مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

نصيحتكم لي بنتي تضرب كل الناس فشلتني وعمرها سنتين ماتفهم

السلام عليكم
حبايني ارجوكم ساعدوني
بنتي عمرها سنتين وكم شهر والله مجننتني
تضرب أي أحد يمر حولها لو كانت ماتعرفه
ومره رحنا لناس ورفعتها عند حرمه كبيره بالسن أبيها تبوسها مادريت الا (طرااااااق )على خد الضعيفه
والله اني تفشلت فشيله
واذا رحت لأهل زوجي تجلس تضرب ولدهم وهو أكبر منها بأشهر والضعيف يجلس يصيح عند أمه:tears:
وهي ولابالها ورافضه تبوس راسه وتقول آسفه (على الأقل عشان يرضى البزر وأهله مايزعلون)
واذا رحت لأهلي كمان ماتقصر ...على الجميع طبعا

والله مدري وش أسوي معها

أنا تضربني بالبيت كل النهار :busted_red:
وكمان تضرب أبوها :santa_1:
وياويلي أضربها ولا أبوس راسها تجلس تصييييح صياح يفشلنا عند الجيران:bleh:

الله يصلحها قولوا آمين

جيبوا لي حل معها
لو أجلس أمثل اني أصيح ما ترحمني أبد خخخخخخ أمل من الصياح وقلبها قاسي :blow:

GAZAL

الله يعينك في اطفال كثير زي كذاا وبنتي كانت كذا جربت معاها كل شئ افهمها عيب ماتفهم ومانفع معاها إلا ا العزل إذا ضربتكي أو ضربت أبوهاوحتى أحد من أهلك أو اهل زوجك على طول شيليها وحطيها في غرفه لحالها مافيها العاب أو أي شئ يشغلها لمدة ثلاث دقائق وخليك ورا الباب وقولي لها انا حطيتك هنا عشان ضربتي ماما لاتخوفينها خليك عند البااب لين تطلعينها ولاتيئسين من هالطريقه لأني مجربتها مع بنتي لو تعزلينها 5-6-7 مرات أو اكثر في اليوم بتلقين النتيجه ترا عمر سنتين يفهمووووون

فتون111

انا ولدي زي كذا عمره سنتين بس يضربني انا وابوه باقي ما استفحلت
الحاله لضرب الناس بس يقولون علشان انا اضربه هو بدا يضرب والله انا ما اضربه كثير بس اذا غلط حتى موضرب والله دلع معقوله ابو سنتين يفهم الحبس ولدي مو راضي يفهم الحمام حتى يفهم الحبس
الله يصلحهم

ام سديم1

انا مع العقاب لو مافهمت المرة الوله رح تفهم المره الثانيه والله يعينك الاطفال يبيلهم وحده وسيعت صدر

أم المرحين

حبيبتي التربية يبغالها صبر وبال واسع والأجر على الله والحمد الله ربنا فتحلنا باب ناخد منو أجر وهو تربية أطفالنا والله يوفقنا في ويعيننا على تربيتهم تربيه صالحة
أولا من الخطأ ان نبين للطفل عجزنا بالبكاء لابد ان نبين لهم الحزم
ثانيا جربي عندما يضرب أحد ان تكلميها بحزم وتجلسيها على كرسي وقوليلها انت محرومة من اللعب وابقيها على الكرسي لمدة دقيقتين ثم اطلبي منهاالاعتذار واسمي الكرسي كرسي العقاب قد لاتفاح هذه الطريقة من المرات الأولى بس لازم صبر.
وافيدك علما الأط

أم المرحين

حبيبتي التربية يبغالها صبر وبال واسع والأجر على الله والحمد الله ربنا فتحلنا باب ناخد منو أجر وهو تربية أطفالنا والله يوفقنا في ويعيننا على تربيتهم تربيه صالحة
أولا من الخطأ ان نبين للطفل عجزنا بالبكاء لابد ان نبين لهم الحزم
ثانيا جربي عندما يضرب أحد ان تكلميها بحزم وتجلسيها على كرسي وقوليلها انت محرومة من اللعب وابقيها على الكرسي لمدة دقيقتين ثم اطلبي منهاالاعتذار واسمي الكرسي كرسي العقاب قد لاتفاح هذه الطريقة من المرات الأولى بس لازم صبر.
وافيدك علما الأطفال من سنة ونص يفهمو

انثى قوية

كنت لسة داخلة حالا اكتب نفس المشكلة والله
عجبتنى فكرة الحبس لمدة دقايق وكرسى العقاب وان شاء الله اجربها واتمنى الاستاذة ترد علينا برد شافى وربنا يحل المشكلة دى

أعلى