مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ميتة من الخوووووووووووف

عيون عزيز

بنات فديتكم الي عندها خبرة تقول لي أي شي...
أنا الله يسلمكم عيد ميلاد زوجي كان بتاريح 17 /7
وكنت حابة أفاجئه بشي غير ..فحجزنا لدبي عشان تكتمل الصياعة ونحتفل هناك...المهم من كثر الروحات للمطاعم والسينمات والأكل السريع ياني ألم مب طبيعي قبل عيد ميلاده بيومين او ثلاث..كنت احس اني ما أقدر أتنفس كللللللللش.... وألم في ظهري عند الأكتاف وينزل لين نهاية الظهر...
أنا حامل بالأسبوع ال33 ...يعني نهاية الثامن ..والله كنت أبكي بكي مب طبيعي وأقول لزوجي أنا خلاص راح أموت هنيه فالامارات,,رحت أول شي مستشفى الشارجة عبالهم ولادة وطلع الرحم مسكر..ارتحت لأني مب مستعدة أولد فالامارات وأنا من أهل قطر ومحد من هلي حولي غير ريلي بس وعطوني ابرة مسكنة ما سوت شي... وقالوا ما تأثر عالبيبي...بعد ساعتين زاااااااااااد الألم وأقعد أصيح وأروح مستشفى خاص وبعد ما عرفوا شفيني وعطوني مسكنات عن طريق الوريد ووحدة في فخذي... وبعدين راح الألم وأنا بعدني متخرعة اخاف هالابر تؤثر عالنونو والدكاترة يقولون لأ ما تأثر...
بعدين يوم الخميس الي طاف بغيت أنجن من الألم ووداني ريلي لمستشفى خاص كل الدكاترة فيه باكستانين وقالوا هاي برد داش فالعروق(غازات) وبتروح وعطوني ابرة مسكنة للمرة المليون..وأول ما جات النيرس تعطيني الابرة بكيت بقووووووووو وقلت لريلي وخرها قبل لا أذبحها,,أذبحوني بالابر والعوار ما راح...زوجي شافني جي مات من الخوف وعرف انه علتي غريبة ,,,وتم يحضني ويهديني وأنا ميتة من البكي وقلت له أنا شكلي بيدفنوني في دبي...الألم كان لاااايطاق أبدا..........وعطوني الابرة المسكنة الي ما سوت لي شي:no:

المهم ريلي شلني ووداني للمستشفى الايراني في دبي وهو مستشفى خاص,,,وعلى طول حطولي أوكسجين لأن ما كنت قادرة أتنفس كلش,,,وأول ما يه الدكتور سوالي تحليل وسونار طلعت المرارة قايمة علي وملتهبة وفيها خمس حصوات...وزوجي حاول معاهم يشيلونها لي قالوا لأ لأنه خطر عالبيبي....
وعطوني ابر مسكنة عن طريق الوريد وجلوكوز وضربوني كم ابرة فالفخوذ وبعد ساعة راح الألم ونمت بعد ثلاث أيام من الألم المتواصل,,,ترقدت فالمستشفى يومين وفهاليومين كانوا يعطوني مسكنات عن طريق الوريد...وكان عيد ميلاد زوجي يوم الجمعة وأنا مرقدة عالسرير وكلي وايرات...خوش سفرة((بغيناها طرب صارت نشب:no:))
وأول ما صرت أوكي على طوووووووول رجعنا الدوحة...يعني لا استانسنا ولا شي:sadwalk:والحمدالله لله على كل حال........
سؤالي ألحين هل الابر الي خذتها وهي بالهبل ممكن تأثر على جنيني الله يحفظه؟؟؟؟؟؟
الدكاترة أكدوا انه عادي بس والله ميتة من الخووووووووف....
ردوا علي الله يرزقكم الجنة.....

عيون حورية

الله يهون عليك ويتمم لك حملك لاعادي اختي الابر والدكاتره ما يسون شي يضر البيبي
الي خطر لوكنتيي با الاشهر الاولى لان لسه الجنين يتكون اما الحين بسم الله عليه كامل
اكثري من الاستغفار وعقبال ماتبشرينا بسلامتك انتي والمولود

ياليت اني

ان شااء الله انها ما تأثر
يا عمري عليك والله عانيتي اجر وعافيه ان شاء الله

المنــــى

لاتحاتين ياقلبي ...

الأبر ماتضرك أبــدا بإذن الله لو فيها ضرر واحد بالميه مااعطوك اياها وتراها ارحم من الحبوب
والحمدلله انتي بالثامن يعني ماباقي لج ...

بس كثر من الماي والسئل عشان حصواتك يمكن تتفت بدون جراحة

وعسى ربي يقومك بالسلامه ... وتروحون دبي انتو والبيبي بعيد زواجكم الجاي

ماتشوفيين شر وتوكلي على ربك مايخيبك

:)

ياقلبي مدام الدكاترة قالوا ماتضر إن شاء الله ماتضر البيبي
على فكرة حبيبتي حبيت انبهك ان مافي شي في الاسلام اسمه عيد ميلاد
موفقة اينما كنتي

أعلى