مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مين يحل مشكلتي؟؟؟؟؟

السلام عليكم ساعدوني وادعو لي بالفرج زوجي انسان بليد المشاعر عيشته نوم واكل لا يودينا ولا يسمح لنا بزيارة احد ولا نتمشى في المنتزهات حتى خواتي ادهب لهن نادرا لا يسمح لي بدلك حتى اولادي طفشوا من القعدة ما يخليني اوديهم للسوق ممنوع اشتري اغراض يقول الي تدهب للسوق غير شريفة والي تخرج ما يحبها زوجها يتعدر انو يحبني بس هدا مو حب تعبت معاه حاولت بكل السبل بس مافي فايدة ولا يشتري ملابس للاولاد حتى العيد :33:

وهم79

لازم تتعاملي معه بحده ويكون اسلوبك معه صارم

شكل زوجك جنوبي شرقي وهو اصعب نوع

روحي تحبو

كلميه ياختي بالطيب واعرفي الوقت اللي يكون مروق وقوليله احنامن لناغيرالله ثم انت ادا ماتبسطني اناوعيالي مين يبسطناوالساعات الحلوة والايام ماترجع لازم نستمتع بوقتنا معهم والله يهديه لك بس لازم الاقناع

السلام عليكم ساعدوني وادعو لي بالفرج زوجي انسان بليد المشاعر عيشته نوم واكل لا يودينا ولا يسمح لنا بزيارة احد ولا نتمشى في المنتزهات حتى خواتي ادهب لهن نادرا لا يسمح لي بدلك حتى اولادي طفشوا من القعدة ما يخليني اوديهم للسوق ممنوع اشتري اغراض يقول الي تدهب للسوق غير شريفة والي تخرج ما يحبها زوجها يتعدر انو يحبني بس هدا مو حب تعبت معاه حاولت بكل السبل بس مافي فايدة ولا يشتري ملابس للاولاد حتى العيد :33:

أدخلي علي قسم زوج و زوجات هتلاقي نصائح و أفكار هتساعدك بإذن الله

http://www.niswh.com/vb/forumdisplay.php?f=17

لا تسمعي أي نصيحه ممكن تدمر حياتك

التغيير محتاج صبر وطوله بال
الله يعينيك و يصبرك

اختي انتي اللي خليتيه جذي المثل يقول ولدك على ما اتربينه وزوجك على ما اتعودينه
مالك الا من الحين تبدين معاه من الاول وتقوليله نبي نشتري نبي نطلع وتعيدينها كذا مره وخلي بعد اعيالك يطلبون من ابوهم اطلعهم والله يهديه لكم

أعلى