مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ندااااااااااء عاجل لكل متزوجه تحب السعاده الزوجيه......

بسم الله الرحمن الرحيم

الى كل فراشه وكل بلقيسيه اذا حسيتي بخيانه من زوجك...او تعذيب او كلام جارح لاتشتكين لاي مخلوق بالدنيا

اشتكي لله وحده بالدعااء والاستغفار يابنات والله عن تجربه شخصيه الاستغفار مافي احسن منه ربي بيحل مشاكلك كلها ويسعدك بحياااتك..

وثاني شئ لاتبينين لزوجك انك عارفه شي وطنشي واحتسبي الاجر عند الله .......

ولاتنسون الكلام الزين وانك تشدينه لك باي طريقه.....:tears:والدموع مابتفيدك بشي عيشي حياتك مثل ماتحبين ولاتحرقين قلبك وتخلين الاوهام والشيطان يدخل قلبك.

الله الله بالصبر ...:sad_1:ولاتيأسين من اي شي بحياتك لان ربي كتب كل شي صاير لك .....

:icon26: لاتفرطين في مملكتك عشان اشياء تافهه تهدم بيتك....واحكمي في حياتك الزوجيه بعقلك مو بقلبك..

وخلي نيتك سلميه وصافيه عشان ترتاحين........والله انا مجربه حبيت اهون على كل اخواتي الي متضايقين ومجروحين.......

وربي يجمعني فيكم بالفردوس الاعلى............

ام روفــــــــــــــــــــــــــــي..

قناع الفرح

الله يعطيط العافية اختي كلامك سليم بس ياليتنا نقدر نتجرد من عواطفنا ونحكم عقولنا عند الغضب او الصدمات

كلااااام سلييييم
الله ينصرنا على من ظلمنا
الله يرزقني ويرزق كل محرومه يااارب:icon26:

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
سبحان الله لما قريت كلامك وصل لقلبي على طول 000شعرت انه خرج من القلب ووصل الى القلب مباشره

لما فيه من التلقائيه والبساطه في طرح الاسلوب 000وانتي صدقتي النيه هي المطيه لجميع الاعمال

والاستغفار فرج عظيم لمن لزمه وداوم عليه حتى وان ابطئ الفرج يكفي انشراح الصدر 000

الله لايحرمك اجر ماكتبتي وان ينفع به0000

ام رواف

تصدقين كلامك كله صح ونصايح حلوه

انا انسه بس احب استعد قبل التجنيد هههههههههههههههههههه

الله يسعد قلبك

r_m

بورك فيك عزيزتي لاحرمك الله الاجر
وبورك في اناملك الرقيقه

نوني كيوت

بسم الله الرحمن الرحيم

الى كل فراشه وكل بلقيسيه اذا حسيتي بخيانه من زوجك...او تعذيب او كلام جارح لاتشتكين لاي مخلوق بالدنيا

اشتكي لله وحده بالدعااء والاستغفار يابنات والله عن تجربه شخصيه الاستغفار مافي احسن منه ربي بيحل مشاكلك كلها ويسعدك بحياااتك..

وثاني شئ لاتبينين لزوجك انك عارفه شي وطنشي واحتسبي الاجر عند الله .......

ولاتنسون الكلام الزين وانك تشدينه لك باي طريقه.....:tears:والدموع مابتفيدك بشي عيشي حياتك مثل ماتحبين ولاتحرقين قلبك وتخلين الاوهام والشيطان يدخل قلبك.

الله الله بالصبر ...:sad_1:ولاتيأسين من اي شي بحياتك لان ربي كتب كل شي صاير لك .....

:icon26: لاتفرطين في مملكتك عشان اشياء تافهه تهدم بيتك....واحكمي في حياتك الزوجيه بعقلك مو بقلبك..

وخلي نيتك سلميه وصافيه عشان ترتاحين........والله انا مجربه حبيت اهون على كل اخواتي الي متضايقين ومجروحين.......

وربي يجمعني فيكم بالفردوس الاعلى............

ام روفــــــــــــــــــــــــــــي..
قولي امين عساااااااااااااااك في الجنه
جيتي عالوترالحساس
جزيتي على ماقدمتي خيرا:icon26:

أعلى