مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

نداء عاجل الي أ.ناعمه او موزة والي اخواتي الكرام

منار

مرحبا خواتي كيفكم انشاء الله بخير
بصراحه راح اقولكم مشكلتي اللي متعبتني ومحيرتني انا متزوجه وصارلي 6 سنوات بس للحين ربي مارزقني بالذريه والسبب ان زوجي عقيم وان حالت صعبه وللحين ماتوصلو لعلاج لها لان سافرنا دوله اوربية بس ماكو فايده الحين انا عمري 28 وزوجي من النوع الطيب وعيوبه قليله، بعد ماعرف ان علاجه صعب قالي شوفي يابنت الناس انا مابي احرمج من العيال اذا تبين تتطلقين انا مستعد اخليج تشوفين حياتج ، بس بصراحه انا مااقتنعت بكلامه لان اول شي تعودت عليه وعلى حياتي هذي فصعب ارجع لبيت اهلي وثاني شي انا اخاف اطلب الطلاق منه وعقب اتحسف اخاف مااحصل انسان مناسب بصراحه انا محتاااااااااااااااااااااااارة حيييييييييييييل في امري ومدري شسوي ياليت تفيدوني وتنصحوني

مع تحياتي

قلم اخضر

شو في يا عيوني انا مشكلتي نفس مشكلتج متزوجه من اكثر من 5 سنوات والله ما رزقني الذريه بس المشكله ما في مانع طبي مره يقولون فيني ومرن فيه المهم نحن انعالج وهو يعرف اشكثر انا اموت على اليهال ويا في يوم وقالي نفس كلام ريلج فانا صحت وما تحملت قلتله مستحيل اعيش مع انسان ثاني واذا على العيال الله جعلهم زينة الحياة الدنيا واذا الله رايدلي هاي الزينه بلقاها وياك واذا الله مب رايدلي هذا الرزق فهو ما راح يكون لا معاك ولا مع غيرك كل شي قسمه ونصيب وانا راضيه بنصيبي بس هذا ما يمنع انا نحاول كل ما صار شي جديد في سوالف العلاج وكل ما سمعنا عن دكتور ولا مستشفى جديد
نصيحتي اولا صلي استخاره وفوضي امرج الى الله
اكثري من الدعاء وقيام الثلث الأخير من الليل وحتى لو ما حصلج الحمل بتحسين براحه وان قلبج ونفسج سلت عن موضوع العيال مع الوقت والمواظبه على الدعاء
واكثري من الإستغفار كثيرا ليل نهار
ثالثا اذا كان زوجج زين فلا تفرطين فيه لأنه قليل بل نادر الي هم من معدنه هذا الزمن وايد حريم عندهم عيال بس ذايقات الذل والقهر مع ازواجهم ويقولون لوما العيال جان من زمان خليته يطلقني
اذكري قوله تعالى ( المال والبنون زينة الحياة الدنيا والباقيات الصالحات خير عند ربك ) تعرفين شو هن الباقيات الصالحات ...... هن التسبيح والإستغفار يعني ان الله يقول انه جعل العيال والمال زينه للإنسان بس الي الله ما يرزقه هذيل الشيئين او شي واحد منهم فالدعاء له خير وابقى فهي تفتح ابواب الراحه في الدنيا والآخره
بعدين ليش ما حاولتو تسوون اولاد انابيب .... او ..... اذا مافي امل بالمره جيبي لج ولد يتيم صغير وخلي امج او وحده من خواتج ترضعه ويصير مش محرم عليج ويكبر بين ايدج وتكسبين فيه اجر المديره الي عندي في الدوام مسويه هاي الحركه كانت تخلي اختها ترضع اليتيم الي تيبه مع اولاده بس ما كانت تييب بنات عشان ما يحرمن على زوجها بعدين والحمد الله مرتاحه مع عيالها بالتبني وزوجها وما دري تقول انها تحس انه لو الله عطاها عيال يمكن ما كانو بيبرون فيها مثل ما يبرون فيها هذيل الأيتام
اتمنى اني ما اكون طولت عليج والله يرزقنا وياج الذريه الصالحه ياربي
(ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين )

وردة الليل

حبيبتي منار أولا أستخيري

ثاتثا ما أدراكما يمكن أن ترزقي بعيال حتى لو أن الأطباء قالو هذا الكلام

لي صديقة ظلت خمس سنوات ما حملت وقالو ليها الأطباء بأن زوجها ما في عيال حتى لو لف العالم بأكمله

وأن زوجته لديها عيب خلقي في الرحم يعنى ما في أمل وفي وحدة لما تزوجت قالو ما راح تييب عيال لأنها

كبيرة في السن ومرة السنين وحملت وأنجبت توأم بنات

وبعدين فديتج الطب تطور في طفل أنابيب وفي التلقيح الصناعي

أدعي الله أن يرزقك بالذرية الصالحة

في شئ ثاني ما أقدر أكتبه على العام إذا تحبي تعرفي ممكن تراسليني على الخاص

عزيزة نفس

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
اختي الاستاذة ناعمة في اجازة والاستاذة موزة تقدرين تتصلين على المركز وهم يرتبون لكي استشارة واعتقد انه ماعندكي مشكلة انا من رايي ان ابغض الحلال الى الله الطلاق ودامكي مرتاحة مع زوجكي فا ليش تبينه :questionmark: عشان العيال طيب وش ضمنكي انكي تتزوجين مرة ثانية لا وتجيبين عيال بعد اقول شوفي مصائب الناس تهون عليكي مصيبتكي صحيح ان العيال زينة الحياة الدنيا لكن الحياة مب عيال وبس اختي لاتغيرين على نفسكي وكل شئ بيد الله وما تدرين يمكن الله يجازيكي اذا صبرتي ويرزقكي عيال ومال بعد ونصيحتي لكي اشغلي نفسكي ووقتكي يعني لا يصير عندكي وقت فراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااغ اتمنى لكي التوفيييييييييييييييييييييييييييييييييييييق اختي

ريمان2008

منار الله يرزقك الذريه الصالحه ادعي وأخلصي في الدعاء ربنا قادر على كل شي
بنت عمي ربتلها يتيم ومرة أخوها رضعته يعني صارت عمته بالرضاعه
وما شاء الله عليها مبسوطه مره وكمان ربنا يأجرها على تربية هذا اليتيم
لاتتطلقي من زوجك صار الرجال الزينين عمله نادره
والله يوفقك في حياتك

منار

اولا اشكركم خواتي جميعا على ردودكم اللي اثلجت صدري وفرحتني بالعكس انا نفس تفكيركم وادري ان العيال مو كل شي واهم شي الزوج الصالح بس اهو على بالي انا افكر بقلبي مو بعقلي علشان جذي قال لي ان واحد من ربعه قاله انت ليش ماتوديها لبيت اهلها وبعدين طلقها لان هي حرمه وماتعرف تفكر لان الحرمه عاطفيه وقاله ان واحد من ربعه سوا الحركه هذي وعقب تزوجت زوجته ورزقها بعيال وقامت تدعي له ان طلقها . بس انا افككر بعقلي بس انا اخاف لما اكبر اتحسف على هذا القرار وانا كذا مرة صليت استخارة وارتاح بس كل مااتذكر او تفشل تجربه اتضايق اخر تجربه زوجي سوا عمليه بالخصية وطلعت ماتنتج حيوانات منويه والدكتور قال حالته للحين ماتوصل لها الطب بس انا عندي امل بالله كبير ولاهمني كلامهم

اشكر اهتمامكم حبيباتي والله يوفقكم ويرزقني ويرزقكم باللي تتمنونه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين يارب العالمين

شعاع الأمل

منار السعادة موب في العيال بس مدام زوجك صالح أصبري ماتدرين وش الخيرة فيه وماتدرين وش الله كاتب لك كثيرات أنجبن بعد ست بعد عشر بعد ثمانية عشر سنة، لاتيأسين من رحمة الله وتفائلي بالخير وكثري من الدعاء والإستخارة والصدقة والإستغفار(فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا)..الله يرزقك الذرية الصالحة وأن لايجعل في هالمنتدى عقيما إلا يهبها الذرية الصالحة.

عزيزة نفس

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
افهم من كلامكي انه هو يبي يطلقكي وانتي ما تبين :questionmark: ارجو الاجابة للاهمية

رشه عطر

عليكي بالأستغفااااااااااااااااااااااااار أختي ..... في الثلث الأخير من الليل

احاسيس*

قال عز وجل : (( فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا * يرسل السماء عليكم مدرارا * و يمددكم بأموال و بنين و يجعل لكم أنهارا * ما لكم لا ترجون لله وقارا * وقد خلقكم أطوارا )) سورة نوح 10 - 14
غاليتي عليك بالاستغفار..الاستغفار..الاستغفار..
وليس اي استغفار..
ويوجد اشرطه للشيخ الدكتور الجبير..رائعه جدآ جدآ جدآينصح فيها بقراءة سورة البقره مع قيام ليل لمدة اسبوع او شهر ويتحقق لك ماتريدين باذن الله
اسمعي الشريط وراح تحمسين كثير..وسيتحقق مرادك باذن الواحد الاحد..فالله اذا اراد شيئا فانما يقول له كن فيكون...........ثقي بالله
وفقك الله:cupidarrow:

منار

اشكركم جميعا شعاع الامل وعزة نفس ورشه عطر واحساسيس على تجاوبكم معي والله يوفقكم وينولكم اللي في بالكم . اختي عزيزة نفس لا اهو مايبي يطلقني بس اهو يوضح لي ويقول انا مو اناني علشان اجبرج تعيشين مع عقيم اذا انتي تبين العيال شوفي نصيبج وانا ماراح اوقف بطريقج وراح ادعيلج وماابي يجي يوم من الايام وتلوميني ان انا حرمتج من العيال ، بس انا ماابي اخليه

مع تحياتي

ليل الشتا

ملكة متوجة
الله يوفقك يارب ويرزجك الذريه الصالحه ومشي مستحيل على رب الارباب وعليك بالإستغفار
وأنا رأيي من رأي الاخوات

تواصل

اختي اكثري من الاستغفار ومن قيام الليل وربك كريم وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم وعسى ان تحبوا شيئا وهو شر لكم ولا تيأسي من رحمة ربك

منار

اشكرج ليل الشتا على الدعاء الجميل والاخت تواصل على المرور الكريم وعلى النصائح والله يوفق الجميع

مع تحياتي

يمانيه

الله يرزقكم بالذريه الصالحه أختي مناااااااااااار

ويا أختي ابدا ابدا لا توافقين على طلبه بالانفصال عشان بحجة انه ما يبي يظلمج معاه

لا لا إيااااااااااااااااااكي

دامه إنسان وزوج صالح حطيه بعيونج

وسالفة العيال والله يا اختي ان الاطباء قالوا لاختي الكبيره ما في أمل تحملين أبدا الا بانابيب وبنفس الوقت كانت مسويه تحليل في مستوصف ثاني
طلعت من عند الأول وراحت حق المستوصف الثاني وهي متضايقه من كلام الدكتور الأول ولما دخلت على الذكتور الثاني الا يبشرها ويوقول لها مبروك أنتي حاااااااااااااااااامل !!!!!!!!!!

أختي انصدمت وقالت له تأكد من الأسم ومن الرقم ومن البيانات يعني وقامت تصيح وتقول له توني كنت عند دكتور وقالي ما في أمل أحمل والحين أنا حامل !!!!!!!!!!!!

وهذا الكلام بعد 6 سنوات ..............

شفتي والله العظيم ما في شي بعيد عن رب العالمين

أصدقي في الدعاااااااااااااااااااء والاستغفار وربي بيعوضج خير ان شاء الله ان ماكان بالدنيا فهو بالآخره ان شاء الله

وبعدين هذي دنيا وفانيه ومو مآخذين منها شي

أشغلي وقتج بعمل مفيد ونشاطات دعويه ولا تحسسين ريلج بانج مضايقه من قدره اللي الله كاتبه له
أبدا لان هذا الشي بيجرحه وهو مسكين مو بايده هذا الشي

ارضي يا قلبي بنصيبج وزوجج والحمدلله دائما وابدا

الله يوفقج مع زوجج ويرزقكم بالذريه الصالحه عاجلا غير آجل

مجروحة20

اختى منار انى من رايي احتسبى الاجر والله لك اجر كبير من عند الله
وكمان حاولو انا سامعه قصة انه كان في زوج مايجيب الاولاد وداوم الاستغفار هو وزوجته يعنى اكتر من الف مرة باليوم
الف مرة مو اقل
والحمد لله رزقو بالذرية
وكمان سمعت انه زيارة قبل السيده زينب رضى الله عنها بنيه الانجاب فيه بركه وكتار انجبو ا
والله هذا اللى اعرف واتمنى اكون افدتك
والله يرزقك مع زوجك الذرية الصالحه

منار

اشكركم حبيباتي على ردودكم الطيبه والله يوفق الجميع ويرزقكم باللي تتمنون

مع تحياتي

واحات

أختي مجروحه .... سامحيني ادخل على الخط.... شو هذا بعد شو زيارة قبر السيده زينب الله يهديج....

زيارة القبور والتبرك بها من الشرك والبدع التي لم ينزل الله بها من سلطان ....

معقوله في ناس متعلمة وفاهمة ودرست الدين والحلال والحرام وتتكلم عن التبرك بقبور الاولياء:strongsad: :exclamationpoint: :exclamationpoint:

دعواتي القلبية لك أختي بالثبات على الحق وأن لا تكون الذرية فتنة لك .....

رزقني الله واياك وجميع المسلمين بالذرية الصالحة التقية العابده الباره....يا رب:c016:

.-. ذوق .-.

ملكة متوجة
فوضـي أمركِ للمولى جل شأنه ،،
بيده المقادير هوَ قادر وكريم ..

مهما عجر الطب ومهما صدحوا الأطباء بضجر " مستحيــل " ..
هو يسيـر سهل عند الله ،،
فقط حرفين !
كـ ن .. فيكون ..

ولكن كيف ننال رضاه حتى يكون من نصيبنا هذين الحرفين ؟

اجتهدي في الطاعات ..
أكثري الاستغار والصدقات ..
الجأي الى الله في يسّرك وشدتك ..
لا تشتكي كثيراً ،، وتندبي حظك ورزقك !
فكل ما نحن فيه مكتـــــوب ،، له سببه وغايته وحكمته ..
ولكننـا نجهل هذه الحكمة .. !!
نجهلها صدقيني ،،

احدى أقربائي ،، تزوج ممن يحب ..
كانت له قرة عينه وكانت له قرة عينه ..
يتمنى منها الولد أو البنت حتى يحبهم بحجم حب والدتهم ،، فلم يحدث ..
مرت السنين .. تعدت الخمس !
ومع الوقت وصلت الى السبع ..

لم يقنطوا من رحمة الله ولم ييأسوا ،،
فـ كل طريق للعلاج سلكوه ..
حتى مـنّ الله عليهم بطفلة رائعة الآن ملأت عليهم حياتهم وزينتها ..

تظنين بأنهم توقعوا ذلك ؟
لا والله ..
فقد طالت السنون وهم ينتظرون ولا بصيص أمل أمامهم ،،
ولكن ،، ارادة الرب فوق كل شيء ..
بكاء ودموع منهره تساقطت عندما علموا من الزوجين !
فيال شدة سعادتنا لسعادتهم .. :) ..

" اسعى يا عبد وأنا اسعى وياك " ..

هيـا ابتسمي ،،
وواصلي العـلاج ..
وايـاكِ أن تخذليه بردود فعلك بعد فشل كل محاولة ..
صدقيني ،،
هوَ يتحطم ويتمزق حين الفشل ،،
خاصـة وأن البلاء منه ..
فأعينيه حبيبتي ،، مهما كان حزنكِ لا تظهريه له ..

يكفيه احساسه بتأنيب الضمير جراء حرمانه لكِ من الأطفـال ..
واسيه وابتسمي ،، وعديه بأنكِ على أتم استعداد لـ محاولة قادمة ..

ذكريه ،،
بأنه أجمل هدية من رب رب العباد .. وما الأطفال إلا اضافات لهديتكِ الأساسية ،،
وأنتِ بغنىً عنها في ظل وجود الهدية الأساسيـه ..

كوني له الأم والاخت والزوجة والحبيبة ..
فـ ساعة الفشل بالنسبة له ،، ساعة اسوداد الدنيا بأسرها ،، فلا تزيدي همه بربك !

احـدى قريباتي أيضاً ،،
لم تحمل لمـدة 5 سنوات !
أم الزوج غاضبه ،،
أريـد حفيداً !!
تزوج عليها .. احضر لي الحفيد مهما كلف الأمر ..
أنا لا أفقه العيب من من الى الآن ،،
إلا أنها فوضت أمرها لله ،،
ولم تسعى كثيراً لخوفٍ غير طبيعي بها من المستشفيات والأطبه ..
ولكن ،،
ارادة رب السماء ..
9 سنوات برمتها !!
أتتخيلي ؟
9 سنين تزّن الأم تزوج تزوج تزوج ..
حملت في السنـة التاسعة ،،
أسقطت الجنين ..
وحملت بعد شهور قليلة جداً ..
رزقت بطفله ،، وبعد سنه هاهيَ الأخرى تزين عليهم البيت :) ..
انظري إلى رحمة الله ؟!

هـيا ابتمسي الآن ،،
ابتسمـي و برضـا ..
فـ هوَ يحبك :cupidarrow: ..
وإلا ما طلب منكِ الانفصال ان أردتِ ..
من شدة حبه لكِ يريد سعادتكِ ولو كانت بفراقه ..

ما ان يفتح معكِ الموضوع مجدداً ،،
أضعي يديكِ على ثغره بغنج وتدلل ،،
وأسري له في أذنه :
" أنـتَ أكبر نعمة الله رزقني ياها ،، وآنا متمسكه فيها ،، ودك تزعلني ؟ اطلب مني هالطلب مره ثانيه " ..
اذهبي بعيداً بعدها واتركي ابتسامتكِ الرائعه آخر ما يراه من وجهكِ النضر ..

عودي بعد دقائق ،، وحدثيه عن أي موضوع آخر ..
أو احضري له كأساً من العصير أو او .....
ايـاك وان تفتحي الموضوع معه بعد حضورك مجدداً ،،

وان حدث ووجدتِ علاج جديد حاولي أن تضعيه أمام عينه أفضل من أن تخبريه بنفسك ،،
ان لم تستطيعي أخبريه !
ولكن برقة شديدة ،، فهوَ يرى بأن هذا الموضوع الأشد حساسة بالنسبة له ..

أخبريه :
" آنا اليوم وايد مستانسه ،، في أمل يديد أنه أييب بيبي حلو من ريلي حبيبي ،، سمعت انه ........ "
وأخبريه عن المكان والزمان وممن عرفتِ ووو ...
ولكن لا تأتي له من منطلق ،،
" اكو عيادة يديدة يمدحونها يالله خل نجرب يمكن نييب ياهل يترس علينا البيت " ..

كلا الجملتين يؤديان للغرض نفسه ،، مع اختلاف الحروف التي بهم تختلف ردة فعل زوجك !
فاحذري الاساءة في اسخدام الكلمات وان كانت دون قصد فكما أسلفت هذا الموضوع جداً حساس بالنسبة له ،، وإلا لما تجرأ على اعلان رغبته بالانفصال لأجل سعادتك ..

افرحـي ،،
فلديك زوجاً يحبك " ماشاءالله " ..
ويكفي صدقيني ،،
يغنيكِ ذلك عن الأطفال ..
فما أندر الرجـال في زماننا وما أكثر الذكور .. !!

وهبـكِم الله بإذنه تعالى طفلاً جميل يملأ عليكم المنزل بضحكاته وشقاوته عاجلاً غير آجل ..
وأبدل صبركِ خيراً ،،
فأعلم أنكِ تحزني كثيراً وتشتاقي للولد ولكن من أجل زوجك تخفين ذلك

لا تشعريه بأنه ممتن لكِ لبقائك معه !!
ولو دون قصد ،، أعلم بان ذلك ربما يكون صعب عليكِ ،،
ولكن انتظري جزائك عند الله ..
أولا يتوفى الصابرون أجرهم بغير حساب كما أخبرنا الرب ؟!
اصبري وصابري ،،
فالفرج قريــــــــــــــــــب بإذن الله ..

أدامكِ الله قرة عينٍ لزوجكِ وأدامه قرة عينِ لك ..
قلبي معكِ ودعواتي لكِ نصيباً منها بإذن الله :) ..
رزقكِ الكريم الرحيم بالقريب العاجل بما تتمنينه غاليتي :cupidarrow: ..

أعلى