مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مين عانت من ارتفاع هرمون الحليب ؟؟؟تفيدني الله يفرج همها

ورود جورية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم يابلقيسيات ان شاء الله بخير

اولا احبكم في الله

وثانيا ابغى من عندها خلفيه عن هرمون الحليب وضعف التبويض تفيدني

انا حملت باول حمل لي واجهضت من سنة وشهرين والحمدلله على كل حال

طبعا بعدها الى الان ماصار حمل وسويت تحاليل بشهر واحد الي فات وكانت كويسه

بعدها صار عندي ضغوط نفسيه وتوتر بسبب بعض الظروف
وبسبب مرضي

ومن شهر حسيت بالم في صدري مستمره رحت للدكتوره وحللت لهرمون الحليب طلع مرتفع الحمدلله على كل حال
والدكتوره تقول انه اثر على التبويض سوت سونار وطلعت البويضه صغيره
بصراحه انصدمت لانها كانت هرموناتي كويسه فجأه تلخبطت كذا بشهرين صارت شي طالع وشي نازل
والدكتوره تقول ممكن النفسيه لخبطتها
بس وش اسوي مابيدي شي

كتبت لي حبوب بارلوديل وماناسبتني تعبتني من اول يوم تركتها لاني مشغوله بنقل من بيتي
وعندي ترتيب ومااقدر اجلس بالفراش طول الوقت
سوت لي دوخه وتعب وماقدرت اكمل حتى صار عندي انسداد بالانف وكتمه وتركتها

قلت باشوف للطب البديل
وقريت عن البردقوش كثير ناس تمدح وناس تذمه والدكتور جابر يقول ماله علاقه بالهرمونات
وهرمون الحليب

وناس يقولوا استفادوا منه في تخفيض الهرمون

وهو مايصلح للي عنده هبوط بالضغط وانا عندي ضغطي نازل بالعاده فاخاف استخدمه ويهبط زياده

وقريت عن الميرميه انها تنشط المبايض وناس تقول يخفض الهرمون وناس تقول يرفع الهرمون
ونفس الشي ناس تمدح وناس لا تقول يزيدها

مرررررررررره محتاره

فيه دكتوره ثانيه كتبت لي على حبوب دوستنكس تقول ان اعراضها اخف من البارلوديل

وانا ماقد استخدمتها قلت هالشهر باشرب ميرميه واشوف

واتمنى منكن الي ارتفع عندها هرمون الحليب
الي تقدر تفيدني عن افضل دواء من ناحية انه يكون مريح وبدون اعراض جانبيه مزعجه ياليت تفيدني باسمه ولها جزيل الشكر

والي استخدمت الميرميه او البردقوش ياليت تفيدني وكل من تعاني من ارتفاع الهرمون تذكر تجربتها الله يرفع عنها وعني ويشفينا جميع

وفي النهاية اسأل الله العلي القدير الواحد الاحد الفرد الصمد ان يرزقني واياكم وكل من تتمنى بالذرية الصالحه السليمه المعافاة حسنة الخلق والخلق وان يجعلهم صالحين وقرة اعين لنا وسند وعون لنا
في هذه الدنيا ياااااااااااارب العالمين
لي 4سنين من زواجي بدون اطفال ونفسيتي تعبت من بعد الاجهاض الى الان
حملي الاول وفقدته ولا اعلم السبب ولا حول ولا قوة الا بالله
ذبحتني الوحده بالبيت لحالي اغلب الوقت حتى اهلي بمدينه ثانيه احس بيجيني اكتئاب من التفكير والوحده
الله يعوضني واياكن وكل من اجهضت بالحمل الثابت السليم وان يرزقنا قريبا ويسهل علينا الحمل والولادة ويفرحنا بالذرية الصالحه الي تملى علينا البيت
انه قادر على ذلك سبحانه اذا اراد شيئا انما يقول له كن فيكون
اللهم ارزقنا ياارحم الراحمين ياأكرم الاكرمين بالذرية الصالحه عاجلا غير آجل
ربنا هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين اماما
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
اللهم ارزقنا اللهم ارزقنا اللهم ارزقنا
عاجلا غير آجل يارب العالمين
اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

لاتنسوني من دعواتكم بظهر الغيب

ورود جورية

ياعمري حاااااااااااااااااااااااااااسه فيكي انا نفس حالتك بالضبط 4 سنين وهرمون الحليب كل مااعالجه يرتفع
الحبوب اللي كنت استخدمها هيا دوستنكس كان مفعولها حلو بس كمان لها اعراض خفيفه لاتهتمي لها ..
لانو في حبوب اقوى منها على قول الدكتوره ماتقومك من السرير .. اما الدوستنكس ناسبتني وبعدين ترى على حسب النسبه كم ارتفاعه ؟
امشي على كلام الدكتوره والله يضفيكي ويسهل امرك ويرزقك ويانا الذريه الصالحه يارب ..
على فكره انا مثلك 4 سنين ماخلفت وحملت واجهضت وماادري ايش السبب الحمدلله وكان كل مره يرتفع الهرمون
كل مارووح يقولو مرتفع بعدها وكلت امري لله واخذت العلاجات وقلت لو ربي كاتب لي الذريه بيرزقني والحمدلله
وعلى فكره كلي عسل اصلي واشربي موية زمزم بنية الشفااااااااء وكمان حبة البركه اطحنيها واخلطيها مع العسل
وكل يوم في الصباح خوذي منها ملعقه انا كنت اعمل كذا والحمدلله ..
دعواتك الله يثبت حملي ويرزقني الذريه الصالحه المعافاه ..

ننوني 2009

صباح الخير ورود جوريه / انا كان عندي هرمون الحليب مرتفع وعرفت هالشي من مره كانت تمرخني وقت الدوره المهم عطتني حبوب ماأدري شنو اسمها وكليتها لمدة 4 ايام يوم وترك وكانت نص حبه باليوم / لكن هالمره نبهتني مليووووووووووووووووووووووووووون مره اني امتنع عن عن أي أكل فيه الحليب ومشتقاته / والحمدلله التزم بما قالته لي كليت الحبوب وامتنعت عن اي شي يكون من الحليب ومشتقاته / وبعدين سويت تحليل هرمون الحليب الشهر اللي عقبه على طول وراح هرمون الحليب الزايد اللي عندي الحمدلله /
والنفسيه والتفكير السيء يلعب بعد دور بهالموضوع /
فلااااااااااااااااااااااااااازم تكون نفسيتك زينه ولا تفكرين بالحمل كثير وأدري ان هالشي صعب بس حااااااااااااااااااااااااااااااااولي / وأهم شي نصيحه لوجه الله أقري سورة البقرة كل يوم / والله انها شفاء من كل عله والأهم تخلي نفسيتك حلوه ومرتااااااااااااااااااااااااااااحه سبحان الله / وأشغلي نفسك بأي شي غير التفكير بالحمل واصبري والاستغفار داومي عليه /
والله يكتب لك الحمل بإذن الله عاجلا غير آجل يارب العالمين ويرزقك الذريه الصالحه لك ولي ولكل أم محرومه اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين / واسمحيلي على الإطاله ياقلبي/

ورود جورية

ياعمري حاااااااااااااااااااااااااااسه فيكي انا نفس حالتك بالضبط 4 سنين وهرمون الحليب كل مااعالجه يرتفع
الحبوب اللي كنت استخدمها هيا دوستنكس كان مفعولها حلو بس كمان لها اعراض خفيفه لاتهتمي لها ..
لانو في حبوب اقوى منها على قول الدكتوره ماتقومك من السرير .. اما الدوستنكس ناسبتني وبعدين ترى على حسب النسبه كم ارتفاعه ؟
امشي على كلام الدكتوره والله يضفيكي ويسهل امرك ويرزقك ويانا الذريه الصالحه يارب ..
على فكره انا مثلك 4 سنين ماخلفت وحملت واجهضت وماادري ايش السبب الحمدلله وكان كل مره يرتفع الهرمون
كل مارووح يقولو مرتفع بعدها وكلت امري لله واخذت العلاجات وقلت لو ربي كاتب لي الذريه بيرزقني والحمدلله
وعلى فكره كلي عسل اصلي واشربي موية زمزم بنية الشفااااااااء وكمان حبة البركه اطحنيها واخلطيها مع العسل
وكل يوم في الصباح خوذي منها ملعقه انا كنت اعمل كذا والحمدلله ..
دعواتك الله يثبت حملي ويرزقني الذريه الصالحه المعافاه ..
اميرة الورد ياحبيبتي الله يثبت حملك ويتمم عليك بخير وتقومين بالسلامه يارب
الحمدلله على كل حال الانسان مبتلى في هذي الدنيا
انا ارتفع عليه من شهرين او3 تقريبا الله يعين

يعني قولتك آخذ الدوستنكس واتوكل على الله
انا النسبه عندي لما سويت التحليل في مستوصف خاص كانت بمقياسهم 30 والدكتوره تقول المفروض مايزيد عن 25

والمستشفى الحكومي التحليل طلع عندهم 727 والمفروض مايزيد عن 629

بس انتي كم كان ارتفاعه ؟؟ وكم كتبت لك الدكتوره الجرعه وطريقة الاستخدام؟؟

والله يكتب لنا الخير يارب

يالله كلنا نعاني من نفس المشكله انا عندي ارتفاع بهرمون الحليب لدرجه انه يطلع من صدري كاني ارضع ورحت للدكتورة وكتبت لي على حبوب منشف الدرة واشوى راح عني بس للحين ماحملت والتبويض عندي كويس بسسسسسسسس مدري للحين ماحملت ؟؟؟؟؟؟؟
الله يفرجها عليك وعلينا
والله يكون بعونك

شمس النسيم

ياعمري الله يرزقك الذريه باذن الله ..الواحد لازم يكون عنده حسن ظن بالله سبحانه وتعالى ..والتوكل عليه ..الدعاء والاستغفار وبعدين انتي عندك هرمون بس بنت خالتي فيها سكر وحموضه شديده في الدم..وهرمون حليب مرتفع وبارادة الله حملت خلي ايمانك قوي ...الهرمون له المليسا والبردقوش ماهو المرايميه..وهذا عن تجربه صبح ومساء..استمري عليه ...والمراميه لحالها حلوه كمان خوذي بالاسباب وخلي نفسيتك ممتازة الدنيا ماتسوى ....

ورود جورية

صباح الخير ورود جوريه / انا كان عندي هرمون الحليب مرتفع وعرفت هالشي من مره كانت تمرخني وقت الدوره المهم عطتني حبوب ماأدري شنو اسمها وكليتها لمدة 4 ايام يوم وترك وكانت نص حبه باليوم / لكن هالمره نبهتني مليووووووووووووووووووووووووووون مره اني امتنع عن عن أي أكل فيه الحليب ومشتقاته / والحمدلله التزم بما قالته لي كليت الحبوب وامتنعت عن اي شي يكون من الحليب ومشتقاته / وبعدين سويت تحليل هرمون الحليب الشهر اللي عقبه على طول وراح هرمون الحليب الزايد اللي عندي الحمدلله /
والنفسيه والتفكير السيء يلعب بعد دور بهالموضوع /
فلااااااااااااااااااااااااااازم تكون نفسيتك زينه ولا تفكرين بالحمل كثير وأدري ان هالشي صعب بس حااااااااااااااااااااااااااااااااولي / وأهم شي نصيحه لوجه الله أقري سورة البقرة كل يوم / والله انها شفاء من كل عله والأهم تخلي نفسيتك حلوه ومرتااااااااااااااااااااااااااااحه سبحان الله / وأشغلي نفسك بأي شي غير التفكير بالحمل واصبري والاستغفار داومي عليه /
والله يكتب لك الحمل بإذن الله عاجلا غير آجل يارب العالمين ويرزقك الذريه الصالحه لك ولي ولكل أم محرومه اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين / واسمحيلي على الإطاله ياقلبي/
اهلين فيك ننوني صباحك فل
سبحان الله كيف عرفت الحرمه الي تمرخك ان عندك هرمون الحليب مرتفع ؟؟ يعني هو مايبين الا بالتحليل صح؟؟ ولا في طريقه ثانيه

المهم الحمدلله انه راح منك
بالنسبه للحليب ومشتاقاته يعني انا مااشرب كثير
بس الجبنه مره احبها واحس مااقدر استغني عنها على الاقل تعوض النقص من الكالسيوم الي في الحليب واللبن
بس بحاول اقلل منها

اما بالنسبه للنفسيه فخليها على الله الهموم حاليا عندي من كل جانب مو بس التفكير بالحمل الي مشغلني في امور كثيره بحياتي تصير من عدة شهور من مرض وعدم استقرار وغيره
الله يرفع عني وعن كل منضر يارب
كنت اقرأ سورة البقرة فتره وبعدين تركتها بس ان شاء الله برجع اقرآها عشان تهدي من نفسيتي
باذن الله الله يجزاك الف خير يارب
والله يرزقك ويرزقني وكل من يتمنى عاجلا غير آجل يارب
ولا طولتي بالكتابه ولا شي بالعكس فرحت بردك

ورود جورية

يالله كلنا نعاني من نفس المشكله انا عندي ارتفاع بهرمون الحليب لدرجه انه يطلع من صدري كاني ارضع ورحت للدكتورة وكتبت لي على حبوب منشف الدرة واشوى راح عني بس للحين ماحملت والتبويض عندي كويس بسسسسسسسس مدري للحين ماحملت ؟؟؟؟؟؟؟
الله يفرجها عليك وعلينا
والله يكون بعونك
ايه والله كلنا نعاني الحمدلله على كل حال وكثير نفس حالتنا بس كم كانت نسبته عشان يطلع الحليب؟؟ يعني كم طلع تحليلك اول؟؟
طيب ياوهج مادام انه راح والتبويض كويس وكل شي تمام تأكدي من ان الانابيب مو مسدوده سوي اشعة الصبغه هاذي تقول الدكتوره نسويها آخر شي اذا كل شي تمام
ولاتنسي فحوصات زوجك يمكن يكون عنده مشكله بالسائل المنوي

طبعا مثل ماقالوا الاخوات وانا معاهم اقرأي سورة البقره يوميا كامله وموية زمزم والاستغفار والدعاء
وروحي لشيخ يقرأ عليك اذا تقدري

والله يفرج علينا جميع

ورود جورية

ياعمري الله يرزقك الذريه باذن الله ..الواحد لازم يكون عنده حسن ظن بالله سبحانه وتعالى ..والتوكل عليه ..الدعاء والاستغفار وبعدين انتي عندك هرمون بس بنت خالتي فيها سكر وحموضه شديده في الدم..وهرمون حليب مرتفع وبارادة الله حملت خلي ايمانك قوي ...الهرمون له المليسا والبردقوش ماهو المرايميه..وهذا عن تجربه صبح ومساء..استمري عليه ...والمراميه لحالها حلوه كمان خوذي بالاسباب وخلي نفسيتك ممتازة الدنيا ماتسوى ....
شمس النسيم الله يجزاك الف خير يارب
على قولتك ان شاء الله ان حسن الظن بالله والتوكل عليه موجود
بس اوقات استغفر الله استغفر الله يجيني احباط ويأس بس ارجع اذكر نفسي بان كل شي بيد الله
ورزقي على الله ان كتب لي باحمل وان ماكتب مارح احمل حتى لو كل شي سليم
الحمدلله على كل حال

انا كان ودي استخدم البردقوش واستمر عليه بس شربته يومين ووقفته لانه يخفض الضغط
وانا ضغطي مره منخفض على الحفه يعني لو نزل كثير رح يجيني هبوط وممكن ادوخ او يغمى عليه لاسمح الله

والنفسيه باذن الله ربي يفرجها عليه وارتاح من الهموم الي ذبحتني وتتعدل نفستي
صحيح الدنيا ماتسوى بس غصب عليه اتأثر من وضعي الحالي وانا مااقصد تأخر الحمل بس لا
ظروف ثانيه بحياتي مضايقتني شويه
ربك يعين

ياحياتي البردقوش مره حلو للهرمونات انا عن تجربه جربته وزبطلي الدوره زبط اما عن هرمون الحليب ماادري احس بنغزات بصدري وافرازات ولما اسوي تحليل يطلع سليم سبحان الله صرت اوسوس مره اقول هرمون حليب ومره اقول قرحه ومن كثر القراءه بهالنت قريت اخر سبب ممكن يمنع الحمل اذا الزوجين سليمين انه ورم بالدماغ عاد لايفوتك وانا انجن في عقلي واقول بس اكيد هو واروح اصيح بزوجي ابي اسوي اشاعه على المخ هههههههههههههه
الرجال انخبل بقق عيونه ولسان حاله يقول ورى هالمجنونه سالني ليه قلت كذا وبسسسسسسسسسسس
الله يعين ويفرج همكم وهمي
ياااااااااااااااارب يياااااااااااااااارحيم انت ارحم بنا من انفسنا يارحيم ياصمد ارزقني واياهم بذرييييييييييييه صاااااااااااالحه عاجلا ياااااااااااااااااارب

ربي ربي ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

ياحبيبتي الله يفرج همك اما بالنسبه لهرمون الحليب هو صار مشكلة العصر كل يعاني من ارتفاع هالهرمون

انا كان عندي 26 واخذت علاج ونزل وتركت العلاج ورجع ارتفع اكثر من اول صار 35 وخذت العلاج مره ثانيه

وقالي الدكتور لاتتركينه ابد الى ان يصير حمل حتى نضمن ان مايرجع يرتفع وهذي نصيحتي لك حتى لونزل الهرمون

استمري عليه الى ان ربي يكتب لك الحمل

كويس وماله اعراض الدكتور قالي اذا نزل عندك الهرمون استمري على اخذه كل اسبوع نص حبه بس

الله يرزقك الحمل وينفس كربتك ويخفف عنك
بالنسبه لاسمه هو
دوستنكس

هلا اخواتي انا راح اقول لكم عن تجربتي مع هرمون الحليب ................انا عانيت من هرمون الحليب .............................وكان كل ماسويت تحليل يكون اوكي التحليل مافية شي ..............ولما اروح عنددكتورة اخري وتكشف علي يطلع عندي حليب في صدري ...........وهكذا علي طول وكنت اخذ حبوب منشطة وغيرها وتعبت وتعبيت مررررة المهم وكذا مرة حملت وصقطت ...............ز المهم وتوكل علي الله وبطالات من الحبوب وقعدت اشرب بردقوش...................... ليش السبب ان هرمون الحليب ماكان يطلع انة مرتفع اثناء التحليل الدم وقعت اشرب بردقوش يمكن لمدة سنة ................. بعد كذا شفت انة صار يطلع حليب من صدري ...............ورحت عملت تحليل .......زوطلع انة مرتفع .........والحمدللة كتيت لي الدكتورة علي هذي الحبوب وهي احسن حبوب شفتها ............لانة كنت اخذحبوب لهرمون الحليب بس مانتفعت منها ..........ولكن راح اعطيكم اسمها PARLODEL وكنت اخذها بطريقة غلط وكانت تسبب لي دوخة وورجعت عند دكتورة وكتبتلي الوصغة الصحيحة ..........وهي في الاول تاخذي نص حبة ..لمدة كم يوم ..وبعدتصير حبة ويعد كذا تصير حبة ونص ...........زبس اعذروني لانة نسيت الطريقة بس الي اتذكرة انة كذا ولمة 30 يوم بعدها ترجعين تعملين تحليل هل انخفض ام لاوكنت كمان وانا اخذ الحبوب كنت اشرب بردقوش في الصباح والمساء والحمد للة نزل عندي والحمدللة ..........
.... والله يرزق كل وحدة يارب ...........واشربو بردقوش وتوكلو علي الله وجربو هذا الدواء بس اهم شي طريقة اخذة لازم تتأكدون منها ...........

ياحياتي البردقوش مره حلو للهرمونات انا عن تجربه جربته وزبطلي الدوره زبط اما عن هرمون الحليب ماادري احس بنغزات بصدري وافرازات ولما اسوي تحليل يطلع سليم سبحان الله صرت اوسوس مره اقول هرمون حليب ومره اقول قرحه ومن كثر القراءه بهالنت قريت اخر سبب ممكن يمنع الحمل اذا الزوجين سليمين انه ورم بالدماغ عاد لايفوتك وانا انجن في عقلي واقول بس اكيد هو واروح اصيح بزوجي ابي اسوي اشاعه على المخ هههههههههههههه
الرجال انخبل بقق عيونه ولسان حاله يقول ورى هالمجنونه سالني ليه قلت كذا وبسسسسسسسسسسس
ياااااااااااااااارب يياااااااااااااااارحيم انت ارحم بنا من انفسنا يارحيم ياصمد ارزقني واياهم بذرييييييييييييه صاااااااااااالحه عاجلا ياااااااااااااااااارب

هلا اختي انا كنت مثلك لما اعمل تحليل كل شي سليم بس اذا كنت تشربين نعناع او قرفة لما تجيك الدورة .....تري اهو ينزل الهرمون ............عشان كذا راح اقول لك اذا كنت بتعملي تحليل دم لا تشربين ولا شي لما تجيك الدورة عشان يوضح في التحليل ..........وعليك كمان بالبردقوش لانة اهو يزبط الهرمونات اذا كانت ملاخبطة وان شاء الله خير .......ومالة داعي تري تشخيص الدماغ بس عليك باهرمون الحليب ......

حبيبتي أنا أستخدمت دوستنكس صرااحة كويسة بس ارى النفع من الله سبحانه

بوصيك بشيء قبل ما تأخذين الدواء قولي هذا الدعاء 7 مرات
(أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يجعل فيه الشفاء )

*حاااافظي على الآذكار صباح مساء .
*ثقي بالله عز وجل وكلي أمرك له وقولي بنفسك دايم ((( ربي راح يرزقني ...
وإذا تأزمت نفسيتك حطي في بالك (((((((( لا يسأل عما يفعل وهم يسألون)))))))))

*وترى أمره بسيط لا تزيديه عليك بالتفكير إذا تعاملتي معاه كمرض بسيط بكون كذلك

وكثري من أكل السمك أو التونه لآنه مفيدة في الغدد كلها

وربي ييسر امر كل وحده يارب

انا مرتفع الهرمون 2000 وبعدين اكلت باردويل حبتين بليوم وبعديين حللت وطلع نازل بس الدكتوره تقول استمري عليه لاتوقفينه مادري عنها بس انا عندي مشكله اذا وقفت الاعلاج يرتفع على طول

ورود جورية

حبيتبي الله يسعدك والله كلامك يضحك ويحزن لاني حاسه في الوسوسه الي جاتك
لاااااا لاااااااا ان شاء الله مافيك الا العافيه لاورم ولا شي
صحيح البردقوش زين بس خوفي من هبوط الضغط لاني تعبانه منه خلقه
شوفي نصيحه اذا كل شي عندك من الهرمونات والفحوصات زينه اقراي سورة البقره يوميا ماتدرين يمكن عين او شي لاسمح الله
ولاتنسي اشعة الصبغه عشان الانابيب
والله يرزقنا جميع

ورود جورية

ياحبيبتي الله يفرج همك اما بالنسبه لهرمون الحليب هو صار مشكلة العصر كل يعاني من ارتفاع هالهرمون

انا كان عندي 26 واخذت علاج ونزل وتركت العلاج ورجع ارتفع اكثر من اول صار 35 وخذت العلاج مره ثانيه

وقالي الدكتور لاتتركينه ابد الى ان يصير حمل حتى نضمن ان مايرجع يرتفع وهذي نصيحتي لك حتى لونزل الهرمون

استمري عليه الى ان ربي يكتب لك الحمل

كويس وماله اعراض الدكتور قالي اذا نزل عندك الهرمون استمري على اخذه كل اسبوع نص حبه بس

الله يرزقك الحمل وينفس كربتك ويخفف عنك
بالنسبه لاسمه هو
دوستنكس
هلا حبيبتي والله يتقبل منك الدعاء يارب وجزاك الله خير
هرمون الحليب فعلا منتشر بشكل كبير
شكلي باذن الله رح استخدم حبوب الدوستنكس لاني استخدمت البارلوديل وبهذلتني وهي نص حبه وتركتها
ودكتوره ثانيه قالتلي على الدوستنكس انه افضل واخف

بس كيف اخذتي الجرعه في البدايه قبل ماينزل ؟؟

ورود جورية

هلا اخواتي انا راح اقول لكم عن تجربتي مع هرمون الحليب ................انا عانيت من هرمون الحليب .............................وكان كل ماسويت تحليل يكون اوكي التحليل مافية شي ..............ولما اروح عنددكتورة اخري وتكشف علي يطلع عندي حليب في صدري ...........وهكذا علي طول وكنت اخذ حبوب منشطة وغيرها وتعبت وتعبيت مررررة المهم وكذا مرة حملت وصقطت ...............ز المهم وتوكل علي الله وبطالات من الحبوب وقعدت اشرب بردقوش...................... ليش السبب ان هرمون الحليب ماكان يطلع انة مرتفع اثناء التحليل الدم وقعت اشرب بردقوش يمكن لمدة سنة ................. بعد كذا شفت انة صار يطلع حليب من صدري ...............ورحت عملت تحليل .......زوطلع انة مرتفع .........والحمدللة كتيت لي الدكتورة علي هذي الحبوب وهي احسن حبوب شفتها ............لانة كنت اخذحبوب لهرمون الحليب بس مانتفعت منها ..........ولكن راح اعطيكم اسمها PARLODEL وكنت اخذها بطريقة غلط وكانت تسبب لي دوخة وورجعت عند دكتورة وكتبتلي الوصغة الصحيحة ..........وهي في الاول تاخذي نص حبة ..لمدة كم يوم ..وبعدتصير حبة ويعد كذا تصير حبة ونص ...........زبس اعذروني لانة نسيت الطريقة بس الي اتذكرة انة كذا ولمة 30 يوم بعدها ترجعين تعملين تحليل هل انخفض ام لاوكنت كمان وانا اخذ الحبوب كنت اشرب بردقوش في الصباح والمساء والحمد للة نزل عندي والحمدللة ..........
.... والله يرزق كل وحدة يارب ...........واشربو بردقوش وتوكلو علي الله وجربو هذا الدواء بس اهم شي طريقة اخذة لازم تتأكدون منها ...........

اهلين فيك حبيبتي شمس بلقيس
سبحان الله مشكلته مشكله هالهرمون
بس الي فهمته منك انك استخدمتي البردقوش لمدة سنه وماصار منه فائده صح؟؟ بدا ينزل من صدرك حليب رغم انك استخدمتيه ولما حللتي طلع مرتفع

يعني مانزل الهرمون عندك الا بالحبوب

بس تدرين ايش المشكله الحبوب الي انتي استخدمتيها ماناسبتني بالمررررررره
اخذت نص حبه باول يوم وبغيت اموت من التعب والدوخه وانسداد الانف وكتمه وجلست كذا يوم بسببها
سبحان الله هي تناسب ناس وناس لا

الله يشفينا ويرزقنا

أعلى