مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مو واثقه من وعده!!!!

honney

هلا بالبلقيسيات
تكفون ابي المشورة والنصح، ادري انكم ما بتخذلوني
زوجي وعدني بيسفرني بس ما خبرني متى، وانا جاعده انتظر متى، خبرني قبل كم يوم أسأل عن اسعار التذاكر، سألت وكلمته، الحين لما ارجع افتح له الموضوع يجيب لي كل مره عذر، وهو يقولي لا تخافي بسفرك
ياترى متى؟
للعلم زوجي مقتدر ولله الحمد
والله اني أصبت باحباط وخيبة أمل ما ادري شو اسوي وماخذه ع خاطري منه ولا اقدر اكلمه
لو خبرني من البداية ماكو سفر كان أهون لي!!!
والله اني متضايقه واحس اني مضايقته معي
بس للأمانه مب واثقه من وعده

انتظر ردودكن اخواتي

honney

معقوله مافيه رد
يعني ولا وحده تبي تساعدني وتخرجني من الضيقه الي انا فيها

ياعمري عليك إحنا النساء كلمه تفرحنا وطيرنا السما ماتشيلي الهم اختي يمكن عنده ظروف او شي بس ولا يهمك حتى لو ماسافرت ماتزعلي شوفي فيه اشياء كتير تنسيك السفر فكري فيها وفيه طلعات ونزلات وحياة ممكن تخليها احلى من الحلوة بس شدي حيلك وانسي واعتبري اللي صار ما صار واذا سافرتوا كان بها واذا لا خلص تكوني نسيتي الموضوع

honney

تسلمي حبيبتي ع المداخله الطيبه
المشكله حاسه بضيقة صدر وماني جادره اكلمه، محتاجه شوية وقت
اريد ابين له من جد زعلانه

طيب عادي يااختي لاتصيرين مشفوحه وتبين السفر اثقلي هههههههههههههههه

واا ماسافرتي ماطارت ولاخربت الدنيا عاتي عاتي

خليك ريلاكس

وانسي هم السفر وترى سبحان الله انا اعرف ان الشخص لما يتحمس للشي يطير بركته خليك عادي

والتيسير من الله لو كان كاتب لك سفر هاتسافر ولو ماكتب مستحيل انسي

كوكو حجاز

ههههه والله محد يعرف لهم انا من الملكه وهو بسفرك برا ولي 9 سنين وهو يسافر ولا رحت بس بيني وبينكم مااقوله بسافر لالا هو من نفسه ولحد الان عااااادي ولا ابغا اسافر برا أخااااااف خخخخخخخخخخ

انسه توت

تناقشي معه بهدو واذا مافيه سفره خليك عادي ونسي نفسك باي شي بس حسسيه انه بخاطرك

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
ياختي دائما ضعي في بالك ان ايشئ تخططين عليه او تريدين تقومين به ووجدتي عوائق امامك حالت بينك وبينه

اعلمي انه خيره من الله والله اعلم بحكمته من عدم تحقيقه لك --- استشعري في ذلك قوله تعالى ( لاتحسبوه شرا لكم بل هوخير لكم)

واحمدي الله انك تقومين الصبح وانتي في صحه وعافيه وزوجك وعيالك ----ليش تحبسين نفسك في ضيق وهم علشان ماسافرتي لاتجعلين الدنيا وحطامها اكبر همك 000
واحمدي الله على كل حال سواء سافرتي او ماسافرتي 000

ياقلبي عليك لا تعلقين قلبك في شيء ولا تتأملين وتربطين سعادتك في شيء
ابني كل شيء حلو بيبني وبين داخلك بينك وبين ربك وراح يتحقق
وان كان جات على السفر كل شيء يهون أهم شيء راتك وسعادتك انتي وزوجك وكل شيء بعده ثانوي
دائما اسعي للأساسيات والثانويات لا تعلقين فكرك فيها

عطريه

احمدي ربك يا اختي انا خاني خيانه تشيب الراس لدرجه انه كان يسافر وراها با ايام اجازتي وترفض يروح بي انا واعيا لي بحجه انها تغار وتروح فيه وقت اجازتي علشان تلهيه عني وعن اعيال لما عرفت قال انه تاب وانه يبغى يعوضني ويسافر بي للمكان الي ابغاه ولاعوضني ولا يحزنون ليته بس يتركن بحالي وما يجرحني بحركاته

أعلى