مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ندااااء يازوجات الجنوبي الغربي افيدوني

نيل المنال

السلام عليكم مساء الحب والنور لأحلى بلقيسيات
حبيباتي انا زوجي جنوبي غربي وحساس ووو المهم انه لازمني حاجات كثيرة للبيت ومهمه وهو كل مااقول لسيادته يأجلني بشكل يرفع الضغط وكل شي عنده مومهم كيف اطلب منه الاشياء وكيف اقدر يخليه يوافق على طلباتي بدون ذل ومهانه وتأجيل صدقوني اشيل هم لما احتاج ودايما اقوله اذا ماانت جبت اغراضنا مين يجيبها يتضايق قوه من اغراض البيت خاصه المتعلق بالأثاث او ملابس على الرغم انه ابدا مو بخيل بل مسرف كيف اقنعه واقدر اخذ حاجاتي منه
الله يجزاكم الله خير ردوا علي

نواره99

حبيبتي قوليله باسلوب حلو مثلا لبسي وكشخي وقوليله يالله حبيبي ويش رايك نطلع نتسوق شوي وبعدين نتعشا يعني جيبيها بطريقه حلوه او قوليله ويش رايك نشتري كم غرض للبيت ناقص وبعدين انا عازمتك ع عشا مره حلو وشوي حركات دلع والله يوفقج

تصدقين انا زوجي كان زي زوجك يطفش ابكي لما ابغى السوق يقول مافي سوق البسي اي شي وماخليت ولاحيله الا طبقتها عاد مررررره واحنا جالسين مستانسين قلت تصدق فلانه حليلاها قال ليه قلت مسكينه كل الحريم يقولون زوجها بخيل حتى هيه صارت تسبه قدام الحريم وزياده ان المسكينه تلبس اللبسه مية مره قال فلانزوجها كريم والله انه كريم قلت مع الرجال كريم ومع زوجته بخيل طبعا القصه الفتها بحكم ان ماله علاقه بهم واستحاله يسال ولكن ينطبق عليهم التاليف من بعدها بدا زوجي يتحسن الحمد لله

أعلى