مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

نفسيتي معدووومه بسبب جسمي

مسا الخير يا بلقيسات
بدخل بموضوعي انا بنت عمري 22ومخطوبه (مملكه)
اكره جسمي واحس أني سمينه بسبب اهلي دائماً يقولون أني دبه
وبقره ودفشه آسسفه على الالفاااظ بس وربي تعبت وخطيبي يمدح جسمي ويقول لا سمينه ولا نحيفه وسط
وانا طولي 155ووزني63يعني فيني زياره وزن بس الزياده متوزعا بجسمي ماهي بمتراكمه بس اهلي واختي بالخصوص دائماً تقولي انتي بقره ودفشه واحسً أني بموووت ليش شسوي انا ماني بسمينه ويسمعوني كلام وتعليقااات
بايخه واذا شافوا وحده شينه وسمينه يقولون تشبهينها
بس انا دبدوبه وبيضا ومتوسطه الجمال اهلي واختي الله يسامحهم عقدوني بديت اكره جسمي
تكفووون بس ابي دعوه أني انزل كم كيلووو قبل زواجي ابي تكون عندي ثقه بنفسي قدااام زوجي
ولاتقولون أني مكبرة الموضوع بس لو تحسون بالي أحسس فيه دعوااتكم خواتي

حبيبتي مدام زوجك عاجبه جسمك هاذا اهم شي

خليكي واثقه من نفسك

قولي لهم خطيبي عاجبه جسمي

القرمه

ياقلبي انتي مو دبه
صح فيه زياده وزن بس بسيطه ليه مكبره الموضوع
ودام عاجب خطيبك وش يهمك راي الباقي
خليهم يتكلمون
اهم شي تكونين عاجبته وخليك واثقه من نفسك
ولاتسمعين كلام احد
والله يوفقك ان شاء الله

غلاتي جسمك روووعه يعني طولك 155 ووزنك 63 والله معقوول جدا ومتناسق دامه موزعة الزيادة عندك
يمكن اذا نزلتي وزنك يصير عندك ترهل او سلولايت حبيبتي احمدي ربك وحافظي عليه ويكفي انه عاجب
زوجك وخليك واثقه من نفسك سواء عند اهلك او عند زوجك ..لاتنتقدين نفسك ابدا ..ومن ناحية اهلك وخاصة اختك فاتوقع هذا شي طبيعي بين الاخوان انهم يسبون بعض بالالقاب اذا تزاعلو ..عندك مثلا اخواني اذا سبو بعض وربي اضحك عليهم واحد يقول للثاني ياادب ..وهو عصل ضعيف ..والثاني يقوله
ياحيوان ..وهو انسان هههههههه ..الاخوان والاخوات كذا ..بعدين تتزوجين ويفقدونك وانتي تفقدينهم ..خذي الامور ببساطه وخليك باردة اذا سبوك او شبهوك باحد شين لاتردين عليهم ابدا خليك اعقل منهم او قولي مو محتاجه رايكم فيني انا واثقه من نفسي وعاجبني شكلي ..وبالتوفيق في حياتك

انت تبين الصراحه وزنك بنسبة لطولك مش مناسب يعني انتي يبيلك تنقصين 5 او 6 كيلو
وتصيري مثل الغزال
ومثل ماقالت كنز الآسرار اهم شي عاجب زوجك المستقبلي
بالتوفيق ولا تخلين اي شخص في الدنيا يحدد قيمتك لنفسك غيرك انتي انتي الوحيده الي تحددي اوكي ولا تزعلي انتي مش دبه
يلا :bye1: بالتوفيق

صدى صوتي 22

ماشاء الله

جسمك حلللللللوووو متناسق

وخليك وووووووووواثقه من نفسك
مو اي احد قالك شي تنعدم نفسيتك

خلييييييييييييييك واثقه من نفسك

زي صديقتي دووووبا شوي وببببس وااااااااااااااااثقه من نفسها ومو باين بعد

والف مبررروك :36:

كركمان

يختي قولي لهم اهم شئ خطيبي عاجبه ورايكم ماهمني
وخليكي واثقه من جسمك لا يهمك احد
واذا نويتي تخففين كم كيلو امشي كثير وكلي اكل صحي وسلطات اكثر من المقليات وكافئي نفسك مره كل اسبوعين بوجبه تحبيها
اهم شئ الثقه قدام الرجال والا الباقين ماعليكي منهم

اذا خطيبك عاااجبه خلاص ما عليج من احد طنشي بس انا اشوفه زين كذا وزنك بعدين الرجال يحب الحرمه المربربه

غرام 91

الي يقولك دبه قوليلو محد اخذ رايك جسمي عاجبني وطنشي ولاتكثري معاه الكلام ولاتبينولو هم انك زعلانه لانهم راح ياخذوها نقطة ضعف اذا يبغو يزعلوكي مايتعبو نفسهم بس يقولولك دبه واذا تبغي تنحفي في مشروب ينحف تمدحه وحده في النت انا ما جرته للامانه بس حابه افيدك وهو :

-وهذي بجد القنبلة الخطيرة...كوب شاي أخضر +زنجبيل+نص ليمونة........والله انها بجد خطييييييييرة هذي لوحدها يبغالها مجلد...تنحف وتشد الجسم والبطن وتتذوب السيلوليت وتعطي نظارة ونعومة رهييييبة للبشرة...

هذا كلام البنت نقلتو زي ماهي كتبتو عملت نسخ ولصق والعضوه اسمها رنا في ارشيف عالم حواء صرت اخاف اغلب البنات صارو يقولو ما احلل وما اسامح الي تنقل موضوعي بدون ذكر المصدر

ااانا

والله فعلاااا يلي يبغى يعيششش يخلي نفسسة قووووووووي

مايسير يدقق على كل كبيرة صغيرة

حلو ياخد عفوية بحياه مايخده نقد لنفسسة

ادا سمع كلام نقد جارح خرجية من الادن الثانية

اهم شيي تكوني واثقه تعرفي تواجهي الحياة

أعلى