مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

نوروني محتارة لية يسوي كذا

صمت لأيام

مساء الخير لكل البلقيسيات الموجدات في هذا لمنتدي الرئع الذي ساعد الكثيرات في حل مشاكلهن وتوضيح امور كثيرة عن انماط الشخصية لذلك سهل علي كل وحدة مشتركة في المنتدي التعامل مع الزوج علي حسب شخصيتة لذلك مها تعلمنا فإ ننا محتاجون لنصائح لبعضنا احب ان استفسر عن اشياء تضايقني زوجي لايحب ان يراني لبسة قصير او علي الجسم او ضيق او عريان الصدر يحب علي طول ياجلابيات او لبس واسع اول كان اخف كل ما كبر كل ماصار يزيد علي واليوم الي البس فية حاجة ضيقة اعرف انو زعل تصدقون حتي الجلابية الي علي الجسم ما يرضي البسها ولله اني تعبت مع العلم اني جسمي حلو مافية زوادمرة كان جاي من السفر وانا عند اهلي وكنت لبسة جلابية علي الجسم زعل وما كلمني وحتي المكياج ما يحب ولله اني تعبت مادري ايش اسوي احب البس واحب حاسة انو حارمني من حاجة خاصة فيني ايس اسوي معاه هو شمالي شرقي حبيباتي محتاجة ردودكم الصريحة الي ما فيها مجملات احبكم

انت غير

اختي الغاليه يمكن من الغيره .. عليج ما يحب يشوف عليج البس والميك اب

وانتي ناقشيه قوليله يا فلان ليش ماتحب ..؟؟ وان شاء الله غيري يفيدج

غريبة بس عند الناااااس ولا حتى في غرفة النوم

وضحي اكثر يعني بكل الأحوااااال ولا بس

بالخارج وعند الناااس ؟؟؟؟

صمت لأيام

غريبة بس عند الناااااس ولا حتى في غرفة النوم

وضحي اكثر يعني بكل الأحوااااال ولا بس

بالخارج وعند الناااس ؟؟؟؟[/Q
شكرا اختي علي الرد هو بس عند الناس حتي في بيت اهلي وقدام اولادي في البيت بس ولله طفشت

طيب افهمي نمط شخصيته زين وكيف التعامل معاااااااااه

حبة حبة لين مايشيل اللي براسه

وفيه بعض الرجال الغيرة زايده شوي مايحب احد يشوف

زوجته في زينتها اصبري وتروي لين مايطيح اللي براسه
و ارجعي لملفات الشمالي او الجنوبي وكيف التعامل معهم لين تلاقين حل مرضي له ولك ....

فراشة طائرة

تاجرات نسوة
انا زوجي مايحبني البس الضيق والقصير عند الناس وعند العيال لكن بيني وبينه عادي
يمكن يكون زوجك مايحب احد يشوف تفاصيل جسمك غيره وهذا الاحتمال الاكيد وانا الصراحة عن نفسي افرح كثير لما يسوي زوجي كذا لانه دليل على غيرته وحبه لي

بنت جارتي كان زوجها نفس حركات زوجك وفي الاخير تزوج عليها وحده شياكه

حتى بزواج اخوها خلاها تحط ظل خفيف وبالمضاربه وبدون كحل او ماسكره
لكن اخواته وامه رغم انها عجوز تلبس القصير والمكياج والعريان وعادي ساكت

الا زوجك كيف مع اهله ولبسهم زي معاك ولا انتي بس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اذا اهله عادي فما عليك منه البسي ...

ماعليك منه البسي مو عشانه عشان نفسك وشكله عشان لاتفتحي له باب وتخسريه

نصيحه البسي ومصيره راح يتعود مفي رجال مايحب المراه المثيره كذاب اللي يقولك مااحب ...

متعي نفسك ومتعيه والله يريح بالك ...

هلا والله البسي وكشخي وماعليك منه البسي بحدود المعقول مثلا لاتلبسين عاري امام احد حتى لو كان اولادك والعاري بي حدود مثل لبس لحد الفخوذ ماتطلع هذا مهب عادي الصدر طالع بزياده لا بس نصيحه مني عندها هو في غرفة النوم البسي الي تبين خاليه يشوفك كل يوم عن يوم احلى بعض الرجال يخاف يلف ويدور اذا شافه ديما زوجته متجداده الله يعينك بس تر اغلب الرجال كذا

ورده212

في رجال مايحبون يشوفون زوجاتهم يتعدلون ويلبسون شي حلو حتى لو في غرفة النوم وفي الاخير تطيح عيونهم عالبنات الملفتات في المجمعات وفي التلفزيون ويقعدون يقارنون بينهم وبين زوجاتهم لين آخر شي يتزوجون عليهم.. يا اختي تحملي تخلين زوجج يقارن بينج وبين وحده يشوفها بالتلفزيون او العمل او خارج البيت.. اهتمي بنفسج والبسي احلى لبس واكشخي وماعليج من كلامه.. هاي كله كلام بس بخاطره يحب يشوفج كاشخه ويمكن تتعبين معاه شوي في البدايه بس بعدين راح يتعود ويستانس بعد.. اختي يوم تزوجت كانت تلبس بناطلين بالبيت جدام الخدامه وكان يعصب عليها زوجها بس كانت دايما تقوله الي عندي عندها ولبسي مو خالع.. وتعبت معاه شوي بالبدايه لين صار هو الي يطلب منها تلبس بنطلون اذا لبست لبس عادي وصار يقولها البنطلون عليج احلى دايما البسي بنطلون وصار هو الي يوديها يشتري لها بناطلين وشورتات بعد!! والله يوفقج حبيبتي ويعينج ان شاء الله

أعلى