مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

نمط زوجي شنو ماعرف

ترمس قهوه

السلااااام عليكم

بجد حابه اعرف شايبي هع شنو نمطه

مدري مين فينا صابر على الثاااااااااني

مالي الا الصبر وش وداك له 00000

المهم 0(زوجي حنون طيب كريم معي ومع اهلي هادئ مايسولف كثير اسحبه بسوالف
مايحب الاجتمعات طلعاته نادره البيت هو الملجى الافضل له
يحب عمله مجد مجتهد يكرف ليل نهااار
له اصحااب بس مايفضلهم علينا يعني بيته واطفاله هم الاولويه
مايحب يعزم مايهتم ان يكون عنده ضيوف
الاكل كمان مو اساسي زوجي رياضي بحت يحب الرياضه لنفسه يعني نادي مايحب السمنه ابداااااااا وسواس بس انا مو نحيفه وزني 64 بس ماحبه يتككلم بجسمي
اقول انا احب جسمي مليان شوووي هذي حريه شخصيه 0000مالي حيله

اهم شي انه يكون عندنا بيت ملك اول ماتزوجت وهذا حلمه 0000000ان شاء الله ربي يحقق حلمنا

عنيد وواوو مايحب يجادل خلاص نتهاوش تنتهي السالفه اذا زعل حده 3 ايااااااام 000000اصلا انا هادئه وماحبه يزعل مو عشانه عشان رضى الله

يحب اطفاله ومايحب احد ايزعلهم

اي موقف في العمل او غيره يشيل هم مايناااام لمين يروح الموقف عن بيته

مو ملتزم زوجي اشوف فيه تقصير كثير بس يحب اني اكون محافظه ومحتشمه 00000الحمدلله اصلا انا همي الوحيد رضاء الله

اها بس مايطلعناااااا ابداااااا السوق بالعافيه مافيه سفرات مستحيل اووفر لك كل شي الا الطلعه 0000ياربي اموت بسفر مستحيل ايفكر ايطلعنا

ولله الحمد مو حق سفرات ولما يطلع مشوار يستاذن مني حتى اذا بغى يروح الاستراحه لو بقول لاتروح مايروح00000انا محترمته بقووه والاستغفاار هو سبب ذالك

اهلي مو ذاك الاهتمااام اصلا من صغره مو كلش معهم مايهتم بمشاعري نحوهم 0000000اصلا انا محترمتهم كونهم بشر وهذي اخلاق المسلم

العلاقه الحميميه هههههههه مو مهم الرومنسيه حتى و انا في المطبخ وريحتي كشني يطلبني 0000000ماعندي وقت مع البزارين على الماشي ههه

الكشخه مو اساسيه لايهتم بنظافه عنده يحب العطوور موت اكشخ عنده 000احب اهتم بنفسي بس مالفت انتبهه لما اقوله وش رايك فيني يقول البسي خيشه ماتفرق دايما انتي مميزه يصررررررف

طبعا دايما يعتذر لتقصيره واهماله لي بس انا دائما احاول اككون صابره يتنازل لي كثيرا لنتعايش من غير مشاااااكل

الاشياء الت لاتعجبني فيه 0(تقصيره بحق الله كثيرا ماانصحه ويقول ادعي لي فهو يفرح عندما يراني اقوم بواجبات الله و لايتضجر 0000

الاستغفااااااااااااار تعم لتنعمي بحياااااااه هادئه

انا بالحقيقه مطنشته لاجري وراءه اهتم بنفسي و اطفااالي وواجبااااااتي الحياتيه من اعمال المنزل احب اثبت له اني و اثقه من نفسي

لايحب ان يجدني منزعجه او مهممه

في الحقيقه 0( اشعر انني افتقده وهو قريب مني متزوجه من 5 سنوات عندي طفلين كثير الانشغاااال في اغلب الاوقات دووووووام مسائي و صبااحي 00

اتمنى ان أجد واعرف نمط زووووجي

شاكره لكم

معليش ترمس قهوه داخله عررض
مسميه نفسك بهذا الاسم يعني مثلا تحبي القهوه
ههههه
تقبلي مداخلتي يسعدك ربي

ترمس قهوه

هههههههههههههه
انا مجنونه قهوووه زعفران
لما اكون طفشانه من سمووه اجهزي ذيك الدله مع السكري

عاااااد هو يعصب يعرف انها اغلى منه هههههههههه

chooclt

والله ماعندي خبره في الانماط بالقوه عرفت نمطي اتمنى البنات الي عندهم خبره يفيدكي

خخخخخخ
بالعافيه ترمس قهوه
اقوول الله يحييك عندي القهوه الي يحبها قلبك وصحن المكسرات
خلينا نسولف مع بعذ وفكينا من الرجال وعمايلهم فينا ههههههههههههههههه

ترمس قهوه

صدقتي ماكان همنا غير الرياجيل
من حقنا ننبسط 0000

ياربي الموضوووع على طول ينزل تحت

احلى سمايل

فيه صفات كثيرة من زوجي بس زوجي الحمدلله ملتزم الله يهدي زوجك أكثري من الدعاء له وإنصحيه بالحكمة والموعظة الحسنة لا تنفريه بكثر النصايح حتى ماينفر بمعنى إستخدمي افضل الأساليب في الدعوة إبحثي عنها
زوجك شمالي شرقي إلى حد كبير

مستحييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل يكون جنوبي انا زوجي جنوبي عكس كل اللي ذكرتيه
يحب الرومانسية اجتماعي يموت باصحابه مايحب البيت و--------------
اعتقد واضح انه شمالي

أعلى