مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مو كل الحريم واحد

قهوه عربي

بسم االه الرحمن الرحيم

ابي ابدى بسرعه لاني ساكته لي دقيقه وهذا يتعبني انا ظيفه جديده في هذا المنتدى وابي اتكلم عن تجربه عشتها وطفشت زوجي بها
انا مثل اي وحده اذا جلست في مجلس حريم تعتبر كل تجربه او نصيحه تسمعها تنطبق على المستمعه بدون تفكير :30: الممممههههههم انا مره كنت جالسه في مجلس عجايز يعني العمر ( فوق 70 وانته طالع) وكنت وقتها في الشهر الخامس قالت وحد الله يعينك يبيلك تمشين العصر كله المهم بعد نهايه هذا المجلس الموقر جاني زوجي وقلت له ابي امشي عند سور الحوامل وهاتك يامشي لين كرهت المشي وكرهت معه ذيك العجوز ,,,,, انا ادري اني طولت الزبده:40: يابنات ان المشي موشرط يكون صح لكل الحوامل عني انا اكتشفت ان الصبر على الآلآم مهم بالنسبه لي ولا ارمي نفسي لأبر الطلق الصناعي وللممرضات الزنجيات المفترسات ووووشششششكرااااااا:27:

@ميموالسوله@

Active member
أولا هلابك والله بالمنتدى الرائع اللي مايسجل فيه غير الحلوات والطيوبات
حياك الله حبيبتي
المهم قلبي ايه انا مثلك وبالخير طلق صناعي وقيصري يعني لاالمشي ولا الخلطات نفعت

ضوء القلب

شوفي المشي ما يكون متعب ووقت طويل تكفي نصف ساعه في اليوم .اذا انتي في الاشهر الوسطى من الحمل خلي المشي يوم بعد يوم نصف ساعه فقط عشان يقوى الجسم وما يزيد الوزن .وفي الاشهر الاخيره المشي ايضا نصف ساعه يوميا حتى الولاده المشي يقوي الرحم ويعدل وضع الجنين ويخفف من ازعاج ثقل الحمل .اذا اجهدتي نفسك بالمشي كثير ممكن وقت الولاده ما يكون عندك طاقه في المخاض وتتعبي بسرعه .
الله يقومقك بالسلامه وبسهل ولادتك .

ومين الي فهمك اساس انه الحريم كلهم زي بعض
اذا كان الحمل عند الواحدة يفرق عن الحمل الثاني فكيف تبغين الحريم زي بعض
انا ساعات افكر اقول معقوله كل الحريم يتعبو مثلي وقت الحمل بعدين لمن اشوف حريم مخلفين 5 و6 اقول اكيد هما مو مثلي يتعبو بالحمال والا ماكانو خلفو هالقد
اعرف واحدة مخلفه 4 ماشاء الهل وكلهم قيصريه ولسه تبغى تحمل تحمل تاني وتصوري تقولي عادي الحمل ماياثر فيا ابد حتى الجرح اشوفه عادي يحتمل
بينما انا جرح العمليه ماقدرت اتحمله وبحملي التاني مررررررررررررة تعبت لدرجة احس نفسي راح اموت عالولادة استغفر الله
و بالنسبه للمشي نفس الشي مو شرط انتي الي يريحك سويه اهم شي الي ترتاحي عليه ولا تسمعي نصائح وتجاارب خلطات وماخلطات لتعجيب الولادة ربك متى ماكاتب للبيبي يطلع بيطلع لو عملتي قردة على قولة اخواننا المصريين خخخخخخ

واسفه عالاطاله وربي يتمملك ويتمملنا كلنا على خير وبركه
وادعيلي بتسهيل ولادتي وتكون طبيعي هالمرة

أعلى