مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مين سوت اشعه بالشهر الرابع وعرفت؟

نبورة

مساء الخير حبيباتي حبيت اسألكم مين سوت اشعه الشهر الرابع وبان بنت والا ولد وكم صحه هالكلام بهالشهر واش افضل الشهور لبيان جنس الجنين؟انا صراحه بحمليني الاولين اسوي دايم بالخامس ويبان بس اول مرررررررررره يجيني فضوووول ابي اعرف بدري:blush-anim-cl:

sosoooo

Active member
ممكن يبان لانه خلاص مكتمل تماما بس يعتمد على شطارة الدكتوره ومعداتها الطبيه

نبورة

وااااااااااااو اجل طيراااااااااااان اسوي بنص الراااااااااااابع ومشكووووووووره حبيبتي عالرد الله يحفظك من كل شر يااااااااااااااااااااارب

nla

في كثير من الاحيان يمكن معرفة نوع الجنين في الشهر الرابع للحمل ويعتمد ذلك ايضا على وضع الجنين داخل الرحم

ترانيم دجلة

ملكة متوجة
السلام عليكم ,,,حبيبتي هو طبيعي يبان في الشهر الرابع لكن تعتمد على شطارة الدكتوراه وكذلك اللي اعرفه بأنه اذا ولد يبان مباشرة لكن اذا بنت لا تتأخر للخامس يله يتأكدون منها ,,,وكذلك تعتمد على وضع الام خلال الاشهر الاولى اذا كان الوحام قليل وكانت تغذيتك جيده فيبان من الرابع ان شاء الله

السلام عليكم ,,,حبيبتي هو طبيعي يبان في الشهر الرابع لكن تعتمد على شطارة الدكتوراه وكذلك اللي اعرفه بأنه اذا ولد يبان مباشرة لكن اذا بنت لا تتأخر للخامس يله يتأكدون منها ,,,وكذلك تعتمد على وضع الام خلال الاشهر الاولى اذا كان الوحام قليل وكانت تغذيتك جيده فيبان من الرابع ان شاء الله
وانا مع الاخت ترانيم دجله في انو الولد يبان على طول والبنت تتاخر عن تجربه

~ ناريز ~

ههههههههه اصبري شهر تتأكدين أكثر
حمستيني اعرف وانا حاطه ببالي بالشهر الخامس بكشف انا بيدخل الرابع بعد اسبوع ان شاء الله
الله يسهلك ويرزقك يارب ماتتمنين

أعلى