مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

نجمه حايليه تطلبكم المساعده

السلام عليكم كيفكم حبيباتي اتمنى تكونو بخير وسلامه..
ببدا بمشكلتي يمكن تعتبرونها صغيره لكنها تعبتني نفسيا طبعا انا زوجي شمالي شرقي ومتحملته كثير مايحتاج اقولكم عن الاسلوب والالفاظ اللي مالها داعي هو طيب لكن لسانه متبري منه وطبعا عصبي وانا متحمله عصبيته حتى ماعاتبه ولا ازعل لكن احس انه تمادى قبل اربع ايام تقريبا لعني قاله الله يلعنك ورفعت صوتي انادي بنتي قال ليش تنبحين كانك كلبه تخيلو جد انقهرت وبكيت من القهر ليش يعاملني كذا وانا محترمته ومع هذا مشيتها
لكن تخيلو امس كنا طالعين من البيت وتركت الغرفه مفتوحه لانه يبي غرض منها وطلعت انا
هو طلع من الغرفه ماقفلها ولما رجعنا بلليل لقاها مفتوحه يعني هو اللي تاركها مو انا تخيلو اول ماشافها مفتوحه قال لي تبن بهالوجه يقصدني قلت انا عاد ليش تبن قال تبنيين تخيلو وهو الغلطان عاد قلت له انت اللي تاركها قال لا انا متعود انتي تقفلينها وانقهرت وبكيت جد احس اني كرهته ماودي تاصل علاقتنا كذا ويتمادى خلاص وش بقى ماقاله تكفون وش اسوي وانا زعلت وصرت معه شوي جافه بس اذ سالني جاوبته تكفون وش اسوي ماودي انه يتمادى ويقلل ادبه اكثر وش الحل تكفون ساعدوني لاتتاخرون

ميراج 1

الحال من بعضه لسانهم متبري منهم المشتكاه لرب العالمين
ان شاء الله الأخوات يفيدوك

فجر123

امكن اذا جلستي وتفاهمتي معاه بكل هدوووووووووء يمكن يقتنع

طبيعي يا اختي اذا ما وضعتي حدود راح يتمادى اكثر واكثر
فيه ناس تختبر ردة فعلك اذا سكتي الله يعينك واذا وضعتي حد صدقيني راح يحترموك
زوجك لازم يفهم انك ما ترضين بهالكلام مو بس بالزعل والمقاطعة
بل بكل ادب واحترام وثقة بالنفس تقولين له لو سمحت مو انا اللي ينقال عني هالكلام
وتكونين صارمة في هذا الشي ولا يجي يوم وتترددين وتمشينها
بس انتبهي ترفعين صوتك او تقللين من شأنه او تبادلينه بمثل ما يقول
بالعكس وانت مبينة له انك متضايقة مما يقول كوني زوجة ذكية واعرفي كيف تكسبينه وانت زعلانه
وصدقيني بعض الزوجات بحسن تعاملهم مع ازواجهم يكونون قدوة لهم حتى لو ما اعترفو بهالشي
الله يسخره لك ويؤلف بين قلوبكم

كاتياباسل

يااااااااااااا الله
ليش كذا ياألبي((وبكيت،،،وبكيت،،،وبكيت))

يعني مافيه حل غير البكاء،،،،كيف تبينه يتأدب ويكف ألفاظه الجارحه لك،،،
وأنتي تقابليه بهاالضعف !!!!!!!!

أنا ماأقولك رادديه وصارخي بوجهه
بس برضوا لا تستقبلي أهاناته بالدموع،،،أنتي جربتي البكاء أول مره ولارحمك ولا جاب نتيجة معاه خلاااااااااااص لاعاد تبكي قدامه وتستجدي رحمته
قوي شخصيتك شوي،،،وفهميه أنو أخذك من بيت أهلك يصونك ويحترمك،،،،مو يبهذلك ويسبك،،،وأنك ماترضي لنفسك بالأهانه

جربي الدعاء،،،والأستغفار
وشوفي نمطه،،،وكيف التعامل معاه

زوجه مؤدبه

لاتخلينه يتمادى عطيه محاضره بالاحترام قوليله احترامك لي يعني احترامك لنفسك ماتقدرين تواجهينه اكتبيله درس مختصر بورقه ولا رساله جوال .

حطي حد للموضوع قوليله انا زوجتك ولي حق عليك الاحترام والتقدير وانت اخذتني من بيت اهلي معززه مكرمه لازم تصوني انا ماجيت عندك وتركت اعز ناسي عشان انهان

أعلى