مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

نداء الى مملكة بلقيس بالمساعدة

أم الهواشم

دكتوه ناعمة وعضوات مملكة بلقيس ارجوكم ساعدوني

مشكلتي مع زوجي الذي لا استطيع ان اجد لنفسي هربا من المشاكل الا الصراخ في البداية والبكاء في النهاية اعتقد ان زوجي جنوبي ان زوجي يحب ان يحصل على كل شي في حياته وانا لا احصل على اي شي انه يريد ان يدرس ويعمل ويقيم علاقات اجتماعية وانا يريدني فقط في البيت انجب الاولاد واربيهم اعتقد بانني شمالية انه لا يجلس معي ولا مع اولاده بقدر عمله وعلاقاته الاجتماعية مع اهله واصدقائه وحنى اذا جلس معنا ليس الا بالوقت القصير الذي لا اتمكن فيه من محادثته او مناقشته ودائما يخرجني بانني الغلطانه تعبت من هذه الحياة كيف اتعامل معه واستطيع ان اخرج نفسي من هذه القوقعهارجوكم ساعدوني تاتيني فترات اشك فيه ولكنه دائما يخرج نفسه مثل الشعرة من العجين وفترات يمنعني من المصاريف التي اريد طول الفترات السابقة كنت اريد ان اعمل لاخرج من هذه الحياة ولمن من الحمل الذي هو يريده وانا لا اريده لا استطيع ان اعمل لنقسي اي شي ارجوكم ساعدوني

أم الهواشم

مشكورة شمعة بلقيس على الرد ولكن من كثر النقاش والكلام والعصبية تعبت لا استطيع ان اناقشه فهو دائما يرى نفسه غير مخطىء وماذا عساي ان افعل وكيف يمكنني ان اتعلمل مع هذا الرجل الاناني بالاضافة الى انه لا يريدني ان اقيم علاقات اجتماعيه الا مع اهله ولا يعطيني الفرص لاقوم باي عمل اجتكاعي او المشاركة او التسجيل باي دورة دراسية او حياتية بحجة الاولاد التي انا من المفترض ان التزم بهم وهو لا اليس من المفترض ان يساعدني

نزف

يجب ان تتحلي بالهدوء كي تناقشيه
كوني حكيمه ا اختي
فالصراخ والصوت العالي من وجهة نظري الشخصيه سلاح الشخص الضعيف

أعلى