مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مين حصلها مثلي

كواعب

مين حصلها مثلي يا بنات تكفون انا من بعد ما ولدت اول شي انا استمر الدم معايا34 يوم تخيلي تخيلو 34 يوم دم ثاني شي الم مو طبيعي وغير كذا لغرز ما طابت والله انا حزينه وانانفاس رحت عند اهلي والله ماتقولين اهلي والله رجعت للمستشفى وزوجي ما اقدر اقوله ان اهلي يفرقو بيننا وما يعاملونا زي حريم اخواني اول شي الماديات ميسوره بس مافي خدامة انا عندي غرز انا من يوم ماجات بنتي انا اروشها واغسلها انا طايحة في الفراش مريضة ومصخنه والله تمر ستة سبعة ساعات ما احد يفقدني بأكل اوشرب او وجبة اهلي ما يغسلو الملابس غير مرة في الأسبوع والله مافي ملابس لبنتي اول غيار البسة والله سميت بلرحمان وطلعت السطوح في شمس الظهر اغسل ملابس ثالث يوم النفاس ابغي من التعب والغلب والله مافي مرق او اكل ارم فيه بدني كنت ارضع والله ورب العزه قطع الحليب سرت ارضع صناعي اقوم اغسل الرضعات واصخن مويا للبنت ويانسون والله بسابغا اهتم في حبيبة قلبي بنتي نزل وزني نزول قوي وشكلي كان يفجع مو زي الوالدات اللوجه منور وحلو الله يسعدها اختي المتزوجه جنبي كانت تهتم فيني والله بنتي كانت تبكي على طول الوقت ما انام من بنتي بس تبكي ما اعرفايش اسويلها اختي كانت تاخذها مني ساعه ساعتين عشان انام والله اكل النفاس ما اعرفه منهم وغير كذا مااحد واللللللللله مافي بيني وبين اختي ومرت اخويا غير اشهر والله كل وحدة دخلت في ايدها هديه ترفع الراس والله دخلو بهديه ذهب للأم وهديه للطفل واختي كمان انا ولا احد جابو هدية للبنت لاامي ولاابويا ولااحد غير اخويا حبيبي جاب لبنتي حلقان اخواتي ولا وحدة جابت هدية بلرغم انا وقفت مع كل وحدة وقفه محترمه والله ما رفعوا راسي قدام زوجي بهدية يسألني ايش جابت امك لأن هداياها للكل حلوه ابويا ما جاني المستشفى ولا اعطاني هديه اوفلوس ولا اخواتي ولا احد رغم كل وحدة لمن ولدة او اتزوجت جبت لها هدية ترفع الراس ولا كأن بنتي موجوده رغم اني جلست اربعة سنين وجتني البنت بعد تعب ما احد فرحلي ببنتي الي ما جتني الا بعد طلوع الروح ولاكانها موجودة عا هدة نفسي ما عاد اكلف على نفسي هدية لأي احد والله ما احد يستاهل واتفقت مع زوجي الحمل الثاني بولد في بيتي وابيع من ذهبي اجيب شغالة التاسع والأربعين والحمد لله :8:

كواعب

مشكورة يا حبيبتي يا اخت فيفي على طيبت قلبك والله يجعله في ميزان حسناتك

أعلى