مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

نعم..انا شمعه تحترق من اجل إلاخرين

shamoah_2

اهلا بالدكتورة الغاليه علينا ادام الله عليك الصحة والعافيه أنت بعد الله (سبحانه وتعالى )البلسم الشافى أنت ناعمة كأسمك فهنيئا لى أن أكون أميرة فى مملكتك - جزاك الله كل خير على سعة صدرك واهتمامك بكل قواريرك ولولا ثقتنا بك وبصائحك لما كنت أميرة فى منتداك ........... :icon26:
سيدتى : مشكلتى سلسله من المشكلات المتتابعه بعضها يمر مرور الكرام وبعضها يدق أعناق قلبى - ولها أثر ومرارة لا تنمحى من ذاكرتى وكلما تراكمت هذه المشكلات امتلئت فى ذاكرتى -19 سنه من التحمل والصبر على زوج هذه صفاته....يتهرب من المسؤليه - بخيل - عصبى جدا جدا - سليط اللسان - يستخدم قوة العضليه فى التفاهم - يحب العزله اصدقائه محدودين - معتد كثيرا بنفسه -ثقافته جيدة ويستخدمها فى اضيق الحدود - ينظر للناس بدونيه ودائما متذمر- كلامه اوامر وتهديد - لا يحب الخروج كثيرا (بيتوتى) يحتقر النساء وانا واحده منهم - دائم الخوف من المستقبل - وديع وطيب مع الناس اسد فى بيته - هذا هو زوجى( الاسطوره) صاحب القصه التى عشتها معه 19 سنه أشهق وأزفر فى كل لحظه بتنهد وتعب وصبر وتحمل - ولكن عندما تنشرخ أعمدة الصبر والتحمل اكيد ولابد إنها سوف تسقط بدوى انفجار مرعب - فعلا لقد ارعبتنى وهزتنى واسقطتنى متناثره لما انا متصابره ولما انا التى عليها ان تتحمل ولما انا تدوس الاقدام والاقداروالزمان عليها لابد من حل جذرى يا دكتورة ناعمة -- صدقينى لم اكن ضعيفه فى حياتى بل كلما اشتدت بى الصعاب ازداد قوة وأنوثة ولكن اضل امرأه عاطفيه احتاج الى الحب والحنان والعطف والمودة وهذا ما افتقده فى زوجى ..... تشتد بينى وبينة المشاحنات - فإذا بى أجد نفسى قد خرجت من المنزل انا واولادى إلى حضن دافئ يلملمنى ويهدئ من روعى حضن أمى الغاليه تررربت علي بحنانها وتحنو على اولادى - لاجد ثغرة فى حياتى ابتعد فيها قليلا عن عذاب زوجى الذى حاول ان يسيطر على عقلى وكيانى ليقيدنى بسجن عقله ......... :busted_red:
العجيب فى هذا الكلام وربما تتفاجئين به لماذا انا أحبه وأحبه بعنف - هل العشره هى السبب اما ان هناك مازال خيط رفيق بينى وبينه ..... :questionmark:
رفقا بى يا قلبى -- نعم انا الام انا الشمعة التى تحترق من اجل الاخرين زوجى اولادى بيتى اتوق للعوده الى مملكتى ولكن كيف -- لكى تعرفن اخواتى خروجى كان الهدف منه ان يشعر بأهميتى ومقدارى وإنى انا وابنائه سبب وجوده ويكون له درسا
على تهوره وقلة احترامه لى .....
ولكن الموقف الصعب هو تمسكه واصراره على انى انا من خرجت من منزله وانه خطئ وانه غير ملزم بإعتذار او تأسف لكى يرجعنى .... وبصراحه انا مهتمه جدا بان يعبر عن اخطائه ويعتذر لانه هو سبب المشكله .......
المهم فى الموضوع الان هل لى ثغره او وسيله او اى شئ تفيدينى به حتى اعود الى بيتى باسرع وقت ممكن بدون ان اشعر بالإذلال او والإستهزاء منه وان اتجنب تلميحاته المؤلمه ----اريد الرجوع بقلب جامد بقوة وعزة نفس ....فهل من طريقه مباشره او غير مباشره اسلوب كلام اومقدمات اتبعها يا دكتورة ناعمه - كما فعلت فى قصة ام وليد
دكتورتى الفاضله : اشكر لك مساعدتك لى واهتمامك بقراءة مشكلتى
جزاك الله كل خير

مع تمنيات شمعه تحترق

shamoah_2

أخواتى لاتبخلوا على بمشاركتكم اهتم كثيرا بردودكم التى تثلج صدرى وتهون علي همى

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
ربي يكون في عونك..

مشكلتك مو بس كيف ترجعين..

مشكلتك من الأساس اسلوب حياتك مع زوجك

نصيحتي لك بالرجوع لبيتك دون اعطاء زوجك الكثير من الأهميه.. اشعريه بتصرفاتك انك رجعت من اجل اولادك..

واهم من هذا كله اعيدي صياغة حياتك اقرأي واستفيدي من هذا المنتدى اعرفي نمط زوجك وتعاملي معه على اساسه

لا تتوقعين ان تأتي احدانا وتمسك بيدك للطريق الصحيح.. كلنا مررنا بمعوقات ومشاكل وتغلبنا عليها بالصبر والتعامل الأفضل وتطوير الشخصيه.. ومعرفة المقابل للتعامل الأمثل معه

اتمنى ان يكون دخولك المنتدى بداية تغيرك ونجاحك

وان نقرأ لك قصة نجاح على صفحات المنتدى..

أعلى