مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مين حصل لها اسقاط تفيدني بتجربتها ودعائها....والحمدلله على كل حال

ورود جورية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....كيفكم اخواتي الغاليات والله اشتقت لكم ولهاالمنتدى لكن انقطعت عنه لأني....
مررت بظروف صعبه والحمدلله على كل حال....
انا قبل 12 يوم تقريبا كنت حامل بالاسبوع الثامن وقد رأيت نبض الجنين بالاسبوع السابع ....ولكن بدأ عندي نزيف خفيف ورحت للدكتوره وقالت لي موشايفه نبض الجنين واعطتني مثبت لكن
بدأت معي آلام مثل الطلق في صباح اليوم التالي ورجعت للدكتوره وقالت كيس الحمل متغير مكانه ومافيه نبض .....يعني خلااااااااص رح تسقطي ..بصراحه تعبت نفسيا اكثر وأشد وأعظم من جسديا فأنا لم اتوقع كل هذا
وباليوم الثاني حصل الاجهاض وبعدها جاءتني آلآم جدا جدا قويه وكنت ابكي من شدتها والله اعلم انها مثل طلق الولاده او اشد....كانت اسفل بطني واسفل ظهري شيء لايحتمل وحتى المهدئات والحبوب ماصارت تنفع ...كنت على الابر المهدئة في طوارئ المستشفى آخذها...اعطتني الدكتوره مضاد حيوي ومهدئ وفيتامينات لتقوية الجسم وغسول اخففه بماء واجلس فيه.....والحمدلله برحمة ربي مااحتجت عملية تنظيف لاني كنت خايفه جدا منها....وانها تخلي الرحم حساس جدا ....
بصراحه كنت متعلقه بحملي جدا جدا مع انه جاء فجأه وحزنت حزن شديد على فقدانه ....لكن الحمدلله على كل حال...
انا كتبت قصتي لأني محتاجه دعواتكن لي بأن يعوضني الله خيرآ مما فقدت فقد كان هذا اول حمل لي .... وان يرزقني طفلا سليما معافى وان يتمم حملي ان كتب لي حمل في المره القادمه....فأنا سأبدا المحاوله ان شاء الله بعد3شهور حتى يرتاح رحمي ...وأسأل الله العلي القدير ان يرزقني وكل محروم بالذرية الصالحه
واريد من كل اخت خاضت هذه التجربه المره ان تخبرني بقصتها وهل عرفت ماهو سبب الاجهاض .....
وماذا استخدمت مثلا من ادويه او اعشاب لتقويتها بعد الاجهاض
فأنا كنت اشرب قشر القهوه واليانسون وآكل التمر وملعقة حب الرشاد على الريق مع فنجان حليب اوماء ...والحمدلله نظف رحمي من البقايا .... ولازال عندي نزيف خفيف جدا ...ولااعلم هل اذا توقف النزيف يكون حدوث الجماع مسموح ؟؟؟....ام يجب الانتظار فتره اطول بعد الطهر؟؟؟مع العلم بأني اصلي عادي..
ارجوا من كل الاخوات يعطونا قصص لهن اولقريباتهن ممن حصل لهن الاجهاض وهل حملن مره اخرى ام لا....لان هذا كان اول حمل لي فقد طمنتني الطبيبه بأن هذا امر عادي ولايعني ان هناك مشكله او اني لن احمل مره اخرى ولكن انا خائفه جدا من الحمل المره القادمه بأن يتكرر الاجهاض...
وكيف اتكيف نفسيا مع الموضوع فانا لازلت متألمه وحزينه جدا جدا وكلما رأيت صور الجنين التي كنت آخذها من الطبيبه وأكتب عليها تاريخ وعمر الجنين واضعها في دفتر خاص لمراحل حملي به وذكرياتي وخواطري خلال حملي ابكي وابكي من حزني على طفلي الذي فقدته....نسيت ان اخبركن بأني غسلت الجنين وطيبته ووضعته في قماش ابيض ودفنته واسميته ان كان ولدا أو ان كان بنت .....وأسأل الله ان يجعله في الجنه وان يفرح قلبي مرة اخرى عما قريب بقدوم اخ له يؤانسني ويملأ قلبي بالفرح انا ووالده .....
دعواتكن يااخواتي الغاليات فأنا في امس الحاجه لها .....وكذلك تجاربكن ومواساتكن لي ولكل من مرت او ستمر بهذا الموقف الحزين المؤلم....والحمدلله على كل حال
أختكم ورود جورية

ورود جورية

معقوله يااخواتي انا اول وحده تسقط بالدنيا؟؟؟؟ مافي احد جرب او سمع تجربة من شخص ثاني؟؟؟
مافي ولا مشاركه ولا دعوه حتى....
يله الحمدلله على كل حال ....

dodo_sweety

عزيزتي لا تحملي هم
ان شاء الله ربي راح يعوضك خيرا منه وعسى ان تكرهو شيئا وهو خير لكم
اكيد رحمه من ربي انه نزل الجنين لأن سبحان الله عندما يكون الجنين مشوها تلقائيا يقوم الرحم بطرده وعدم قبوله لذلك لا تحزني سيعوضك الله بجنين معافى بأذن الله
ولا تجعلي ما مررت به يؤثر على نفسيتك لأنك بذلك ستتعبين اعصابك وممكن تتأخري في الحمل ثانيا اصبري واحتسبي الأجر واعتبريها مرحله في حياتك وانتهت
صور الجنين اتخلصي منها او ابعديها عن عينك حتى تتحسن نفسيتك
انا سلفتي واجهت الأجهاض في شهر ديسمبر والأن هيا حامل بالشهر الأول عقبالك ياااااااارب
وبشرينا قريب
دمتي

المفائله

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله

اخيتي جوريه:

انا مريت بحالتين تسقيط لكن متفاوت يعني بعدولادتي الاول وكان السبب اني كنت في مكه

مع الجهد وبس نقزت اعلق عباتي بمعلاق ورى الباب وماكنت ادري اني حامل جلست فتره مرتاحه على السرير

وبعدين صقت.....والحمدلله على كل حال

وبعدها ببنتي الي ماتت غرق ... والحمدلله على كل حال .....صقت بالاسبوع السادس بعد وكلهم سويت تنظيف

وكانت الاسباب بسيطه لانه امر مقدر من الله والحمد لله الحين عوضني ربي ببنتي مريم الله يجيب لها اخت

(بالمناسبه سميتها مريم على ـ مريم ابنت عمران ـالله يجعلها من الصالحات آآآآمين)

وانتي يا اختي توك باول الطريق الله يعوضك خير منه ــ بس عليك بالدعاء من الله يعوضك بالصالح من عباده

الحمد الله على سلامتك يالغلا
والله يعوضك بطفل سليم معافى يارب ويرزقك الذريه الصالحه ويسعدك دنيا واخره
اختي ورده
الحمد الله على كل حال وانتي لسى صغيره والله راح يعوضك لكن نصيحتي لك يالغلا على شان ما يتكرر الاسقاط ابدئي واشربي حمض الفوليك من الان كل يوم الين تحملين باذن الله بنت عمي حصل لها نفس الشئ وقالت لها الدكتوره اشربي يوميا حمض الفوليك علشان ما يتكرر الاجهاض وشربته وحملت بعد شهرين من الاسقاط ولدت وجابت ولد
وان شاء الله عقبالك تبشرينا بحملك يالغلا
والله يجعله شفيع لك يوم القيامه

اختي اول شي حمدالله على سلامتك والله يعوضك خير

لا تخافين من التسقيط انا حملت شهر 3 لعام ويوم دخلت الشهر الرابع سقط بس انا جاني نزيف وسو لي تنظيف والحمدالله على كل حال وبعدها جتني الدور شهر سبعه وبعدين حملت والحين انا على وشك ولاده ادعي لي ربي يهون علي
سبب التسقيط رحت في البدايه لمستشفى خاص سوت لي اشعه من تحت مع اني يوم قلت لدكتور الي تابعت عنده استغرب ليه تسوي اشعه من تحت وبعدين عطتني مثبتات لما مات الجنين تكون حوليه دم يوم رحت لمستشفى حكومي عطوني اسبرين هي الي سببت لي النزيف لانها سيحت الدم المجلط بس حمدالله 3 ايام وطهرت لاني انا منظفه مو زيك
بعدين فيه عشبه اسمها عشبة العوار استخدمتها خالتي لانهازيك مانظفت بس تقول مره كويسه

وان شاء الله نفرح فيك ولا تخلين املك بالله ضعيف ربي يعوضك باخير منه ان شاء الله

ورود جورية

عزيزتي لا تحملي هم
ان شاء الله ربي راح يعوضك خيرا منه وعسى ان تكرهو شيئا وهو خير لكم
اكيد رحمه من ربي انه نزل الجنين لأن سبحان الله عندما يكون الجنين مشوها تلقائيا يقوم الرحم بطرده وعدم قبوله لذلك لا تحزني سيعوضك الله بجنين معافى بأذن الله
ولا تجعلي ما مررت به يؤثر على نفسيتك لأنك بذلك ستتعبين اعصابك وممكن تتأخري في الحمل ثانيا اصبري واحتسبي الأجر واعتبريها مرحله في حياتك وانتهت
صور الجنين اتخلصي منها او ابعديها عن عينك حتى تتحسن نفسيتك
انا سلفتي واجهت الأجهاض في شهر ديسمبر والأن هيا حامل بالشهر الأول عقبالك ياااااااارب
وبشرينا قريب
دمتي
جزاك الله خير يااختي الغاليه والله يسمع منك ويعوضني وكل محروم عما قريب...وفعلا انا لماسألت الطبيبه قالت يمكن يكون فيه تشوه جيني ولم يستطع البقاء فتخلص منه الرحم....او انتي اجهدتي نفسك لكن بصراحه انا كنت امشي فقط لكن حتى شغل البيت صرت اسويه على خفيف بالاضافه لضغط الدراسه كان يتعبني شوي ب مااعتقد له علاقه بالاجهاض...
واما من ناحية الحزن فأنا والله مررت بحالة صدمه عند سماع الخبر ثم بدأت اتقبل الموضوع تدريجيا
ومااعتقد اني رح انساه ابدا لكن امشي حياتي لين الله يفرجها علي...
وزوجي قالي ارمي الصور ...لاني كل ماشفتها اتأثر لكن مااقدر ارميها يمكن اشيلها لوقت....
وان شاء الله يارب اسمعكم الخبر الحلو عما قريب....بس بعد كم شهر عشان ارتاح شويه ويتقوى الرحم
وجزاك الله خير

ورود جورية

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله

اخيتي جوريه:

انا مريت بحالتين تسقيط لكن متفاوت يعني بعدولادتي الاول وكان السبب اني كنت في مكه

مع الجهد وبس نقزت اعلق عباتي بمعلاق ورى الباب وماكنت ادري اني حامل جلست فتره مرتاحه على السرير

وبعدين صقت.....والحمدلله على كل حال

وبعدها ببنتي الي ماتت غرق ... والحمدلله على كل حال .....صقت بالاسبوع السادس بعد وكلهم سويت تنظيف

وكانت الاسباب بسيطه لانه امر مقدر من الله والحمد لله الحين عوضني ربي ببنتي مريم الله يجيب لها اخت

(بالمناسبه سميتها مريم على ـ مريم ابنت عمران ـالله يجعلها من الصالحات آآآآمين)

وانتي يا اختي توك باول الطريق الله يعوضك خير منه ــ بس عليك بالدعاء من الله يعوضك بالصالح من عباده
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة ...والله يجزاك خير يااختي الغاليه وسبحان الله حتى انتي مررتي بهالشي مرتين كان الله في عونك...وفعلا الاسباب كانت بسيطه جدا ومااحد يتوقع انها تسبب اسقاط لكن ربي كاتب هالشي ...وبنتك الي ماتت غرق الله يرحمها والله حزنت جدا لما قريت هالكلمه...
لكن الله يخليلك بنتك مريم ويحفظها من كل سوء ويرزقني واياك ان شاء الله عما قريب ...
والله يجزاك خير رفعتي من معنوياتي ...

اهات14

انا حملت بعد عشرسنوات من زواجي كنت اكتب على كل صوره وكان الحمل عادي فجاه كل شئ صار اكس باكس من الشهر الخامس بدى طفلي يتعب وبنص السابع مات وعيني ماشافته كنت تعبانه وعقبها ربي عوضني وحملت ولاكن ماتم شهرين وسقطت فجاه كذا وللمره الثالثه حملت ولله الحمد جبت بنوته عمرها سنتين واربعة اشهر

ورود جورية

الحمد الله على سلامتك يالغلا

والله يعوضك بطفل سليم معافى يارب ويرزقك الذريه الصالحه ويسعدك دنيا واخره
اختي ورده
الحمد الله على كل حال وانتي لسى صغيره والله راح يعوضك لكن نصيحتي لك يالغلا على شان ما يتكرر الاسقاط ابدئي واشربي حمض الفوليك من الان كل يوم الين تحملين باذن الله بنت عمي حصل لها نفس الشئ وقالت لها الدكتوره اشربي يوميا حمض الفوليك علشان ما يتكرر الاجهاض وشربته وحملت بعد شهرين من الاسقاط ولدت وجابت ولد
وان شاء الله عقبالك تبشرينا بحملك يالغلا

والله يجعله شفيع لك يوم القيامه
اختي الغاليه دمعة ألم ....الله يسلمك يالغاليه وجزاك الله خير على دعوتك الطيبه لي واللي تشرح الصدر....وان شاء الله اني بأستخدم حمض الفوليك يعني بعد شهر تقريبا...لاني ابغى ارتاح 3شهور قبل المحاولة من جديد وعشان اخلص هالترم الدراسي لانها آخر سنه لي بالجامعة وعقبال مااسمعكم خبر تخرجي وحملي بأذن الله تعالى....
وحبيت اسألك يادموعه بنت عمك كم كانت تأخذ من جرعه لحمض الفوليك 1جم او اكثر ....ومافي فيتامينات ثانيه معاها مثل فيتامينات ب....اذا تقدرين تسألينها اكون شاكره لك واذا ماتقدري عادي والله ...
أهم شي انتي انتبهي على نفسك وعلى حملك والله يفرح قلبك بشوفته وتقومين بالسلامه وييسر لك ولادتك يارب....اظن انك حامل بولد صح؟وايش رح تسميه؟

اختي الغاليه دمعة ألم ....الله يسلمك يالغاليه وجزاك الله خير على دعوتك الطيبه لي واللي تشرح الصدر....وان شاء الله اني بأستخدم حمض الفوليك يعني بعد شهر تقريبا...لاني ابغى ارتاح 3شهور قبل المحاولة من جديد وعشان اخلص هالترم الدراسي لانها آخر سنه لي بالجامعة وعقبال مااسمعكم خبر تخرجي وحملي بأذن الله تعالى....
وحبيت اسألك يادموعه بنت عمك كم كانت تأخذ من جرعه لحمض الفوليك 1جم او اكثر ....ومافي فيتامينات ثانيه معاها مثل فيتامينات ب....اذا تقدرين تسألينها اكون شاكره لك واذا ماتقدري عادي والله ...
أهم شي انتي انتبهي على نفسك وعلى حملك والله يفرح قلبك بشوفته وتقومين بالسلامه وييسر لك ولادتك يارب....اظن انك حامل بولد صح؟وايش رح تسميه؟
يا بعد قلبي ورده والله انتي تستاهلين كل خير والله يعوضك يالغلا وعقبال ما نبارك لك بالتخرج يارب الله يوفقك دنيا واخره
شوفي يالغاليه كانت تاخذ يوميا بعد الاسقاط مباشره 1جم بس بدون فتامينات
ومن افضل تاخذينه الان حتى لو مو بالك فكرة الحمل علشان يتركز مفعوله في الجسم وكمان ما يضر بصحه
هي دكتوره قالت لها استخدميه لفترة 3 شهور وبعدين احملي بس هي كانت متشوقه لضنى وتبغى تخفف حزنها على الطفل الي مات فحملت على طول ما نتظرت بس ربي تتمم لها على خير وحقق مناها
وعقبالك يارب وتاكدي اني ما راح انساك من دعاء يا قمر
ويسلمو على دعوه ايه صح حامل بولد وان شاء الله بسميه (إيمار )

ورود جورية

اختي اول شي حمدالله على سلامتك والله يعوضك خير

لا تخافين من التسقيط انا حملت شهر 3 لعام ويوم دخلت الشهر الرابع سقط بس انا جاني نزيف وسو لي تنظيف والحمدالله على كل حال وبعدها جتني الدور شهر سبعه وبعدين حملت والحين انا على وشك ولاده ادعي لي ربي يهون علي
سبب التسقيط رحت في البدايه لمستشفى خاص سوت لي اشعه من تحت مع اني يوم قلت لدكتور الي تابعت عنده استغرب ليه تسوي اشعه من تحت وبعدين عطتني مثبتات لما مات الجنين تكون حوليه دم يوم رحت لمستشفى حكومي عطوني اسبرين هي الي سببت لي النزيف لانها سيحت الدم المجلط بس حمدالله 3 ايام وطهرت لاني انا منظفه مو زيك
بعدين فيه عشبه اسمها عشبة العوار استخدمتها خالتي لانهازيك مانظفت بس تقول مره كويسه

وان شاء الله نفرح فيك ولا تخلين املك بالله ضعيف ربي يعوضك باخير منه ان شاء الله
الله يسلمك يالغاليه ويجزاك خير ان شاء الله ...والله يهون عليك في ولادتك وييسرها لك وتحضنين طفلك وانتي بصحة وعافيه....
وسبحان الله كثير مروا بهذه التجربه صحيح هيه مؤلمه لكن اذا ظل الانسان يتذكرها...واذا ربي رزقه وعوضه بطفل يشغله ويملأ حياته رح ينسى مع الوقت ....والحمدلله على كل حال
نفس دكتورتي قالت رح تسوي لي اشعه من تحت لما توقف نبض الجنين بس انا رفضت لان كان عندي امل انه بيعيش ....والحمدلله على كل حال
أحيانا الاطباء يزيدوا الامر سوء ...لكن كل شي بيد ربي اولا واخير
وابغى أسألك كيف التنظيف؟؟؟هل يؤلم ولا لا؟؟؟بصراحه انا وصفوه لي فخفت جدا سمعت انهم يدخلوا شي حاد يكشط البقايا وينظفه من جوا مع التخدير الكامل...بس هذا يجعل الرحم حساس وهذا الي خوفني....ولما قالولي ماتحتاجي تنظيف فرحت لكن شفت الويل بعد الاسقاط من ألم استمركم يوم مثل طلق الولاده....الله يكتب لي الاجر بس
عقبال مانسمع خبر ولادتك على خير بس طمنينا عليك ....والله يقومك بالسلامه

ورود جورية

انا حملت بعد عشرسنوات من زواجي كنت اكتب على كل صوره وكان الحمل عادي فجاه كل شئ صار اكس باكس من الشهر الخامس بدى طفلي يتعب وبنص السابع مات وعيني ماشافته كنت تعبانه وعقبها ربي عوضني وحملت ولاكن ماتم شهرين وسقطت فجاه كذا وللمره الثالثه حملت ولله الحمد جبت بنوته عمرها سنتين واربعة اشهر
اختي الغاليه آهات.... بصراحه اولا اسمك حزين ...وعقبال ماتكون آهاتك فرح وسعاده...يااااااااارب
والحمدلله ان بعد تعبك هذا وصبرك السنين هاذي كلها ربي عوضك ببنوته اسأل الله العلي العظيم ان يحفظها لك من كل سوء....
فعلا لما يجي الانسان يفكر في الحياه يلاقيها مليئه بانواع الهموم والاحزان ولكن ...كل رجائنا وأملنا بالله وحده ....هو المعطي وهو الذي يأخذ....ومالنا سوى الصبر
وعقبال ماتفرحي عما قريب بشوفة اخ او اخت لبنتك يارب وافرح اانا معك بطفلي الاول

ورود جورية

يا بعد قلبي ورده والله انتي تستاهلين كل خير والله يعوضك يالغلا وعقبال ما نبارك لك بالتخرج يارب الله يوفقك دنيا واخره

شوفي يالغاليه كانت تاخذ يوميا بعد الاسقاط مباشره 1جم بس بدون فتامينات
ومن افضل تاخذينه الان حتى لو مو بالك فكرة الحمل علشان يتركز مفعوله في الجسم وكمان ما يضر بصحه
هي دكتوره قالت لها استخدميه لفترة 3 شهور وبعدين احملي بس هي كانت متشوقه لضنى وتبغى تخفف حزنها على الطفل الي مات فحملت على طول ما نتظرت بس ربي تتمم لها على خير وحقق مناها
وعقبالك يارب وتاكدي اني ما راح انساك من دعاء يا قمر

ويسلمو على دعوه ايه صح حامل بولد وان شاء الله بسميه (إيمار )
دمووووووووووووعه الله يجزاك الف خير والله تفاعلك معي حسسني ان عندي اخوات صالحات في هالمنتدى قلبهم علي ....
تعبتك معي يالغلا وانا ن شاء الله بأبدأ استخدمه من بكره دام مافيه ضرر..
ووالله اني محتاجه دعائك لي وتأكدي اني مارح انساك بعد من الدعاء بتيسير ولادتك وعقبال ماتضمي ايمار الله يحفظه ويجعله صالح وبار فيك يارب....
على فكره هذا اول حمل لك؟؟وش معنى اسم ايمار؟؟>>>>>عجبها الاسم

المحترمه

اللهم لاتذرها فردا وانت خيرالوارثين
تفائلي بالخير عزيزتي انا مرييييييييييييييت بامتحانات صعبه في حياتي واجهضت 3مرات متكرره بعد 8سنين وحالتك تذكرني باول حمله فرحت فيها بشكل رهيب وحزنت فيها حزن عميييييق وكنت اردد دائما اللهم آجرني في مصيبتي واخلفلي خيرا منها واللهم لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
والحين الحمدلله الذي عوضني خيرا وانا الان عندي ولدين وبنوته وحامل في الشهر الرابع دعواتكم لي لان اخرمره سقطت من سنه ونصف وسبحان الله الى الان تتكررمعي ولاكن الحمدلله بعد ماللهرزقني بطفلي الاول ماصرت احزن كثير لان تمنيت الله يرزقني بطفل واحد احمده عليه والف حمد وشكر لك يارب على نعمك التي لاتعد ولاتحصى
وعلى فكره انا اجهضت الى الان 7 اجهاضات وكلهن غسيل وتعب واحيانا نزيف لاكن ربي يعوض الانسان الصابر ايما جزاء وعسى كل مصيبه تصيبنا غير مصيبتنا في ديننا
واطلب من الله العزيز القدير ان يعوض صبرك خيرا ويرزقك ابناء بارين من حفظة كتابه الكريم اللهم امييييييييييييييييييييييين

حبيبتي يخدرونك تخدير بسيط
يعني في نص ساعه خلصت ولا يالم ولا شي بالعكس الدكتور قالي التنظيف اظمن لان احيانا يتاخر الحمل بسبب بقايا التسقيط الاول انتي بعد فتره سوي اشعه تاكدي

ورود جورية

اللهم لاتذرها فردا وانت خيرالوارثين
تفائلي بالخير عزيزتي انا مرييييييييييييييت بامتحانات صعبه في حياتي واجهضت 3مرات متكرره بعد 8سنين وحالتك تذكرني باول حمله فرحت فيها بشكل رهيب وحزنت فيها حزن عميييييق وكنت اردد دائما اللهم آجرني في مصيبتي واخلفلي خيرا منها واللهم لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
والحين الحمدلله الذي عوضني خيرا وانا الان عندي ولدين وبنوته وحامل في الشهر الرابع دعواتكم لي لان اخرمره سقطت من سنه ونصف وسبحان الله الى الان تتكررمعي ولاكن الحمدلله بعد ماللهرزقني بطفلي الاول ماصرت احزن كثير لان تمنيت الله يرزقني بطفل واحد احمده عليه والف حمد وشكر لك يارب على نعمك التي لاتعد ولاتحصى
وعلى فكره انا اجهضت الى الان 7 اجهاضات وكلهن غسيل وتعب واحيانا نزيف لاكن ربي يعوض الانسان الصابر ايما جزاء وعسى كل مصيبه تصيبنا غير مصيبتنا في ديننا
واطلب من الله العزيز القدير ان يعوض صبرك خيرا ويرزقك ابناء بارين من حفظة كتابه الكريم اللهم امييييييييييييييييييييييين
اختي الغاليه المحترمه والله والله ان كلامك أثر فيني بشكل كبير ومرورك بسبع اجهاضات شيء عظيم ....
ولكن الحمدلله الذي عوضك ورزقك جزاء لصبرك واسأل الله ان يتمم حملك الرابع على خير ويفرح قلبك به.....جزاك الله خير على دعائك الذي يشرح النفس ويواسي القلب ويجعلني اعلم بأن هناك اخوات كثير لي في الله ....احس بأن مصيبتي قد هانت علي الآن بعد سماع تجربتك عزيزتي ولكن الحمدلله الذي رزقك من واسع فضله ...وأسأل الله العلي العظيم ان يرزقني وكل محروم بالذرية الصالحه الحافظين لكتابه الكريم كما قلتي وجزاك الله الف خير وتمم لك حملك على خير ....

ورود جورية

حبيبتي يخدرونك تخدير بسيط
يعني في نص ساعه خلصت ولا يالم ولا شي بالعكس الدكتور قالي التنظيف اظمن لان احيانا يتاخر الحمل بسبب بقايا التسقيط الاول انتي بعد فتره سوي اشعه تاكدي
سبحان الله والله كنت خايفه منه جدا بسبب كلام الناس ....لكن الحمدلله تمت الامور على خير وراجعت وبالسونار قالولي الرحم نظيف وعندي مراجعه هالاسبوع وان شاء الله خير يارب...والله يجزاك خير

الحمدلله على كل حال حبيبتي
أنا سقطت في اول حمل لي واكلت عشبه المدينه تلقينها عند العطار مثل النعناع وتكون يابسه وممكن تاخذينها في الثلاث الايام الاولى من الدوره على الريق ملعقه واحده بعد طحنها
ونظف رحمي باذن الله منها وتنشطت المبايض عندي فنزلت الدوره مره واحده بعد التسقيط وبعدها حملت وجبت ولد
والله يعوضك ياقلبي ويرزقك الذريه الصالحه

ميموريز

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
حبيبتي ورود

اسأل الله تعالى أن يعوضك خير منه ويصبرك ,,

حبيبتي ,,

تأكدي إنه رب العالمين سبحانه يختار الأفضل لعبادهـ

فالصبر الصبر والتوكل على رب العالمين والصلاهـ والدعااااااااااااااء

وإن شاءالله تلاقين خير ..

أعلى