مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

نحيتكم يااهل الرياض ابي خدمة صغنونة

البدرانية

السلام عليكم ياحلوات:32:تكفوووووووووووووووووووون طلبتكم يااهل الرياض ابي كوافيرة مجربة :2:تكون دقيقة في موعدها :29:ماتورطني متقنة لشغلها والتعامل سهل معها واسعارها معقولة ابيها تجيني للبيت ابي مكياج حلو ومضبوط بس مهو ثقيل وتسريحة للي اللي عندها كوافيرة مجربتها تلحقني بها بسررررررعة تراي في ورطة المناسبة مابقي لها شي وانا محتاسة وقلت مالي الا ملكات مملكتنا الغالية بلقيس

البدرانية

دانة القصيم ؛؛؛؛؛؛؛؛نجمة مضيئة
يكفيني شرف مروركم على موضوعي ياجعل ربي يسعدكم مشكورين وماقصرتوا

البدرانية

فديت قلوب اللي عطتني ارقام بس ابغى المزييييييييييييييييييد وينكم طيب احلى المشاغل في البديعة وش افضل كوافيرة فيها لأني اخاف اللي عطوني اسماء كوافيرات مايردون او مشغولات

.PRADA.

اذا انتي من النوع اللس يحب اللبناني الرايق روحي لمشغل الميسان اللي جنب مطعم اسماك النافورة خققققققققققققق شويه عليه بس صفق بالفلوس مكياجهم مع الرموش 400
والتسريحه يوم كان شعري طويل سووه ب500

خان وذليته

عندي رقم كوافيرة فلبينية قليل كلمة روعة شغلها وتجيك البيت اكيد اول ماتتصلين بتقوول مشغولة وزباين بس كلهم كذا واذا اصريتي عليها تجيك بالموعد صدقيني ماراح تندمين على شغلها واسعارها مرة حلوة مكياج واستشوار وتسريحة كل شي اذا ودك ارسل لك خاص
ودمتي

عندي أرقام كذااااا وحده..بس ماأدري عادي أحط الرقم هنا؟؟؟
وسعر التسريحة على300 بس شغل مسكت..

البدرانية

برادا ؛؛؛؛ خان وذليته؛؛؛؛؛؛؛؛؛احلام اميرة
الله يسعدكم في دنياكم وآخرتكم ويعطيكم الله فوق ماتتمنون

أعلى