مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

نفسي اعرف هل هذا صح ام خطاء

يارب الخير

بنات هل صح اني المفروض ما اسال زوجي عن اي شي لان زوجي يتسبب بمشاكل كثيره لما اساله يبغاني ما اسال عن حاجه لا وين بيروح لامتى بيجي والامين كلمة ولايكلمني بحاجه تخص اهله بالعكس حواجهم كلها مكتومه عنده ولما اقول له لاتعلم باسراري يتخاصم معي ولما احلفه تكبر المشاكل وش الحل مع هل وضع

$دمعه غلا$

لاوالله حبيبتي هذي مهي حياه الحياه اخذ وعطا ولابد من الحوار والنقاش عادي لازم تسالين الا سئله الطبيعيه المعتاده مثل وين رايح ومتى جاي عادي مافيها شى اما بخصوص اهله فلاتي ملزومه تسالين ولا هو ملزوم يقول هذي خصوصيات حتى انتى لازم يكون عندك خصوصيات مولازم تقوليله بالذات عن اهلك شي

صدق العطاء

اصبري عليه

اكثري من الاستغفار

الحي بالدعاء وتضرعي لله عز وجل

الله يهدي زوجك

لاتنسي ذكر الله

يارب الخير

الانيقه شاكره لك مرورك انا الان اسوي مثله بس مو في كل شي

دمعة غلا انالمااساله عن خصوصيات اهله لانه هو اللي يسوي لهم كل اشياء هم ويخبي عني حتى والله لو اني جالسه معاهم تحسي الجلسه كله لف ودوران كله دس ولما اقوله اسرار بيتي ما تطلع لهم يتهاوش معي صرت احلفه انه مايطلع اسراري وصارت المشكله تكبر

يارب الخير

لييييييييييييييييييييييييييييييه كذااااااااااااااااااااااا اتتتتتتتتتتتتطنيش والله اني تعبانه نفسيتي من هالمشكله اللي ماني لاقيه لها حل

الطرقاا

ياحووووبي لك ليش ضايق خلقك عاااادي انا عمري ماسالته عن شي اذا عنده شي مهم هوبيقول تصدقين ولاعمري فتشت جواله ولا اللاب ولاشي ياختي ريحي راسك وش لك بالطلايب

جونار

والله الطرقاء معها حق
إذا عنده شي مهم بيقوله
واذا لا أحسن

*جلنار*

عامل الناس كما تحب ان يعاملوك

قوليله هذي الجمله وردديها دايما

بيفهم ان انتي بعد ليكي حق تعرفي ايش يصير حواليه

تكتمي على امورك لو هو يتكتم على اموره

ولما يبدي يفضفض ابدي انتي بشويش يمكن يكون ياخذ منك اللي يهمه وما بيرجع يحكيلك

بالتوفيق

شوق دوعه

لا تسألينه
اناا ابدا ما اسأله وربي اني مرتاااااااااحه واهو من نفسه يجي يقول اذا يبي واحيانا ما يقول
اذا طلع اشتغلي بنفسك واذا جاء استمتعوو بوقتكم

أعلى