مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مين جربت هذي الطريقة

غضء

بنات مين منكن جربت هذي الطريقة تعرف هي حامل ولا تحليل دم بالبيت وهي من الصبح اول ما تجلسين من النوم وقبل متاكلين اي شيء تجيبين قدح وتمليه موية وتشكين ابهامك بالابرة او الدبوس وتعصرين الدم في وسط القدح فاذا قطرة الدم انتشرت يعني مو حامل واذا نزلت اسفل القدح بدون ما تنتشر يعني حامل

لا احسن لك بصراحة ماعجبتني مو شرط يمكن ينزل كمية الدم كثير وينزل وتفرحين
او خفيف الدم تقولين ماني حامل ويطلع العكس احسن لك اخذي تحليل الحمل من الصيدلية افود لك
هذي نصيحتي وان شاء اللة تكونين حامل وكل بنات المنتدى وناس اجمعين

بنت ع

احسن حللي بالجهاز وبس الله يكتب لك الحمل ويتمم حملي على خير ويبارك في عيالي

د.ام سامر

الله يرزقك الحمل السليم وكل اخواتي
اما انا فجبانة جدا ومستحيل اسويها
الجهاز اللي يباع بالصيدليات احسن واسهل

برصراحه اختي طريقه جديده اول مؤره اسمع فيها نصيحتي روحي سويلك تحليل حمل عشان تتأكدي اكثر وترى للمعلوميه اذا كنتي حامل في الاسابيع الاول مثلا اسبوع ولا اسبوعين ترى ما يبان في شريط الحمل المنزلي لازم يكون مره على الأقل 3 او 4 اسابيع عشان يبان في الشريط الافضل تحليل الدم والله يكتبلك اللي فيه الخير انشاءلله اختي......

إشراقُ شمس

برصراحه اختي طريقه جديده اول مؤره اسمع فيها نصيحتي روحي سويلك تحليل حمل عشان تتأكدي اكثر وترى للمعلوميه اذا كنتي حامل في الاسابيع الاول مثلا اسبوع ولا اسبوعين ترى ما يبان في شريط الحمل المنزلي لازم يكون مره على الأقل 3 او 4 اسابيع عشان يبان في الشريط الافضل تحليل الدم والله يكتبلك اللي فيه الخير انشاءلله اختي......

طيب بعد شهر من اخر يوم من الدوره تبان النتيجه ولا لا؟؟

اكيد اختي شمس تبان لانه بيكون مر عليك اكثر من اسبوعين من بعد الدوره يعني 3\4 كملتي الشهر يبان في تحليل المنزليخطين تماااااااام واضحين بس اهم شيئ الدورة الاولى طافت جا موعد الدوره الثانيا ودورتك منتظمه تاخرت عليك سبوع 2 3 4 يبان يا قلبي انشالله والله يكتبلك الذريه الصالحه......

مييسو

ღ(مشرفة منتدى سفرة دائمة )ღ
طريقة غريييييييييييييييييبة اول مرة اسمع فيها ......... كاشف الحمل اسهل واضمن

أعلى