى خفيف وللمشكله التي طرحتها عليكم كونه يخرج بعض مايكون بيننا عند اهله بحجة انه صريح ومايعرف يكذب
المهم انا بصراحه متفااائله ودااائما احاول اغير شوي من حياتي واتغير عندي القدره ولاكن للأسف تجدينه يدفعني الى الوراء بكلمه او بفعل
تحياتي

witch

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

عزيزتي شدتني اخر جملة قلتيها
انا بصراحه متفااائله ودااائما احاول اغير شوي من حياتي واتغير عندي القدره ولاكن للأسف تجدينه يدفعني الى الوراء بكلمه او بفعل
كل البشر يطمحون للافضل بحياتهم و كلهم يريدون الافضل ... لكن بعضهم فقط و القليل منهم يصل و ينجح ... اتعلمين لماذا ؟ هناك سر اخر للتغير الناجح غير الرغبة ف التغير انه الارادة الصادقة و الاصرار
تقولين انك متفائلة و تحاولين التغير و لكن تدفعك للخلف كلمة او فعل !؟
عزيزتي كوني اكثر واقعية .. هل تعتقدين ان ارادة صادقة للتغير ستكفي كلمة اوفعل لدفعها للخلف و ايقافها ؟ اي ارادة تلك ؟!

بدأت انتي الخطوة الاولى و بدأت مكالمته ... وحين ارتبطتم اعتقد بانك كنت تعلمين بانه كان طالبًا .. ثم بدأت تنزعجين من واقع اقامتكم في بيت اخيه .. عذرًا ف بعض الامور ليست واضحة لي .. الم تكوني تعلمي بانه طالب و انه سيضطر للذهاب لمدينة اخرى للدراسة ؟ ام لم تكوني تعلمي انه لن يكون لكم سكن مستقل خاص بكم ؟ فهل تستطيعين ان توضحيها لنا حتى نستطيع التعقيب عليها

الصراحه فيه شي ماقدرت اقوله طوااااال ال13 سنه من زواجي لزوجي تدرون وش هي كلمات الحب ياعمري ياحيااتي احبك !!!وتدرون ليه؟؟؟؟لأنه كان يلح علي وبكثره لدرجة انه كان يلقني الكلمه ويقول رديه وراااي انا عندها كنت استحي وكاان مصر اني اقوله والله بدون مجامله لي 13 سنه اصبحت عقده لدي وانا احمله هذه العقده الي سببها لي تخيلو بس هو الوحيد الي ماقدرت اقوله احبك وووووو
حسنًا، وهل كان هو يقولها لك عزيزتي ؟

بانتظار ردك اختي .. حتى استطيع الرد :)

ريف 30

عزيزتي witsh
اولا اعلم انه طالب ولاكن ماكنت اعرف بأنه يريدني ان اجلس عند اخيه ولاكن هذه ليست المشكله ولاكن كتبتها لأبين انها ازعجتني والأن المشكله انه رجل يحب التحطيم سواء كان بمزحه او جديته
بصراحه ماكنت اسمعه منه كثير الي يبيه اني انا اقووول يمكن لو اقوله كان قااله لي بشكل كبير المهم الي حبيت اوضحه انه اصبحت عقده فلساني مربوووووط اقولها للكل لأبنائي ولغيرهم الا له!!!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى