مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

نصايحكم يالحبيبات

الذبلانة

بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة لكل الطيبات في المنتدى وللدكتورة الغالية ناعمة

ارجوكم انصحوني كيف اتخلص من الخبيث اخو زوجي اللي صاير عدو زوجي

يقول المثل اتقي شر من احسنت اليه

زوجي رجل كريم ومعطاء الكل يشيد بيه والكل يحبونه ولطيبته وحسن اخلاقه له قبول وين ما راح ويحترمه الكبير والصغير لكن اخوه العكس منه الكل بيكرهونه لانه اناني ومتكبر وحقود وخبيث وكل همه كيف يطيح بسمعه زوجي وكيف يكسر ظهره صارت مشاكل كثيرة بينهم ووقف بوجه زوجي اكتر من مرة وبكل وقاحة يتكلم عليه ويهينه بس وزوجي يعاني من تصرفاته واخلاقه وبيزعل معاه بين فترة وفترة بس هو بيرجع ويبكي ويجيب ناس يتوسطون عشان يسامحه زوجي

لي سنة متزوجة وخلال السنة ماتهنيت شهر من كثر الخلافات والصراخات وان لم يكن شي من هذا فبيقوم يخبث ويحفر ورا زوجي عن اهله واخوته وربعه وكل فترة يجينا اتصال من شخص ويعاتبون زوجي انت ليش بتعمل كذا وكذا وهو كل كذب وافتراء وكل همه الناس تتكلم عليه وتمدحه وتعيب بزوجي وبيستغل اي خلاف او سؤ فهم بيكون بين زوجي وبين اي حد بيقعد بالنص ويزيد النار حطب
اساليب سخيفة
احنا متغربين وهو ساكن معانا واخر مرة صارت مشكلة كبيرة بينهم عشان الشغل لانه الخبيث بيروح لزبائن زوجي وبيحاربه برزقه واخذ منه اكثر من شغل وكسب من وراه وبيستغل طيبة وتسامح زوجي
ولما كشفه زوجي حلف انه يسفره من الامارات وسعى ورا هالموضوع بس ربك رب الغافلين كل حركاته وتصرفاته بتنكشف لزوجي وبيعرف كل شي المهم من امس جو واتصالحو وزوجي بيسامح على طول لانه اخوه ودايما يقول اللي ماله خير فاهله ماله خير لنفسه المهم حبيباتي ماطول عليكم
انا عايشة برعب وباحس انه شيطان بشكا بني ادم وباحلم باحلام مزعجة وصرت احلم بقطط في بيتي في كل مكان وافزع في نومي مو بمرتاحة وخايفة لا يسفر زوجي اقامته واقامتي واقمة عيالي كلها على زوجي وانا واثقة انه لو اتراضو اهو ما بيسكت ويظل يحفر لزوجي الى ان يسفره اه ومرة حلف وقال له قدام اصحابه الا لاخليك ترجع البلد وتبيع ماي هناك ولاضحك الناس عليك
وانا ماباتكلم معاه لخبثه مرة واحد بس اتكلمت معاه ورفع صوته علي ورد بوقاحة وشتمني من هذاك اليوم اكتشفت انه بيكرهني وانه غيران من زوجي مع انه متزوج وله عيال بس يموت قهر لو شاف عود كبريت عند زوجي وهو ماعنده

حكيت لزوجي حاول تبعده عن حياتك وشغلك او حاول تغير مكان اقامتك مارضي
هم بيزعلون وبيتراضون والقهر لي
هو يستغل فترة الصلح بينهم ويامن من زوجي ويروح شتغل من وراه ضده
عدو عدو عدو مش اخو
تكفون لا تبخلون علي نصايحكم يا حبيبات
انا صرت افكر انني اترك زوجي من وراه

سمراء وافتخر

عضوة مخالفه للقوانين المنتدى
السلام عليكم
شوفي يا الغاليه انت مبين عليك انك خايفه علي بيتكم من اخوه وحاسه انه شره المشكله انه دايما يقدر يخلي يزوجج يسامحه مستغل طيبته اللي نقطه ضعف زوجج فانت حاولي معاه بالهدوء وتفاهمي معاه انك تخافين منه وما تامنيين له
وفي نفس الوقت انت الجئ الي ربك بالدعاء وقولي دايما اللهم اكفينه بماشئت وكيف شئت او اللهم ؤد كيدهم في نحورهم وداومي علي قراءه البقره والله يبعد شره عنكم يار رب وطمينا عليك

الذبلانة

تسلمين لي يالسمرا
والله ماتصدقين لو قلت لج انني جلست وعملت برنامج حفظ القران لي ولزوجي في البيت وحفظت الجزء الثلاثين والتاسع عشر وخليت زوجي يحفظ ويراجع معي سورة البقرة بس عشان اكثر من ذكر الله وابعد الخبث والخبائث عننا
وعلمت زوجي الدعاء الي قلتي عليه وادعية كثيرة والحمد لله هو دايما بيرجع مكسور بس كل مرة بيشيل كسرتها واذلالها حقد بقلبه وانا باخاف من القاضية تعرفين لو حد حط شي براسه ومصر عليه الا ما يوصل لها وبعيد الشر عن زوجي هذا حاطة براسه ويوم عيد لين شاف زوجي مخذول وكسور

الله لا يوفقه ولا يعطيه الاسباب اللي تعينه على كسر واذلال زوجي قولي امين

شكرا لاهتمامج ونصحج على الراس والعين

سمراء وافتخر

عضوة مخالفه للقوانين المنتدى
شوفي انا اقولك علي شي وربي راح تستغربين انا كنت استغرب ناس من جماعتنااحنا دايم نعاملهم بالحسني ونكرمهم
وعند المشاكل امي ابوي يقفون معاهم بحكم انهم معارفنا ومن قبايل ابوي اللي صار انا كنت اتغرب من ابوي وامي انه كيف يسوي كذا بالرغم انه عارف ومتاكد انهم يتمنون لنا الشر وعيد عندهم لما يصير فينا شي بس ابوي وامي دايما يسامحون وبس لما صار طلاقي وتكلموا وانا انصدمت منهم بصراحه بس لما امي وابوي عرفوا راحو ومسحوافيهم الارض طبعا باحترام لدرجه واهلي قاطعوهم وبعدين هم رجعوا يترجون اهلي انهم يسامحوهم واهللي رضوا وحتي الحين توهم سوي مشكله كبيره وامي الله يخليها لي بردت حرتي فيهم حتي ابوي بس همن توي اموي وجبتهم في مناسبتين خواتي بغوا يجنوا ووبغوا يتهاوشون معاهم بس ابوي فهمني انه لازم ما نبعد عنهم علشان لا يننشغلون فينا اذا احنا كنا قراب منهم راح ينشغلون في شي ثاني والحمدالله انا احصنكم دايما بالقران وقالي يما حاولي يفرقون بيني وبين امك ومره خلاص اتفقوا وقربوا يسون اللي يبون الله رد كيدهم في نحرهم واللي بغوا يسونه في اهلي الله جاب لحد بيتهم وتفرقوا فعاشن جذيه اقولك الجئ الي رب العباد وادعي الله يكفيك شره واهلي دايما ما حد يعرف اخبارهم انت خلي يسوي خصوصيه في عمله وبيته والله يفرج عليج طمنينا عليج

الذبلانة

هذه مشكلة الاصايل حبيبتي
الاصيل مهما انجرح بيسامح لانه اصيل وبيطول باله على اهله واقاربها

والله انا بادع ورضت يصالحه وقلت رضاي من رضاك وزعلي على زعلك

تشكرين على النصيحة اللي تثبتني على الصح والله يكرم الج

والله يستر
تحياتي

نور كندا

والله لاتتدخلى بينهم احسن لان زوجك رجل كبير وبيعرف كيف يتصرف مع اخوه لاتتدخلى بينهم ودعيهم يحلو مشاكلهم لوحدهم وريحى راسك لانو بكرة بتطلعى انتى الغلطانة وهنن ببيضلو اخوات والدم مابيصير ماء

بقعة ضوء

أختي لا تنسي الصدقة بنية حمايتكم وإبعاد الأذى عنكم

وربي يحميكم

meme 5000

اكثري من الاستغفار وقيام الليل وانشاء الله رح يصرفوا ربنا عنك

الذبلانة

ماتقصرون حبيباتي ويارب مانحرم من نصايحكم

والله ماتدخل انا بينهم ورغم كرهي لاخوه وخبثه باقول لزوجي اخوك سامحه بس انتبه صفي قلبك من الكره والغل لانه امراض تصيب القلب وتعمي البصيرة وتبعدك عن رحمة ربك بس وما باقول غير الله يهدي ويصلح حاله
بس الخوف الحين ابي اتحذر منه لانه مستحلف يسفر زوجي يعني كلنا بنروح وراه وبيتخرب بيتي ويتبهذل زوجي

ربي يحميكم وعيالكم من كل شر ومن كل خبث والخبثاء قولو امين

سلام

أعلى