مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

نفسيتي تعبانه .. ( زوجي والشات ) .. ساعدوني !!

Candy G!rl

مرحبا بنات

بدخل في الموضوع على طول واتمنى انكم تساعدوني ... ومالجأت لمساعدتكم إلا لاني مابي اتهور او اتصرف تصرف ينقلب علي ...

زوجي يحبني ودايما جالس معاي ومايطلع برى ودوم نطلع ونتمشى وننبسط .. بس من فتره مهب طويله اشك فيه يعمل شات مع بنات . من الماسنجر او السكاي بي .... لاني كل ماامر صوبه ينزل الشاشه او يصك شاشة اللاب توب ... ولما اواجهه يحلف انه مايسوي شات مع بنات ... ويقول لي كبري عقلج ... ويسكتني بسالفة انه مايطلع من البيت وانه مايتكلم من الموبايل .. وهالشي فعلاً محيرني ( مايطلع من البيت الا نادر ومايتكلم بالتلفون او الموبايل )
بس من شوي سجلت بسكاي بي قلت ابي اشوف ايش هالبرنامج الي ماخذ عقله ... لقيت نكه وكان مكتوب ( في قلوب البنات ) ... حقيقة قلبي عورني وانصدمت .. وموعارفه شلون اواجهه بهالشي .. انا متأكده انه يسوي شات مع البنات ... بس شلون اجيب دليل اواجهه موقادره لانه كل مره يعصب ويزعل علي ويقول اني شكاكاه ونكديه ومريضه ... علموني عطوني حل ريحوني لاني جد جد مصدومه ... اخاف الشات يتطور لعلاقات وبلاوي ومصايب ويروح مني ... :(
ساعدوني ولاتبخلون علي بالردوود بليز ...

عزيزة نفس

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
يا الله
دخل ابليس بينكي وبين زوجكي من باب الشك
يا بنت الحلال لاتتعبين نفسكي وتفتشين جوال ولاب تب ومدري شو بعد
شو الأحسن يسوي هالأشياء في البيت او بره
اذاتبين تهججينه من البيت فتشي وراه

Candy G!rl

يا الله

دخل ابليس بينكي وبين زوجكي من باب الشك
يا بنت الحلال لاتتعبين نفسكي وتفتشين جوال ولاب تب ومدري شو بعد
شو الأحسن يسوي هالأشياء في البيت او بره

اذاتبين تهججينه من البيت فتشي وراه
يالله ياعزيزتي
انا تهورت وقلت له وعصب علي وزعل .... حسيت نفسي صغيره وسخيفه .... ياليتني ماتكلمت
شكلي بطفشه :( الله يهديني بس شورو علي يابنات شسوي ... آه ياقلبي

zozo27

هلا اختي....لاتتهورين وتشكين اول أتأكدي انه في شي بعدين شكي.. واجهي... وسوي اللي تبينه....بس الحين قولي الحمدلله انه قاعد عندج ومايطلع الله يحفظلج اياه ان شاء الله....ان بعض الظن اثم...والله المستعان

الحقيقة

ان زيك يااميره فضيه بس الحمد لله زوجى ملتزم واذ وجهته زيك يقولى والله صور شنيعه ما ابغ تشوفينه لانه مشرف على منتد يا ت دينيه والله يطمن قلبك ووصيك اشبعيه من الفم والفرج ودمتى سا لمه

*الحالمة*

دليل كاااافي النك تبعه ((في قلوب البنات))
الصراحه ما يحط هاللقب الا مراااااهق
بس نصيحه لا تحسسينه بشكك دائما
ولما يكون على الشات دائما خليك جنبه كانك تبغين تجلسين معاااه تسولفين
وكان الله في عونك

Candy G!rl

هلا اختي....لاتتهورين وتشكين اول أتأكدي انه في شي بعدين شكي.. واجهي... وسوي اللي تبينه....بس الحين قولي الحمدلله انه قاعد عندج ومايطلع الله يحفظلج اياه ان شاء الله....ان بعض الظن اثم...والله المستعان
شلون مااشك الشي واضح وضوح الشمس ...
مره بالغلط شفت الي معاه بالمسنجر لقيت الي كاتبينه بالوردي مااظن ريال يكتب بالوردي صح ؟
ياريت تطلع افكاري ظنون بس المنطق يقول العكس :(
ومره كنت اسولف جنبه الا طاح الريموت على الكيبورد وطلعت اللسته ... خاف ووجه تغير وقعد يضحك ضحكة خووف ... اقول له شفيك خايف يقول لا عاادي ... الي ماعنده شي مايخاف صح ؟؟؟

تسلمين على ردج بارك الله فيج

Candy G!rl

ان زيك يااميره فضيه بس الحمد لله زوجى ملتزم واذ وجهته زيك يقولى والله صور شنيعه ما ابغ تشوفينه لانه مشرف على منتد يا ت دينيه والله يطمن قلبك ووصيك اشبعيه من الفم والفرج ودمتى سا لمه
الله يخلي لج زوجج يارب ... انا من ناحيتي مو مقصره بأي شي بالعكس دلووعه واتيكيت وجميله الحمدلله ... واطبخ له وبيتنا من اروع مايكون ... وهو انا اشووفه رووعه بعد بس !!!! الي قاعد يصير ليش؟؟؟

Candy G!rl

دليل كاااافي النك تبعه ((في قلوب البنات))
الصراحه ما يحط هاللقب الا مراااااهق
بس نصيحه لا تحسسينه بشكك دائما
ولما يكون على الشات دائما خليك جنبه كانك تبغين تجلسين معاااه تسولفين
وكان الله في عونك
نعم الي يسوي هالشي مراهق ... احسه يبغي يجرب هالاشياء ويدخل هالعالم الغريب والتافهه والي ماوراه الا خراب البيوت ...
المشكله واجهته وعصب يقول انتي تدورين من وراي ... الصراحه ندمت اني واجهته المفروض كنت اتصر ف بذكاء اكثر . مشكلتي حساسه وقلبي ضعيف ومااستحمل .. سمعني كلام غريب وعجيب وقلب السالفة كلها علي ... الله يهديه ويهديني

تسلمين اختي عالرد

ام أثير

اختي انا حاسه فيك بس الصبر ثم الصبر

لاتخربين بيتك بيدك واحسن انه عندك ولا يسوي شي برا البيت

بعدين عطيه من الحب والحنان حتى مايفكر بشي

والله يهدي سركم ويسخره لك يارب

شوفي اختي... اولاً اتمنى من الله انه يهديه ويبعده عن هالاشياء

ثانياً فهمت من كلامك ان زوجك عنده فراغ... وعشان كذا يدخل النت.. حاولي انك تشغلينه... يعني لاتحطين عنده اوقات فراغ كثير.. اطلعو امشو.. سو رياضه.. قولي له انا ابي انحف مثلاً.. اطلع امش معي...
روحو عند اهله.....
جهزي افلام حلوه وشوفها سوا...

يعني الزبده اشغلي وقته.. ونصيحه ثانيه لاتتجسسين من ورااااااااااااااااااااااااااااااه.... الرجال مايحب كذا والله حتى لو كان ماعنده شي غلط يسويه... وما الوم زوجك لو عصب...بس انتي بذكائك احتويه.. حرام والله هو شكله يحب ودايم جالس معاك.. فلا تطيرينه.......والله يوفقكم ويخليكم لبعض ويقنعكم في بعض......... وادعي لي انا وزوجي بعد...............وبشرينا عنك

اختي نسيت اقولك شي......... واذا شفتيه ملزم يدخل الشات والمسنجر... قولي له انا ودي ادخل الشات... يقولون انه يوسع الصدر..وانا طفشاانه وملانه ودي اسولف زيك مع الناس.... اذا قال لا... قولي له انا اجل ماودي تكلم الناس في الشات.. اغاااااااااااااار عليك

وبشرينا

المتمكنه

ثانياً فهمت من كلامك ان زوجك عنده فراغ... وعشان كذا يدخل النت.. حاولي انك تشغلينه... يعني لاتحطين عنده اوقات فراغ كثير.. اطلعو امشو.. سو رياضه.. قولي له انا ابي انحف مثلاً.. اطلع امش معي...
روحو عند اهله.....

يعني الزبده اشغلي وقته.. ونصيحه ثانيه لاتتجسسين من ورااااااااااااااااااااااااااااااه.... الرجال مايحب كذا والله حتى لو كان ماعنده شي غلط يسويه... وما الوم زوجك لو عصب...بس انتي بذكائك احتويه.. حرام والله هو شكله يحب ودايم جالس معاك.. فلا تطيرينه.......والله يوفقكم ويخليكم لبعض ويقنعكم في بعض......... وادعي لي انا وزوجي بعد...............وبشرينا عنك

وانا من راي بنت افروديت

اشغلييييييييييييييه

لان الفراغ مدخل الشيطان

بس الاهم اختي لاتواجهيه وتصير حياتكم شك كانكم مباحث

اشغليييييييييييه :msn-wink:

Candy G!rl

اختي انا حاسه فيك بس الصبر ثم الصبر

لاتخربين بيتك بيدك واحسن انه عندك ولا يسوي شي برا البيت

بعدين عطيه من الحب والحنان حتى مايفكر بشي

والله يهدي سركم ويسخره لك يارب
ان شاء الله ... بس هو من زمان جذي هالفتره بس من شهرين كذا ... وبالعكس انا معطته حب وحنان ودلع يطفش بلد ... انا ادري يحبني وحاسه انه يبي يجرب ويتسلى .. بس ليش هالتسليه الي مالها داعي وتفتح علينا ابواب ... هو لحد الحين مخاصمني ومايكلمني ومصر اني غلطانه ياربي .. والله ماانلام :(

Candy G!rl

روحو عند اهله.....

تسلمين غلاتي ... وعلى دعواتج والله يخليج لزوجج ويخليه لج ويسخركم لبعض ياااااااااااارب ..
تقولين نسوي رياضه عشان انحف هههههه تبيني اختفي انا نحيفه والله :(
وبالعكس كان وقتنا مشغول حتى هو ... من كثر ماهو ينشغل بالدوام صار يكره الطلعه ويحب البيت . ومثل ماقلت صار له فتره من شهرين جذي ملاحظه عليه هالشي ... :( ... وربي حاسه بندم اني واجهته بهالطريقه السخيفه لاني انا طلعت صغيره بعينه و مو واثقه من نفسي

قلت له اليوم الصبح لما ارجع من الدوام ابي اكلمك وننهي الموضوع ... قال اوكي .. ولما رجعت لقيته نايم وقافل الباب ... :( ..

ابي اطول بالي معاه الحين ساعدوني وعطوني دعمكم وتشجيعكم .. :( ترى بعد لو اني غلطت في تصرفي هو غلطان انه يدخل هالمواقع صح .. ؟؟
دعواتج يالغاليه

Candy G!rl

وانا من راي بنت افروديت

اشغلييييييييييييييه

لان الفراغ مدخل الشيطان

بس الاهم اختي لاتواجهيه وتصير حياتكم شك كانكم مباحث

اشغليييييييييييه :msn-wink:
ان شاء الله ... ومعاج حق في موضوع الفراغ ...
دعواتج ودعمج ونصايح لي يالغاليه .. تسلمين

أعلى