مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

نصيحة خلي غرفة النوووم للرومانسية فقط

بسم الله الرحمن الرحيم

الى اخواتي الغاليات ارررررررررريد ان انصحكم نصيحه :icon26:وان شاء الله اذا طبقتوها راح تستفيدون:icon26:

:in_love::in_love::in_love::in_love::in_love::in_love:​

غرفة النوووم طبعا لها خصوصيه وللراحة بمجرد يدخل الزوج للغرفة لاتنكدين عليه قولي له كلام حلوة واعملي له مساج ضميه اكشخي له وتعطري وعطري الفراش البسي قميص النوم روعه نوعي بين القصير والطوييل :in_love:

لاتسولفين له سوالف الحريم ترى هذا اكبر غلط ولاتسبين امه او خواته قدامه لانهم مهما كان ما يرضى عليهم

وخلي سوالفج عن المصرف والاطفال والروحات والمواضيع الثانية في مكان غير غرفة النوم

غيري استايلج كل كم شهر وهم حاولي تغيرين بغرفة النوم قد ما تقدرييين

المهم ان غرفة النوم خليها رومنسية بالمصابيح الملونة والشرشف المعطر والكشخه له رااااح

تشوفي انه دايم يشتاق ويحس انه بعالم ثاني انت وهو فيه وبس :in_love:

ناطره ردودكم ونصايكم اللي ما نقدر نستغنى عنهاا

مرسـى

ما اعتقد انو ممكن هالشي يصير ..طول العمر ..
يعني لابد من أنو يكون بيوم نتحاور فيه مع أزواجنا بسوالف غير الرومانسية في غرفة النوم
نناقش أمور عامة..وخاصة . في غرفة النوم ..
أنا أقول غرفة النوم لازم تكون خااااصة لكما بغض النظر عن نوعية الحديث الي يدور فيها.. حتى الأطفال ناااادر ما يدخلونها .. :)
.....
مشكوووورة وفي انتظار جديدك خيتي

بنت الربيع

انا كمان معاكي احسن شي تكون غرفة النوم رومنسيه
انا انشاء الله ابحاول تكوون هدوء ورومنسي بس الله يقدرني

امل خالد

بما انها غرفة خاصه لازم تكون مميزة ومتجددة

و الله يقدرنا على هالشي

لاني احس ان الانثى دايم تتعب و تسوي وتسوي عشان الزوج

و بالاخر يا حرام ممكن يلاحظ و ممكن لا

الله يعيننا

مشكورة حبيبتي عالموضوع

fOF

السلا م عليكم انا عضوة جديدة وودي اشارك معكم
انا ودي تكون غرفتي رومانسية بس انا زوجي اكرة ماعندي الرومانسية واللة لو اسويها هرب من الغرفة ياليت القى عندكم حل احس بملل من حياتي

اختي الريال لو تعود على هالشي محد بيتعب بعدين الا الحريم .. وبعدين ليش لازم نعيشهم دايما بجو رومانسي و و و .. ارحموا انفسكم شوي وبطلوا تدورون ورا هالامور الي اخرتها بتجيب على راسكم زوجه ثانيه .. ترى الرياييل مو دايما تفكيرهم بالجنس .. ومو كل الرياييل يهتمون بالشموع ولا يهمه المره شو لابسه ..

أم ذياب89

مشكوره الغاليه

هذي سوالف تنفع واي عندنا رومانسين نحن

لازم شموع وهالسوالف

مشكوووورين على الردود لازم يحس الزوج اذا دخل شقته بعالم اخر غلط الزوجة تطلب الشي اول ماتشوفه تصبر لين يجلس وبعدين تطلب حتى مايرد طلبها وكل وحده لها راي ولاااااازم نحترمه والله يسعدكم امييييييين

خطيبي قالي اي موضوع تبغي تفاتحيني فيه يكون برا غرفة النوم ...

غرفة النوم للنوم فقط لاغير :detective2:

يعني هو قالها قبل اقولها انا :shiny:

الشوق وبس

واللي ما عندها غير هالغرفة في بيت أهل ريلها شو تسوي؟؟!!

بس والله إنج صادقة يا الغالية..

أم كادي

فعلا غرفة النوم أهم مكان في منزل الزوجية
إذا ارتاح الزوج فيها ، ارتحتي معاه ...وإذا فقد فيها الراحة و الرومانسية و الهدوء و السكينة ... عينك ما تشوف إلا النور !!! حتى لو كنتي ربة منزل من الطراز الأول .. و ما توفرين خصوصية غرفة النوم !!! عمره ما بيشوف الأشياء الثانية المميزة اللي تسوينها !!!
.
.

أنا متأكدة من هالشئ بنسبة 100% ...
.
.
بالنسبة لي زوجي يشتغل في إمارة ثانية و يرجع بنص الإسبوع و نهايته ... في أيام غيابه أنام مع عيالي ...

و لما يرجع أنام معاه بغرفتنا ... اللي طول ما هو غايب مقفولة و معطرة و مبخرة ... و الإضاءة فيها رومانسية خفيفة ...
والكلام فيها لا يتعدى غير حبنا لبعض و شوقنا لبعض ... لذلك هو دايما يردد حبه لهالمكان اللي أكثر من رومانسي ..

ياااااااااااااربي ماااااااااااااااااااايشوووووووفن ازواجناااااااا بالمستقبل احلى من غرفنااااااااااااا

ويجعلهم يشتاااقون لنا سواء بمفاجات او لا

تشكررررررررررررري

أعلى