مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

نزول دم في الشهر الثالث

احلى دنيا.

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وكل عام وانتم بخير انا بااختصار قبل شهرين اخذت جهاز تحليل الحمل ولما حللت طلع لي انه في حمل بس مااهتميت وعشان الاجازه كنت اطلع كثير ومتناسيه موضوع الحمل لاني ما كنت ابغه والحمدلله على كل حال واللحين لي تقريبا 3 ايام ينزل منى دم اول يومين قليل مره وثالث يوم اكثر شوي وخايفه اروح مستشفى وتقول لي لازم عمليه تنظيف لاني سمعت انها مولمه بس اللي تعرف دكتوره تقدر تنظف الرحم بس باادويه او في طريقه اخرى ياليت تساعدني واعذروني طولت عليكم

مرحبا حبيبتي .. ممكن توضحين شوي هل انتي اجهضتي ولااا فقط نزول دم ؟؟؟ انتي حاليا ماتدرين الجنين حي ولا ميت ؟؟؟؟ اذا فقط نزول دم روحي للمستشفى حتى تشووف النبض عند الجنين وتعطيك ابرر مثبته وخليك داايم ناايمه على ظهررك وراافعه رجولك وكثرري شرب اشيااء باارده مثل الموويا الباارد مع النشاااااء واذا انتي اجهضتي ربي يعووضك خيرر منه

*ملكة الحب*

حبيبتي هذا دم بسيط ومو شرط اسقاط ليش مستعجله عالتنظيف غيرك يتمنى البيبي
روحي طبيبة تشوفك وأتوقع محتاجه مثبت حمل

عزيزتي غيرك يتمنى الحمل وانتي لا تتمنينه هذا رزق من رب العباد وبخصوص موضوع الدم ضروري الذهاب للدكتورة للتأكد من وضع الجنين لان اذا كان اجهاض تنزل قطع من الدم وليس دم سائل وبس الله يوفقك

احلى دنيا.

الله يجزاكم خير جميعا انا ابغى اروح دكتوره بس زوجي في مكه وماادري متى يجي وانا ودي اعرف الاجهاض دايمه يكون مصاحب له الم ولا يمكن يكون نزول دم والم بسيط ؟؟؟

ندى3

انا اجهضت ثلاث مرات الاجهاض يكون مؤلم ومعاه مغص اذا كنتي في الشهر الثالث وضروري التنضيف اما في الشهر الاول والثاني يكون مثل الدوره ومايحتاج تنضيف

احلى دنيا.

الله يسعدكم يابنات والله كلامك يا اخت ندى خوفني الله يرزقك بالذرية الصالحة

دم حب عه

الإجهاض يكون تقريبا زي ألم الولادةوبذات إنك في الشهر الثالث..
أنا حامل الحين وسويت نفسك في بدايه حملي وكنت أشتغل في البيت كثير عشان ينزل الحمل لان بنتي صغيرة مرة حملت بعد الأربعين على طول عشان كذا كنت مرة مستاه من الحمل ونزل الدم بدون ألم وستمر معايا شهرين وكنت أخذ أبر تثبيت لان الحبوب مانفعت واللحين بتطلع من عيني الأبر في الولادة..بس الله يسمحنا والحمدالله على كل حال..
من ناحيتي إذا مافي ألم أسفل الظهر إطمني بأذن الله بس خذي التثبيت عن طريق دكتورة..

احلى دنيا.

والله حبيبتي للاسف رحت للدكتورة وقالت لي مافي نبض يعني الجنين ميت ولازم عملية تنظيف والله انا خاااااايفة منها وقلت لها ابغى اي طريقة ثانية يعني اذا فيه ابر او تحاميل وادوية افضل من العملية ولسه بااشوف دكتورة ثانية ان شاء الله

نووووفه

يا اختي الجنين كبير وميت يعني لازم تنظيف
والافضل لك ما تتاخرين اخاف يسبب لك تسمم غريبه الدكتوره ما قالت لك
الله يشفيك لاتجربين على حالك اي شي
روحي لدكتوره ووكلي امورك لله

ايفوريا

حبيبتي الاجهاض الام لا تطاق
اذا انتي بس دم من غير الم يمكن شي ثاني روحي المستشفى شوفي وبعدين احمدي الله ربي رزقك بحمل اش ماكانت ظروفك غيرك يتمنووووووووووون

بابونجيه

السلام عليكم انا حامل في الشهر الثالث ونزل علي دم ومصحوب بالم وكشفت بس الرحم مسكر ويقول الدكتور ان الكيس موجود بس الجنين صغير شوي ومازال الدم مستمر 3 ايام طمنوني

أعلى