مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

نشيد .......... وذكرى ...

محارة لؤلؤ

السلام عليكم ورحمة الله

أخواتي ملكات واميرات مملكة بلقيس

بما أننا بقسم الصوتيات أحببت أن أضع موضوع مرتبط بمشاغلنا اليومية والأناشيد الاسلاميه الرائعة ..

التي أحببنا سماعها في جميع الاوقات وقت غسيل الصحون ..ترتيب المنزل ...أو في السيارة ..وحتى في الأوقات الرومنسيه مع الزوج ..........

أنا سأبدأ معكن ببعض الأناشيد والتي خصصتها لأوقات معينه ..واغلبها أكيد شغل البيت:showoff: ...

أتذكر بعد خطوبتي أهداني أخي أشرطة مهرجان قرطبة الإنشادي باجزاءه الثلاثة ...

وكان يوجد بها نشيد (هلي ليالي الأفراح) وهذا يذكرني كثيرا بفترة الخطوبة حتى أنني سمعتها قريبا قبل أسبوع ..شعرت وكأنني على سريري ببيت أهلي وبجانبي مسجلي الأحمر:cupidarrow: ..بالرغم إنني كنت بالسيارة وقتها ...

وفي الشريط أيضا كان هناك نشيد (همس الكون ) راااااااااائعه .... وقتها الوالدة الله يحفظها طلبت مني أكوي ملابس الوالد الله يحفظه..وطبعا أخذت مسجلتي الحمراء معاي بغرفة الكي ...وجلست اسمع وأعيد بالنشيد ..
لذلك يذكرني بالكي:nosweat: ...

أيام الزواج كنا نسمع شريط مو فاكره اسمه بس كان من ضمن الأناشيد (الحمد لله ربي ) رووووووعه وكنت دائما إذا سافرنا ووصلنا للمكان المراد الجلوس فيه ..كنت اشغلها ...مررره روووعه

الحين بحكم إني مو فاضيه كثير اسمع للأناشيد ..عندي مسجل في المطبخ اشغل فيه قرآن أومحاضرة ...
بس إذا طلعنا بالسيارة لان بناتي يملون منها بسرعة حطينا لهم أناشيد أطفال منها ...أمي كم أهواها ...

ماما وبابا رمز الحب ........ديكي ضاااااع ....وغيرة ...طبعا حتى إحنا تشجعنا وبيني وبينكم أحب اسمعها أكثر من بناتي ...:in_love:

"""""""""""""""""""

اذا عندك ذكرى مع نشيد شاركينا في هذا الموضوع ....
:e094:
ملاحظة... لسماع الاناشيد اضغط على اسم الانشودة بالموضوع

أنتظركم :bye1:

أعلى