مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

نصايحكم بخصوص اهله

نجمه مضئه

سلام عليكم رجعت من جديد
طبعا قصتي عرضتهاا عليكم الموضوع اللحين لو رجعت لزوجي بدون اهله مايدرون لين يهجد امه حسبي الله عليهاا يعني مااحمل لين ينحل الموضوع واعيش معاها حالياا بدون اهله مايدرون وش رايكم انا بصراحه ماابيهم اصلا هم عائله متفككه ومايحبون بعض وعلاقته مع خواته من ابوة مو مره اللحين وش رايكم ارجع له ونعيش بدون مايدرون ونأجل موضوع الحمل لين الله يفرجهاا طبعاا اهله بديره واهلي بديره وشغله خارج الممملكه يعني لو رجعت ماراح يعرفون

fl0o0ry

عفوا ياقلبي بس ليش مسوين جريمه ولا حرام عشان تروحي بدون علم اهله لا ياقلبي لاتسمحي لنفسك هالشي انتي زوجته بالحلال وخليهم يطقووو وخلي زوجك يكون اقوى ليش خايف من اهله انتم ماهتسوو شي غلط خليهم يعرفوا يعني ايش هيسوو هيقتلوكم مثلا ....
يعني مادري عن ظروفك بس ماهتسوي شي غلط لو رحتي مع زوجك وعرفوا عشان كرامتك اولا
لانو لو رحتي بدون علم اهله راح تحسيها اهانه لنفسك كانك مجرمه خليه لين يصلح اللي بين وبين اهله ويجي ياخدك اما تروحي بدون علمهم مادري بكيفك ...والله يعينك

نجمه مضئه

بنات امه من جنسيه عربيه مره متسلطه لدرجه انهم حاولو يسوو لنا سحر بس الله نجاني
انا متحسفه عليه مره رائع بس امه فضيعه حسبي الله عليهاا ومن ساعدهاا

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
واهله ايش فيهم عليك
يقولهم رجّعت زوجتي وبنسافر....
انتي متزوجه بالحلال وليش خايفين منهم..
ربي يسهل اموك

derma_collagen

اهم شئ ان زوجك يبيك وانتي تبينه..غير كذا لاتهتمين باي شئ اخرر
اذا رضوو واستقبلووك ورحبو فيك تمااام
واذا مارضوو بسلامتهم هذي مشكلتهم مو مشكلتك

اخت الفارس

حبيبتي انتي طالعه مع زوجك مالك شغل باحد عيشي حياتك

واحملي منه تاجلين حياتك عشان خاطر مين

وكم سنه تاجلين محد راح يحس فيكم انبسطي وعيشي يماما

نجمه مضئه

انا كتبت قصتي قبل امه خيرته بيني وبينها بعد مااختارني قالت بتبرا منك مارد عليهاا
قامت تهدده بوضيفته لان اللي وضف زوجي من طرفهاا وتقدر تأثر عليه
المهم طنش حسبي الله عليهم وانا نايمه بحضنه يوم السبت الايجيه مسج ان امه في المستشفى بين الحياة والموت في ديرتهاا لمى كلم خواله اكدو له الخبر شرطه انه يشوفها لمى يروح بورقه طلاقي طبعاا هو صار زي المجنون صار يبكي زي الطفل يقول مااقدر اخليك واخاف امي تموت وانا ماشفتهاا قلت له طلق عشان تقدر تشوفهاا هو طلق ومجرد ماخلص الورقه حجز وراح لديرتهاا وفعلا في المستشفى بس سلم عليهاا وبالليل رجع السعوديه قلت له ليش مااجلست عندها قال ماقدرت اطول وهي بعدتنا عن بعض بنات حياتي معاها نفس الافلام اموت فيه انا متأكده انه يحبني بس المشكله امه لا ابشركم بعد مانعه اخوانه يكلمونه واخته بعد حسبي الله عليهااا والله ماسوت لها شئ بس هي متسلطه انا سمعت عنها قبل مااتزوج انها سارقه فلوس زوجهاا ابو زوجي وشاريه بيتت لها في ديرتهاا انا شفت البيت استغربت من وين جابت الفلوس هم عائله فقيره هي مره جايره حسبي الله عليها وعلى كل ظالم
المهم ارجع وهم مايدرون والا شلون لو درت بتفصل زوجي من الشغل وعندنا في السعوديه صعب تلاقين شغل وهو وضيفته حلوة وراتبه حلوو وزياده برا السعوديه مرتاح هناك

دنيا الصمت

والله يا قلبي مو مستوعبه

الطلاق مو سهل . علشان يطلق و يرجعلك مرا تانيه

هذي المره طلق علشان امه في المستشفى

و الله أعلم بكره يطلق علشان ايش ؟؟

حياتي هي كلها طلقتين . و بعد كدا تحرمي عليه

يا انه ياخد موقف حاااااااااااااااااااااااااااسم . و يحدد يعيش معاكي قدام كل الناس

أو يخليكي تشوفي نصيبك مع غيره

.

ليش تضيعي عمرك . و انتي تسرقي حياتك معاه . كنو مو زوجك

انتي زوجته و لك حق . انتي مو حبيبه و لا عشيقه علشان تخافي

و ساااااااااااااااااامحيني و الله ما اقصد ازعلك . بس و الله قلبي حرقني عليكي

.

و إذا كان على امه . حصني نفسك . و الله سحرها راح يرجعلها

ما حد يقدر يضرك طول ما انتي مع رب العالمين

راهية الحس

أخيه لازم تكونوا أقوى من كذا شوي زوجج باين
يحبج بس لازم تعيشون في النور وأنتي لا ترضين
ترجعين كذا إضغطي على نفسج وخليكم مع ربي
بالأذكار مع سورةالبقره والدعاء في السجود والتحصين
ماراح يضركم شيء بإذن الله بعض الأمهات تتصرف
بشكل غريب أنتوا مش مجبورين تضيعوا حياتكم عشانها مدام
مـَ?ـّ? غلطتوا وما قصرتوا فيها والأرزاق من الله مو من البشر
والله يجمعكم على خير ويكفيكم كل شر

نجمه مضئه

الله يجزاكم الف خير بس من جد لازم اكون قويه المشكله لمى افكر انساه اخاف من المستقبل اطيح في واحد نفس القصص اللي اقراها في المنتدى يارب يرجع لي ويقنع امه ويحنن قلبهاابطيفه تصير بعيده بس تقتنع واتهنى مع رجلي يارب انت قادر على كل شئ بنااات ادعوا لي انا بالمدينه الللحين وبخصكم بدعوة في ظهر الغيب الله يقبلهااا

أعلى