مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

نزيف مستمر والم في الثدي ومشاكل اخرى

lovely aroma

السلام عليكم ورحمة الله
دكتورة عندي مشكلة
من حوالي 6 شهور دورتي صارت تطول وتكون غزيرة جدا وتستمر اكثر من اسبوعين وتوقف حوالي اسبوعين وترجع ثاني
بعدها اتطور الوضع وصار النزيف يستمر شهر كامل ويوقف اسبوع اسبوعين ويرجع شهر كامل واحيانا اكثر
كل ما اروح المستشفى الدكتورة ما تعطيني جواب شافي
لكن من شهر شوال الى الان وانا اعاني من مغص في اسفل البطن زي الم الدورة ونزف مستمر كان جدا غزير لدرجة صار شكلي مريضة وصارت حركتي صعبة وتعبانة
ودحين الوضع صار اخف يعني نقط بسيطة لكن بشكل يومي واذا وقف بمجرد الجماع يرجع تاني
وقبل لا ينزل الدم احس بالم في الرحم زي الطعنات وثقل شديد وكل ما زاد الالم يكون النزيف اقوى
انا ابغاكي توضحيلي انواع المسببات اللي ممكن تكون ورا هذي الاعراض لانه انا والله صرت خايفة لا يكون عندي شي خبيث وهذا الشي وقفني عن المستشفى مؤخرا لكن حجزت وقررت اروح اتعالج لكن بما انه المستشفى التابع لعمل زوجي اطبائه مش بالمستوى المطلوب لدرجة كل ما اروح اشكي من نزيف تصرفلي الدكتورة دافلون وترجعني
ابغاكي تحدديلي التحاليل اللي اعملها واطلبها من الدكتورة
وابغاكي توضحيلي انواع المسببات بدون خوف على مشاعري يمكن احتاج احد يخوفني عشان اصر على زوجي يعالجني عدل:shutup:
-----مشكلة اخرى من شهووووووووووووووووووور عندي الم في صدري وتحت الابط للجهتين وقبل اسبوع عصرت الصدر طلع شي لونه اخضر :dunno: والله ما اعرف اش حاصل معايا

معلومات عني
عمري 27 سنة
عندي طفلين الاول طبيعي الثانية قيصري
رضعت ابني سنة وستة اشهر وبنتي 3 اشهر فقط بسبب دراستي
اخر ولادة قبل ثلاثة سنوات
كان عندي حاجز خلقي بالرحم وازلته بالمنظار في اول زواجي عشان اقدر احمل
حملي لابد من تثبيت وربط للرحم
حملي الاخير فاجأتني ولادة مبكرة وانا في اول الشهر الثامن وبسبب الربط مع تقلصات الرحم الغرزة سببتلي نزيف وانا خايفة لا يكون عنق الرحم اتضرر بسبب الضغط مع الغرزة لكن الدكتورة فكتها على طول وكانت حالة استنفارية
دائما تتكرر عندي قرحة الرحم الى الان عملت كي خمس مرات بمعدل كل سنتين مرة :sadwalk:
دكتورة نوريني الله ينور حياتك لاني يائسة وتعبانة

lovely aroma

نسيت اضيف
ولادتي الاولى كانت جدا متعسرة وسببتلي هبوط في الرحم وسلس في البول واحس الرحم عندي هابط جدا هل لهذا سبب واذا عملت العملية هل تنتهي المشاكل هذي

أعلى