مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مين سعودية متزوجه خليجي( اماراتي) ؟؟

مرحبا اميرات وملكات مملكه بلقيس... وحده من صديقاتي انشالله راح تتزوج من خليجي ( أماراتي) هي سعودية مو عارفة ايش الشروط و الأمور اللي لازم يسوونها عشان يعقدون النكاح ...
هو مايقرب لها هو اخو صاحبتها ...
سألتني وقلت لها اتوقع لازم تروحين المحكمه يعني لما تجون تملكون تروحين المحكمة يعني ماتجيبين مأذون في بيتكم ...
وسألتني عن كيف تروح هل مع ابوها فقط او مع ابوها واخوانها كشهود وهل لازم يكون الزوج معها في المحكمة كل هلامور ما ادري عنها بس قلت اسألكم فياحبيباتي هل عندكم جواب لها ... واللي متزوجه من خليجي يعني سعوديه متزوجه خليجي وش الامور اللي سوتها وهل لازم فحص طبي وكم ياخذ الفحص الطبي عشان يطلع وهل لازم مستشفى حكومي ولا عادي تقدر تسويها بمستشفى خاص وبالنسبه للمحكه كيف طريقتهم ياخذون وقت ولا مايحتاج ؟؟؟

ياليت اللي عنها خبر تزودنا عشان يمكن كمان انا اتزوج تركي ولا ايطالي لوووووووووووووووووول >>>> اقول لا يكثر بس

والله يرزقني ويرزقكم بالزوج الحنون والمال والبنون ...

ميوسه

مااعرف بس ربي يوفقهم

وضحكتيني والله

ليش لا مو شرط الوحده تتزوج من نفس البلد

آمـــــين،،، لا أدري صراحةً فقط وددتُ أن أرفع الموضوع، أتمنى من الأخوات يُفيدونكِ.. :shiny:

المحاميه

عادي حبيبتي في ناس يجبون مأذون البيت ويكتب العقد وطبعا يعطونه مبلغ من المال هم والي يطلع منهم ووبعدين يودون الورقه المحكمه يصدقونها هناك

وفي ناس يروحون المحكمه ويكملون كل الاجراءات في يوم واحد وطبعا الي يخطر على بالها تاخذه معاها اب واخ وعم وجد واييييييييييي احد

ولازم فحوصات قبل الزواج واجراءات وايد مااعرفها

الشوق وبس

فديتج..على راحتهم يبون يملجون في البيت وإلا في المحكمة عادي..أنا عن نفسي ملجت في البيت..!!
بس لازم الفحص الطبي..ما يستوي يملجون إلا قبل يفحصون..!!

حنون21

اختي
عندنا في جماعتنا كذا وحدة متزوجة من اماراتي وبالنسبة لهم كان لابد من كشف طبي للاثنين ممكن هويسويه في الامارات وممكن في مستشفى خاص اوحكومي بس يبغاله من عشر ايام الى اسبوعين على ما تطلع النتيجة في الحكومي ولابد من العقد في المحكمة ويجيبون معاهم شهود او ممكن في المحكمة اي احد يشهد لهم ومبروك مقدما

التعديل الأخير:
أمرهم سهل جدا .......مايبيلهم شيء ..........

نفس الطريقة لما تتزوج سعودي ......

والله يوفقهم يارب .....

نفسي بواحد إماراتي يفتح النفس بس ما اطلع من الرياااااااااااااااض خخخخخخخخخخخخخخ

أمنوا ماتدرون يمكن بكرة يجيني من دعااااااؤكم .....

هلا حبيبتي انا ممكن افيدك لانى انا واختى تزوجنا من 2اخوان اماراتيين طبعا من اقاربنا اختى من سنة وانا من شهر بس شوفي حياتى هو ع حسب المنطقة اللي راح يسون العقد فيها بالنسبة لاختى ملكت في ابها والله لايوريك كيف كانت الاجراءات معقدة مووت تخيلي انهم قعدو شهر من مكان لمكان كل يوم طالبين شغلة الفحوصات قعدت اسبوعين ووبعدها طلبوا ورقة من عند الجنائية تخيلي واخرتها دخلوة ع مسؤول كبير قعد يسالة ليش تبغا تتزوجها والله العظيم مااكذب عليك كنت الشغلة معقدة مووت ومصدقو مساكين يخلصون وطبعا راحت هى وابويا وزوجها و2 شهود عمى وجدى وعقدوا وخلصوا اما بالنسبة لي فابويا توب نعقد في ابها ورحنا شرورة رحنا السبت نسوى التحاليل وطلعت الاثنين وع طول ع المحكمة وعقدنا الثلاثاء ورحت انا وهو وابوي و2شهود جدانى وبسررررعة خلصنا ...حياتى اذا حابة تستفسرين ع شي انا حاضرة واسفة ع الاطالة والله يوفق صديقتك وييسر لها كل خير

أعلى