مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

نصيحة لمن يعانون من تشقق وسواد الشفايف

السلام عليكم
من كثر مااشوف معاناة كثيرلأخوات يشكون من سواد الشفايف أو إنها تتقشر فأنا بعطيكم نصايح كثير يستخدمون أرواج رخيصة هالأرواج تساهم في ذلك وبعضهم مايهتمون مايمسحونها وهذا أكبر غلط عندكم الفازلين روعة كل يوم قبل لاتنامين حطيه واستخدمي الأرواج الغاليه فيه من فو ايفر روعة أرواجه
وفي وصفة ممتازة حطي عسل بين وفترة وخليه نص ساعة واغسليه وحطي بعده فازلين.

دعواتك لي بالصحة والعافية والتوفيق

احضني حيل

الله يعطيكي العافيه حبيبتي مشكوره على طرح موضوعك وافادتنا لان من جد كلامك يعطيكي العافيه صحيح:icon30:لاني جربت اللي قلتيه والحمدلله مااستخدم ارواج رخيصه الله يحمينا منها..

ومن جد هالمشكله يعانو منها كتيييييييير من البنات والله يعين
ولوتسمحيلي اختي بعد اذنك انا بفيدكم بتجربتي البسيطه
انا استخدمت خلطة الخلطه::
جلسرين وفكس ودم الغرال(عكر فاسي)

والطريقه انك تستخدميها يميا قبل النوم ولمن تقومي من نومك تفرشيها بفرشاة الاسنان بس مو بقوه يعني لابقوه ولا بخفه وسط وتحسي ان بدت توجعك معناته ان القشور خرجت وبعدها رطبيها باي مرطب انا ارطبها بفازلين وكل بعد فتره احط عسل كقناع من جد خيااااال

هم قالو انها تورد الشفايف بس انا احسها ماوردتها لان الحمدلله شفايفي حلو لونها مابها سواد ولا شي بس من جد نعمتها وزالت منها القشور
وحبيت افيدكم ياخواتي وانشالله انكم تستفيدو

وتقبلي مروري اختي ريما النجدية طولت عليكي

تسلمين احضني حيل بالعكس حلو إن الواحد يحط تجاربه حتى الكل يستفيد وتسلمين عالوصفة سمعت عنها قبل كذا بس في ناس قالوا الفكس مو زين وأنا الحمدلله ماعندي معاناة هي اساسا وردية بس أحب اهتم فيها بالذات إذا حطيت أرواج

*999*

يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووو على طرحك للموضوع الرائع

الغذاء له دور كبير ترى !!

وبرضو طريقة اسهل عصير فيمتو حق رمضان قطري منو قطرات على جليسويد او فازلين وامسحي بيه شفايفك

أعلى