مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

نقطه الضعف

عبده الله

السلام عليكم ياحلوين :32:

ياحلوات انا مره سمعت من وحده تقول انا اخذ من زوجي الي ابغي لاني اعرف نقطه ضعفه وسئلتها طيب وش نقطه ضعفه قالت لي كل رجال يختلفون بس ضروري تعرفين نقطه ضعف زوجك وبكذا يحقق لك اي شي تبينه
صح هذا كلام ولا وكيف اعرف نقطه ضعف زوجي
ومره بعد قراءت في المنتدي مختلط رجال يقول انه اذ زوجه وحتي الاخت اذ عرفت نقط ضعف الرجال يستجيب لها

كيوي 5

هالكلام فية شي من الصحة انتي ممكن انتى جربي تحددى نمط زوجك من البوصلة الشخصية

وعلى حسب شخصيتة يكون التعامل

عبده الله

تسلمين على مرورك
طيب عارفه بس كيف احددها وشلون اتعامل معها اذكري لي مثال طيب

صمود بنوتة

تصدقين اختى حتى انا اتمنى القى اجابه نعرف فيها نقطة ضعف الزوج

كل زوج يختلف عن الثاني في نقطه ضعفه اقرئي في قسم الزوج و الزواج عن انماط الشخصيه و حددي شخصيته في بوصله الشخصيه ...

الملاحظ ان اكثر الازواج نقطه ضعفهم الكلام الحلو و الابتسامه الدافئه و المدح مافي شخص في الدنيا ما يحبه فما بالك بالزوج إمدحيه بإعتدال على اي شي يقدمه راح تملكيه و تكسري عناده .. و حتى الدلع و النعومه و الصوت الهادئ المحبب للنفس بعيداً عن التصنع المبالغ فيه ...

ممكن نقطه الضعف تكون اهله اكسبيهم ... ممكن تكون العلاقه الحميمه تفنني بها و اشبعيه ... ممكن الكلام الحلو غرقيه بالكلام المعسول ... ممكن اطفاله استخدميهم بذكاء لصالحك لتطلبي كل ما تريدي ارسليهم لوالدهم لتطلبي ما تريدي ... ممكن الحب اذا اظهرتي له حبك راح يبادلك بالمثل و المعامله الحسنه راح تملكين قلبه و ما راح يرد لك طلب ... ممكن حتى الأكل و الطبخ تفنني به و نوعي بالطبخ الشرقي و الغربي ...

شوفي اي من هالأشياء هي نقطه ضعفه و اشتغلي عليها و طبعاً حسب نمط شخصيته ..

موفقه يا الغلا =)

عبده الله

عطر وعود تسلمين على ردك

طيب كيف الاحظ عليه انها نقطه ضعفه

انا زوجي جنوبي

واكتشفت ان نقطة ضعفه الكلام الحللوووووو بادب وذوق والله يخليك الله لايحرمنا

ولما تدعين له يخججججل ولما تحسسينه انك ماتستغني عنه وانك تخافيين من دونه ومحتاااجته يتمسك فيك اكثر ويحب المراة الضعيفة مايحب المستقوية المستغنية يحب اذا شكيتله فلانة سوت لي كذا وانا طيبة وانا يتعاطف معاك

بس قليل ما اظهرله طيبتي برضو مهما كان لازم ابين له ان فيني قوة وهذي احقيقة

والدموووووووووووووووع سلااااااااااااااح المرأة

زمان كنت مقدر ابكي قدام احد والحين كأنني اضغط زر ووتنزل خخخ

اتمنى اكون افدتك

عبده الله

حلو تسلمين على مررورك

ام عبادي الله يرفع من قدرك على رفع

حلم احلامي

الرجل نقطة ضعفه الرئيسيه ....................السرير............................
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اكيد فهمتوني .....
تقدري تعرفي نقطة ضعف زوجك بالتعامل معاه ..انتي شوفي كيف ينفذ الي تبغيه ممكن بكلمه حلوه
ممكن لما تجلسي تدعيلو طول الوقت ممكن بهديه او بالبكاء او اي احد من فرد العائله..مثلا اختي لما تطلب زوجها
اي شي مستحيل يسويه بس لما تقول لبنتها روحي قولي لأبوكي نبغى نخرج على طول يرجع ويقولها البسو
اخرجكم يعني لبنتو ابدا مايرفضلها طلب حتى لو نص الليل تصحيه وديني البقاله يقوم يوديها ...

سكن قلبه

الله يجزاك خير الرجال يختلفون وكلن له شخصيته والله يعين عليهم ويصبرنا ويرزقنا الجنه

تشكرات

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
حبيبتي ..بالاضافه لمعرفة نمط زوجك ...
من خلال كلامه ونقاشه معك تعرفي ( نقطة ضعفه ) أو بالأحرى ( نقاط ضعغه ) ....يعني هي ليست >> نقطة ضعف بالمسمّى ولكن >> تعتبر ( اهتمام ) و ( ميول ) .. يحبّها زوجك وتجذبه ويقف عندها ...وتجديه يكثر الكلام لهذا ( الشئ ) ويرددّه دائمآ ....فانتي ( ركّزي أثناء كلامه وحديثه وشوفي ايش الشئ اللي دائمآ يردده ويهتم فيه >>> وكوني ( ذكيّه ) وأعرفيه .....وبس تعرفيه >>>( شوفي شغلك وألعبي صح ) بس لا تبالغي حتى لا يكتشفك وتروحي فيها هههههه
موفقه حبيبتي ..

أعلى