مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

نداء لكل بنات بلقيس الطيبات

الى بنات مملكة بلقيس ,,,, انتم عارفين الانظمة الغذائية اللي انتشرت في الآونة الأخيرة للحمل بولد اوبنت ومايتبعها من غسول وتحديد وقت الجماع ....الخ
المهم انا لااطلب انظمة او طرق لانها منتشرة في النت بكثرة ولكن طلبي الخاص منكم هو ان يذكروا الأخوات اللاتي جربن الطرق المذكورة بالفعل وحققن مرادهن بمشيئة الجبار جل جلاله .( وارجو ذكر التجربة بكل وضوح )
اخواتي اتمنى ان لاتخيبوا ظني وأملي فيكم لكي نرى معا التجارب التي حدثت في الواقع وليس مما قرأت او سمعت .
وكما قال نبينا الحبيب ( ان الله في عون العبد مادام العبد في عون اخيه )

توت كرز

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
اختي هي وزوجها كان اكلهم اكثر شي موز وسمك وكبد ونادرا مايكلون جبن وجابو ولد واختي الثانيه كلو مثلهم وجابت ولد بس المره الثانيه كثروا من اكل الاجبان وشرب الحليب ونادرا مايكلون موز وكبد وسمك وجابت بنت والله يوفقك

بلقيسيات
تكفوووون نبغى تفاعل منكم طلبتكم لاتفشلوني :30:
واللي ماتعرف ترفع الموضوع على الاقل !

llolo

بصراحه انا جربت هادي الطريقه بحدافيرها من ناحيه الاكل والغسول وتابعت اخصاب البويضه عند الدكتورة ومع هدا والحمدلله جت بنوته:11:الرازق الله

بنت الحور

انا عن نفسي ما جربت شي وكنت ما مهتمه لان اللي
بيرزقني فيه ربي أنا راضيه فيه مع انه زوجي كان خاطره بولد
كنت ادعي ربي انه يرزقني بالذريه الصالحه

والحمد لله بالشهر الرابع عرفت اني حامل بولد وان شاء الله اللي فيه الخير بيصير

روحي بناتي

انا الحمد لله عندي بنتين وولد وهذا رزق من الله
واحس ان موضوع انواع الاكل مالها دخل بنوع الجنين الان هذا
كله بقدرة الله وبامرمن الله سبحانه وتعالى والبنت والولد رزق من الله
واهم شي ان يكون البيبي بصحه وعافيه ويجعله الله من عباده الصالحين وبار فيني وابوه

لسى ماجبت اولاد
لكن هذا الكلام كله بإرادة الرحمن ولاأتوقع ان الاكل له دخل
مثلا اعطيك مثال خالتي عندها ست اولاد مشاءالله وبنت
وأمي عندها ست بنات ولد ونبزوجهم بعض عشان يختلط النسل ههههههههههه
يعني كله من رزاق العباد يحددنسل الانسان وهو في بطن امه
الله يرزقك اختي ماتردين

تعبت اعاني

قلتي كلمه جوهريه بوضوعك وهي(بمشيئة الجبار جل جلاله)
ودامك ماشاء الله عليك انسانه واعيه ومتفهمه ليه تصدقين هالامور الله سبحانه اللي كاتبه لنا راح يصير..

حبيبتي وحده اعرفها جابت ولد بعد 3 بنات واتبعت ايااام التبويض والغسوووول فقط وما شاااااء الله فيها ولد ...
والثااانيه بنت اختها عندها اولاد وخااااطرها ببنت عملت الغسول وايااام التبويض ووبعد قالوا لها ببنت .. انتي اسعي ما فيهاااا شي .. بالاضاااافه وهو اهم منهم كلهم قيااام الليل وكثري من الاستغفاااااار وقرأت كل ليله سوووورة البقره وربي سبحاااانه يرزقج ويرزق كل وحده خاااااطرها بالولد ...وربي معاااااج ...

اشكر كل من مر على موضوعي وذكرت ما تعرفه من تجارب

تعبت اعاني جزاك الله خير على النصيحة بس ترى انا ماسألت عن اشياء محرمة انا متأكدة وقرأت فتاوى ان التجارب المعروفة كلها حلال ماعدا الجدول الصيني فهو محرم بلاااشك

على العموم جزاكم الله كل خير واسعدني مروركم

أعلى