مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

نقط ضعف الجنوبى الشرقى

صباح الخير يا بنات ... كيف حالكم عساكم طيبيبن ....

بنات اريد منكم الراى السديد فى زوووجى الجنوبى ... من ناحيه اسلوبه اسلوب همجى وقت ما يعصب اريد الحل ... والالفاضه الجراحه الى ماتليق على مظهره ... فى موقف صارلى من يومين زووجى عصب فجاه ما اعرف ليش وماقالى السبب تم يوم كامل ما يكلمنى كانى انا الاغلطانه حاوت اطرى الجو واكون عاااديه بس هو لا وفى اخر النهار هدا منانفعاله الجنوبى الشرقى ما يبوح بمشاعره بس يا بنات قهرنى واللله اري اريد ضغف الجنوبى الشرقى عشان لما يسوى الحركات هاذى اطنشه يعنى امسكه من يده الى تعوره ... واتريا ردوودكن بليييز

اريد اقول شى بعد زوووجى عادى اذا ما كلمنيه يومين وفى الفتره ا لما اطرشه مسجات عااادى ما يطرشلى ويعنى ماحنيه من ذكرته

ملكة دلوعة

انا بعد زوجي جنوبي شرقي بس عادي اذا شفتيه كذا طنشيه لين يرجع هو بنفسه بس خليك دايم على سنقة عشرة ولا تشغلين نفسك بالتفكير فيه انشغلي باي شي ثاني لا يلاحظ انك مهمومه علشانه او جالسة حزينه بالعكس خليك فرفوشة ومشغولة وحطي في بالك انها فترة وتعدي حتى لو كان مالك علاقة في خلاه كذا لا تحاولين تعرفين اشفيه وقت ما يروق هو بنفسه راح يتكلم
هذا اللي عندي وان شاء الله البنات يفيدونك ويفيدوني

اه اه من المكالمات مايدق انا ادق عليه طبعا اهو جنوبي غربي خليته يوم يومين بس مايحس

اخ منهم هالرجال نفسي يحس الي بصدري ابيه يتحرك بس حسافه

وش نسوي بهم الله يكون بعوني وعونكم الله يسخر لنا ازواجنا امين
صااااااااااااقة والله زوجي كذا بس مع اصحابة شوفي لاتصالات من جد قهرررررررر

أعلى