مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ندمت من اختياري

زوجه ثالثه

السلآم عليكم يامعشر البلقيسيات
يشهد علي ربي اني حبيتكم كلكم وسجلت في هذا المنتدى لحبي للاخوات الفاضلات (
جميع البلقيسيات )
متابعه لكم ولمواضيعكم منذ فتره طويله حتى قبل زواجي
وتعلمت منكم الكثير
فشكراً جزيلاً

حابه احكي لكم شويه عن نفسي ومشكلتي
انا جنوبيه شرقيه وتزوجت من رجل شمالي غربي اكبر مني بسنتين بس
عكسي في كل شي
سار لي متزوجه 4 شهور تقريباً
( زوجه ثالثه )
وللان احس اني متزوجه بالاسم
استاهل انا الغبيه اللي وافقت على شخص متزوج 2 قبلي واهلي حذروني قبل لاكني ماسمعت النصيحه
يغيب عني يومين ومااشوفه الا باليوم الثالث ينام ويطلع وهكذا
وانا في مدينه بعيد عن اهلي لوحدي جالسه يدي على خدي ماعرف صديقات ولا جيران
ماعندي اصدقاء غيركم الله يخليكم لي
اللي يتعبني مع زوجي ان مافي لغة حوار بيننا لاني لليوم استحي منه وماتكيفت عليه اذا جلس معاي اكون صامته ويقول لي صمتك يطفشني ويطلع
وفي اجازة رمضان خلاني عند اهلي شهر ونص وهو مسافر مع حريمه والان في اجازة الحج نفس الشي خلاني عند اهلي وهو بيسافر مع حريمه
احس انه لليوم مو معترف فيني زوجه
والمشكله ماقدر اشكي لاهلي لاني عارضتهم ووافقت عليه
ندمااااانه قد شعر راسي
بنفس الوقت لقب مطلقه صعب علي ومو حابه اختار هذا الحل

شورو علي لاتبخلون علي بارائكم فديتكم

توفي_2009

اختي حاولي تثقفين نفسك يعني تسمعي اخبار تقرين في المنتديات تتواصلي مع لناس عشان اذا جا زوجك تلاقي لك مواضيع تسولفين معه فيهم

واضح انو زوجك طفشان من صمتك حاولي تكسرين هالصمت وتجرئين نفسك وان شاء الله امورك بتصير تمام

الله يعينك اختي

ما اعرف اقولك لك الا انو بيدك انتي الحل.. وحدك..

شوفي بالمنتدى ملفات الشمالي غربي وش يحب و كذا و شوفي قسم الاناقة و الجاذبية عن ايتيكت محادثة الزوج و الدلع و غيرو

و الله يعينك .. اهم شي التطبيق انتي قلتي انك من زماااااان متابعة لكن يبدو انك مستحية تطبيق ترا ما لازم يكون حياء زيادة عن اللزوم مع الزوج تحرري من قيودك

و لما تكوني وحدك بالبيت اقري كتب و تابعي الاخبار السياسية و الرياضية و لما يجيك اعملي جو رومانسي و تزيني و تكلمي في اللي بدا لك كلمة ورا كلمة راح يجي كلاااااااام كثير و راح ينصرع من ثرثرتك

الله يعينك

غريبه حرمه وصامته مستحيل هههه سولفي انبسطي اذا جاء اقترحي طلعة شوي او تغيير ديكور خليه يسحب الكنب ههههه او سوي ليلة رومنسيه او ارقصي له وكذا فهمتي ؟؟ يعني دايم سوي حركه

wa7da co0ol

الحل قالك اياه زوجك ماقصر متزوج تنتين يعني كلام وهرج وعيال يجي يلاقيك ساكتة وماالومك لانك تستحي تكلمي علقي على التلفزيون وانتوا جالسين تتفرجوا اذا لسه ماتقدري على فتح موضوع عندك سياسة ماشاء الله البلدان كلها متقلبه عندك رياضة شوفي اش من فريق يشجع تكلمي عن فضائل الدين السنن قيام الليل فضل الصدقة وشجعيه يخلي ريالات في جيبه كل يوم الصباح اذا قابل مسكين يعطيه

ابداي بالرسايل ارلي رسايل لجواله شوق وولهفة

الله يسخر زوجك لك

صح واذا بيشيل حريمه قوليلوا ودي اروح معاكم ليه يخليك لازم تثبتي وجودك قبولك بانك تجلسي كل مرة بتجلسي على طول

جوهرةقطر

اذى منتي مرتاحه اهربي,,,,,,,,,,,, قبل متحملين وخلي لقب مطلق ه ترى الناس مرح ينفعونك...................

احلى سمايل

ربي يعينك هذولا البنات يتسرعوا ويندموا
لكن مادام تزوجتي وماعندك مشكلة في مشاعرك تجاهه بيدك تصنعي السعادة معه إقربي منه شوفي اللي يحب واعمليه إبحثي في نمطه وتعاملي معه
ربي يوفقك ويسعدك في حياتك

الشمال الغربي النشيطة المثقفة/حتى لو مو جميلة/ ليها اهتماماتها ويحبها استايل.جريييييييييئة في اللبس والحركات بس ما يحب الطلب الصريح لل.......والمكياج الهادي جدا والستايل الغربي بديهات رقيقة جينزات الملابس القطعتين توبات وهوت شورت.... والاقطان ف البجايم بس فيها حركات.... ولاكسسوار الرقيق....ملول يحب التغييييييييير دائما .......حاولي تدرسي لغة في النت وتشعريه بثقافتك/رغم انه يحسسك انه فاهم كل حاجة/يحب الماساج والتدليك والشموع والعطور الهااااااااادية والفواحات....والاكلات الغريبة والجديدة....حاولي تغيري من نفسك وموني مرحة....بشوشة ...تنططي...بيمشي يومين....عيشي حياتك وانبسطي....وماتلزقي فيه....يمل....بس ف نفس الوقت فهمييييييييه انه حياتك من غيره ظلام....عيشيه ملكككككككك.....وحركات وعصاير ....اسلوب فنادق,,,,,وتوكلي على الله اولا فبيده مفاتيح القلوب

معذرة ....لا تندمي ....فهذا ليس اختيارك...ولكنه قدر الله من قبل ان يخلق ادم عليه السلام.....ولما يتصل احذري الشكوى عن الملل او الالحاح في انه ييجي....كلميه بفرح..حسسيه بان ليكي اهتمامات ...مرة برتب اظافري...مرة بسوي ماسك....مرةحمام كريم شعر,,,مرةبسشور....يبدا يفكر ان انتي جميلة...نظيفة ..مهتمة بانوثتك وجمالك..
واقري في البوصلة الشخصية كتييير

معتوقه

غيري معاملتك معاه قولي له كلام حلو لاتصمتين سولفي معاه وان شاء الله راح يتغير الله يوفقك ويسعدك

ممكن اسالك شنو الظروف الي خلتك تقبلين بواحد متزوج اثنين موهجوم ضد التعدد ولكن لغايه في نفسي اشوف شلون الوحدة تفكر لما تريد تتزوج واحد عندة قبلها اثنين يعني شنو الي يخليها توافق؟؟؟؟

بيرو

^
^
حبيبتي سمعتي بشي اسمه قدر !!
احنا على كل حال موؤمنين بان هناك امور تجري على ابن ادم ليس له فيها الا الايمان والتسليم بها ولايمكن لنا ان نغالط او نقول ان اختياراتنا كانت غلط لان حتى الغلط احنا المؤمنين نجازى على صبرنا عليه
وليس كل من رضت بمعدد او متزوج سابقا تعيسة ولا كل من تعيش وحيدة مع زوجها سعيده وشرع الله واضح والاسباب واضحة فليه التلاعب الشيطاني ذا !!
معروف ان الرجل حين يتزوج له اسباب عديدة فوق انه هو الراغب بالمرأة عموما وضحها شرعنا اما المرأة حين تتزوج او يتقدم لها رجل فليس عليها الا ان ترى دينه وخلقه فان رات قبولا وارتياحا بعد استخاره لايمنعها من الزواج به امر اخر فليس فوق تدبير الله مدبر ,,,,,,,,,,,, فالمرأة لم يجعل الله لها اسباب لقبول الزواج لا من معدد ولا من مفرد بل فقط تستخيره لا اكثر الفتيات لايتزوجن حبيبتي هربا من بيوتهن او من اوضاعهن الفتيات يتزوجن لان هذه سنة الحياة ولان دينهن يحثهن ويحث اوليأهن على اعفافهن حين يتقدم لهن الكفؤ
اما انتي اخيتي ,,,,,,,,,, يبدو انك مصابة برهاب الزواج تحتاجين لوقت لا اكثر وزوجك حين تركك عند اهلك ليس لانه مل منك بل لانه يريد ان تشعري بالراحة وتنظري بامرك وتفكري بحل وهأنت بدأتي تمنياتي لك بحياة طيبة

زوجه ثالثه

توفي - المركز الاول

ان شاءالله اعمل بالنصيحه مع ان الكلام بداخلي كثير لكني اخجل ابدأ بالحديث

ممنوع من الصرف
وحده كول
جوهرة قطر
احلى سمايل
معتوقه
ممتنه لتواجدكم

زمرده زرقاء
الحمد لله اهتم بنفسي كثير واهتم بالموضه وهو يمدح هذه الناحيه فيني

اضافتك هنا اسعدتني

نحمده ونشكره
الحب هو السبب الاقوى للقبول بالتعدد

بيرو
كلامك ريحني كثير

نيلوفر عبق
قرأت الموضوع واستفدت منه
اشكرك

وجودكم نور صفحتي
احبكم :38:

الجرح نازف

لا تنتظرى منه شى انتى بادرى واطلبى منه الى تبيه حبيبتى ينقصك خبرة 000اقرئى عن نمطه وادخليه لحياتك لا تنتضرى منه يدخلك لحياته لازم تبدى انتى

مدمنة صبر

يالغلا هذا مكتوب ومقدرلك قبل كل شي

سؤال انتي استخرتي الله قبل الزواج اذا نعم لا تخاااااااااااااااااااااافين الله اختار لك الافضل وثقي في ربي خيرا يمكن يبي يختبر مدى صبرك !!

وحلو انك ما تقولين لااهلك بس لازم تتوين نفسك وتسولفين معه وترا الرجال يحبون اللي تستحي بس مو لها الدرجه !! سولفي اسئلي عنه ارسلي رساله بس مره وحده او اتصلي مره وحده تطمني عليه

نصيحتي لك سخري نفسك لله يسخر لك الدنيا ومافيها

wafaa0o0

هذا نصيبك وانتي ليش ما تطلبي تسافري معاه اطلبي حقوقك من البدايه ولا تتهاوني فيها عشان يسويلك حسااب ويحترم قرارك وبعدين توك متزوجه ولسه ماا فهمتيه صح الايام حتوضحلك شخصية اكثر لا تستعجلي تحكمي عليه

زوجه ثالثه

الجرح النازف
حفظت نمطه وايش يحب وايش يكره من كثر مااقرى لهذا النمط
مدمنة صبر
شكراً للنصيحه الغاليه كَ أنتِ
والحمد لله استخرت قبل الزواج
نور الحياة
الحمد لله الغلا والموده موجوده

زوجه ثالثه

وفا
هو في نظره اني ماتكيفت على الزواج لسى فعشان كذا باعتقاده ان وجودي في بيت اهلي يريحني ويسعدني

الحمد لله على كل حال
اشكر وجودك ياعسل

أعلى