مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

نعم الان تاكدت اني اكرهة

ملامح شوق

اخواتي العزيزاتي امكن البعض منكم اطلع على بعض ماحصل لي من زوجي من خيانات واهانات وضرب وسب لي ولاهل والى الان وانا اعاني ولكن الحمدللة مااصبح يصبرني اني فعلا اصبحت اكرهة اكرهة كره لايعلم فية الااللة ماعدت اطيق منة شي وكل شي اعملة اواسوية معاة اولة هو من اجل نفسي اناواللة مااصدق اني في يوم من الايام باكرهة او بتمنا فراقة لكن الحمدللة واللة يابنات انة كان يخونني وكنت احس من الغيره بموت وماابغااحديشاركني فية الحين اذاقمت علية احياناعلشان انكدعلية بس المشكلة افكر في اولادي والي في بطني واللة اني اوصل اهلي وعلى بالي اشكي واصمم ماارجع لة واشوف عيالي واقول خلاص عشانهم ارجع اناعارفة لو صممت ماارجع مااحديجبرني وفي نفسالوقت عيالي تعبوامن المشاكل والهواش واناكمان تعبت افكر في شبابي وعمري الي راح مع شخص مايستاهل ومايقدر ماني عارفة اش اسوي واهلي اخر مرة قالوالاتدخلينا في مشاكلك الااذااقتنعتي تتركية والى الابدهو حتى علاقتي مع اهلة خربهامن كثر مايدخلهم في مشاكلنا ويكذب عليهم واللة احيانا يكذب عليهم قدامي اناالحين ماادخل عليهم الانادربس الحين ابغاحل لاني واللة احياناالشيطان يلعب بي وافكر اعرف غيرة كلة علشان استمر وفي نفس الوقت اكون مرتاحة مع انة مابهاراحة بس اقوم العن الشيطان واستغفر اللة انا ماابغااوقع في الغلط وفي نفس الوقت ماني قادرة استمر وخصوصابعدماكرهتة واللة احيانااكون مبسوطة بس علشان مافية مشاكل هو من النوع الغبي لمايشوف يوم مر علينامبسوطين يحس انة علشان احبة ومرتاحة معاة رغم الي يسوية فية ابغاحل وحل سريع اللة يرضاعليكم:8:

حبيبتي ما ادري شقولج انشاء الله حد من الاخوات تفيدج في مشكلتج والله يشرح صدرج ويسر امرج ويسخر زوجج آمين

اختي الغاليه استخيري في امرك احيانا افضل للاطفال يعيشون بجو هادي نفسيا بعيد عن المشاكل عشان يكونون سليمين من العقد النفسيه ابوي متزوج عيشنا وزوجته انواع واشكال الجحيم كنا نكرهه ونتمنى موته ونفرح ببعده والحين مااخفيك صرت حساسه حيل واتخيل مافي احد يحبن بعدت عن كل اقاربي والله يعينك ويسخره لك اقرئي قصة رنومتي كما عاشت استفيدي من حكمته اكثري من الاستغفار والدعاء له بالهدايه شيليه من راسك واهتمي بأطفالك لأنك ضحيتي من اجلهم اجعليهم مثلا يحتذى به واثبتي للجميع انك ام تستحق التقدير والاحترام الله يفرج عليك

نور كندا

اليوم تكرهيه وتتمنى تركه وبعد ان يطلقكى تندمى وتتاسفى على انكى لم تستوعبيه وتشتاقى اليه مثل باقى السيدات يااختى عيشى الحياة بهدوء واستوعبى هالرجل المسكين يلى بدو شويه حنان وهدوء قبل مايهج منك ومن عيشتك والله الان بدات اعرف ليش عندكم الطلاق بنسب عالية

أعلى