مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ندا لامة الكريم

فينك يامة الكريم لاتكوني خرجتي بسبب سؤالي من فين ترسلي من بيت اهلك اوبيتك انا كنت ابغى اعرف انه صار مسموح لك باستخدام اللاب توب لكي تتواصلي معنا بسهولة اذاشكيتي اني اعرفك فوالله اني لااعرف عنك سوى ماكتبتيه بيدك وارجوا ان تطمنينا عليكي اذا انتي بخير تراكي صرتي اخت وتدخلي في اقرب وقت.

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
الله يفرج عنها امين

دوار العسل

صحيح وينها الأخت صاحبة المشكلة لأمة الكريم بصراحة كنت متفاعله مع قصتها وبندت الكمبيوتر عشان أكمل اليوم جيت الصبح ما حصلت قصتها.

ام حسان!

مالله قطعت قلبي قصتها كان ودي اعرف وش صار عليهامع زوجهاوهل تغير للافضل لتغيهرها معه اتمنى انهم الان عايشين مع بعض سعداء يارب تسعد امة الكريم وتسخرلهازوجها وثوفقها وتسعدها دنيا واخره ولجميع المسلمين يارب العالمين

سبحان الله
كنت لسه هكتب موضوع اسال المشرفات عن موضوع امه الكريم
ياريت ال عندها علم تخبرنا من المشرفات
وشكرااااااا

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
الموضوع انحذف بناء على طلب صاحبة المشكلة هذا الكلام قرئته من المشرفة ردا على نفس السؤال

الله يفرج كربها وهمها_أندمجت في قصتها وتأثرت كثير_راح ننتظرها الى أن ترجع بإذن الله_
والموضوع أكيد ماحذفته الا لسبب قوي_أدعولها_أساأل الله لها السعاده في الدارين_

الله يفرج كربها وهمها_أندمجت في قصتها وتأثرت كثير_راح ننتظرها الى أن ترجع بإذن الله_
والموضوع أكيد ماحذفته الا لسبب قوي_أدعولها_أساأل الله لها السعاده في الدارين_

aso.vip

كلنا ننتظلار نهاية القصه .. ان شاء الله تكمل

أبله مي

ياربيييييي والله خسااااااره مره زعلت ياجماعة أنا أمس دخلت على موضوعها وماكان عندي فكرة عن موضوعها القديم فدخلت ع الرابط تبع القصة القديمة وجلست أقرأ فيها وأندمجت كثيييير مع أحداث القصة وأسلوبها الشيق ماشاء الله تبارك الله عليها وبعدين نعست ووراي دوام ما قدرت أكمل ف حفظتها في المفضلة وجيت اليوم مشتااااقة أبغى أكمل الحكاية أنصدمت لما لقيته أنحذف يالله قمة القهر والله،، الله يفرجها عليها من حيث لا تحتسب قصتها جدا مؤلمة لاحول ولا قوة إلا بالله ياااااارب ترجع تنزلها والله أنا جدا حزيينه .

أعلى