مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

نقاط مهمه لحياة زوجيه سعيده من خبرتي بتريح بالكم وبتكبر مخدتكم

ارااام

سلام يابلقيسيات
اليوم حابه اعطيكم الطريقه المثلى والمريحه للتعامل مع الزوج وبعدها استمتعي باصناف السعاده معه
والطريقه انك تعطينه الحريه المطلقه في التصرف كيفما شاء يخرج متى مايبي ويدخل متى مايبي ويتكلم على حسب المزاج وردي عليه بعد على حسب مزاجه لاتساليه فين بتروح ومتى بترجع ومع مين كنت تتكلم واياك تلمسي شيء من خصوصياته وحطي في بالك ان المحاسب هو الله وحده
وخليك مشغوله على طول اما في البيت او في قراءة او على النت بس ها لاتكثري جلوس عالنت عشان مايضيق خلقه ويحسك واحده فاضيه بعكس لما تمسكي كتاب يحس انه انت مثقفه ومهتمه ومشغوله ماادري وش الفرق بس مو قلنا خليك على مزاجه
اذا حسيتي انه كاذب معك في شغله حسسيه انك مصدقته وانك فعلا على نياتك اما هنا اضمن بيحطك على راسه طبعا على حسب نوع الكذبه اذا شيء عادي مشيها وهذه نقطه مهمه
لاتعبي عمرك في تقديم ثلاث وجبات في اليوم اكتفي بوجبه واحده غالبا تكون غدا وخليها على شكل بوفيه منوع وجذاب
وهذه نقطه مهمه كذا بيحس انك مو مسويه وجبه واحده الا ست وجبات وبيحس انك واااو
في الفراش عطيه خبر كاااش بدون خجل او حيا لانه حق لك مثل ماهو حق له وهذه نقطه مهمه قوليله ايام الاسبوع لك مارس معي بالطريقه الي تعجبك راح تكون انت الامر وانا المنفذه لاني ابي اراعي تعبك بس في الويك اند هذا لي انا يوم مخصص لي اسوي فيك مثل ماابي وانت ماعليك الا تنفذ وماعليك وقتها الا تبدعي وابدا لاتتنازلي عن اي طريقه فيها متعه لك طبعا في هذا اليوم خليه من بدايته غيييير
لاتلزقي فيه بكل وقت اكتفي بلحظات خفيفه ولكن تكون مهمه وهذه نقطه مهمه مثل استقباله بكلمه حلوة مو شرط احضان وتهليل وتكبير كانه جاي من الحج يكفي ابتسامه مع هلا وغلا حبيبي وشيلي عنه اي غرض ماسكه
واايضا اذا جاي يخرج ولاكلمه غير في حفظ الرحمن او فمان الكريم او او من هالكلام وحسسيه انك عادي مستانسه ومشغوله باي شيء
شوفي وش يحب وش ميوله تثقفي فيها عشان اذا فتح موضوع فيه تكونين ملمه وعلى درايه بيه
مثلا انا زوجي يمووووت في مواضيع معينه عن المذاهب شيعه سنه ومن هالكلام مره كان عالنت وقام من عليه وجلست بعده لقيت يقرا في موضوع من هذا النوع جلست اقراه وبصراحه شدني ولما جاء فتحت هالموضوع وتناقشنا فيه حسيت اني شيء عنده وهو مبسوووط يتكلم معي كانه مع صديق وباريحيه يعني لاتهملي ميوله شاركيه فيها بس بعد اطلاع مو مشاركه بلا معنى وهذه نقطه مهمه
عندك اولاد نظمي وقتهم ساعه محدده للنوم والاستيقاظ عشان يكون في مجال للجلوس والسهر مع الزوج كمان تقدري تبدعي في البس وهاي نقطه جدا مهمه يعني ايام المدارس المفروض 8 نايمين او 9 في الاجازات عشان ماتضغطي عليهم 10 او 11 بالكثيرابدا لاتتساهلي
حددي مصروف شهري خاص فيك مهم جدا ولا تتنازلي
حددي يوم بالاسبوع او بالشهر تخرجون مع بعض لوحدكم او بالاولاد نقطه مهمه خليك مرنه يعني انا في البدايه كنت ارفض اخرج مع الاولاد بسبب اني ودي استانس معه لوحدنا عزالله ماخرجنا فحسيت اني المفروض اخذها بالتدريج يعني نطلع بالاولاد واستانس وماانكد لاعليهم ولا على نفسي لين تجي فرصه واخرج انا وياه
اغراض البيت سجليها في دفتر خاص وبنهاية الاسبوع اكتبيها وخليه يجيبها مرة واحده واذا انت رحتي معاه خير وبركه اذا لا مو مشكله هذه مهمته هو انت خليك بس ملكه تطلب وهو ينفذ هههه انت عليك بس باغراضك والباقي له نقطه مهمه جمعي كل الاغراض وخليه يجيبها مره واحده خليك حتى في هذه منظمه مو كل ساعه وجواله تنتن تنتن يلاقيها مسج طلبات
ضايق خلقك حسيتي انك على وشك انفجار عندك صديقتك فضفضيلها وياليت الصديقه الي تفضفضيلها تكون بمواصفات معينه لانها بتكون بمثابة ملجاء ومنقذ بعد الله يعني الافضل تكون ممن يفكرون بعقلانيه اكثروماتبالغ في المجاملات حتى تعطيك الصح نقطه مهمه صديقه واحده فقط تفتحيلها قلبك مو كل الي حوالينك صديقات لا احذري
عند كل مشكله خاطبي نفسك وقوليلها ياكثر المشاكل الصعبه الي مريت فيها وانحلت بمشيئة الله يعني ماانكد على نفسي مصيرهالمشكله تنحل وتندثرمثلها مثل غيرها نقطه مهمه طنش تعش لجمال وعمر اطول

واخيرا هالكلام للي عندها عيال والي مضطره تتنازل حتى تمشي حياتها لظروف هي اعلم بها انا اعرف انه شيء يحز بالنفس اننا صرنا نتعامل باسلوب التجاهل والتغافل مع انسان من المفترض ان لاتكون هناك اي حواجز او حدود ولكن اصبح واقعنا يفرض هذا الاسلوب من التعامل وحتى نفسيه افضل لنا ولاولادنا والي عندها شيء ياليت تضيفه حتى نستفيد موفقين خواتي

مشكورة حبيبتي على النصايح والأفكار كلها مهمة ونابعة من العقل وحسن التصرف

بارك الله فيكي

قنوووعة

تسلمي علي الموضوع الرااااااااااايع وانا فعلا جربتها وبعدها اتحول زوجي الي انسان رومانسي جدا جدا جدا

بصراحه موضوع روعه كلمت روعه قليل فيه المفروض كل وحده متزوجه تدخل تقراءه وتخزنه في المفضله عندها وتتبع النقاط المهمه لحياة زوجيه سعيده عشان تسير حياتها للمسار الصح والي عندها نقاط تنفعنا بها تمنياتي لكي باالتوفيق والراحه في حياتك الزوجيه باذن الله

دلوعه عمري

كلام رااااااااااااائع مشكوره اختي انا فعلا اطبق اكتر هالكلام الا كم نقطه واننت نبهتني عليها مشكورة

شعلة نشاط

كلامك درر ....

والله انك حكيمه .....

ياليت كل المتزوجات مثلك....

الله يكثر من امثالك

غاليتــــــــي ارآآآم...
يسلمو ع النصايح فعلآ كلام رائع يدل على حكمه وتفكير عقلاني
انشاءالله نستفيد ونطبق..
ننتظر جديدك

لك حبي

ارااام

غاليتي كيلوبترا بالعكس هذا اسهل شيء
الصعب اننا نبالغ في اهتمامنا بهم ورعايتنا لهم ومحاولتنا لمعرفة كل صغيره وكبيره تخصهم حتى نكسب ودهم وبهالطريقه ممكن نخسرهم بس شوية اهتمام مع تطنيش ولا احلى هههههه

أعلى