مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مولود جديد

kemea

انا مانى عارفه هذا المكان المناسب لسؤالى ........

بس راح اسأل..............:blow:

اخت زوجى ولدت ومانى عارفه ايش اهديها انا دوبنى عروسه وهى لما جاتنى جابت لي صراحه هديه متعوب عليها........

وانا ابغى هديه مررررررررره تكون حلو وابغى كمان حركه فى تغليفه يعنى ابغى شى متعوب عليه.

اتمنى انكم فهمتونى ........وواتمنى انكم تساعدونى با افكاركم الحلو

الله يعطيكم العافيه يارب........

um_noora

اشتريها طقم ذهب لها وللبيبي اذا البيبي بنت
واذا ولد اشتريها لها طقم لها وللبيبي ملالالالالالالالالالابس وحاجات ثانيه يحتاجها

رعبووب555

اشتري مجموعه بدل حق نيو بورن وروحي محلات تغليف هدايا وخل يغلفولج بطريقة حلوة بتكون عندهم افكار
او روحي بيبي شوب واسألي البايع قوليله ابي اشياء جديده وغريبة وبيقولج لان يكون في اشياء جديده وغريبه وتكون توها نازلة وتكون مفيده للام
ادعيلي بعد بالحمل عن قريب

kemea

مررررررررره شكرا لكم ويارب يرزقنى انا وانت بالحمل يارب ياكريم...........
كنت بسالك فين بيبي شوب انا من جده ,,,,,,,,,,

واذا وحده تعرف محلات اطفال فى جده لاتبخل على ..........

coffee

كيميا عزيزتي بيبي شوب بجده موجود بمركز السنتر بوينت جنب مركز الجموجوم على البحر وموجود سا تي بشارع التحليه
وبالصيرفي موول ,بالنسبه للمذركير محل الاطفال رهييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييب وحلو مرررررررررررررررررررررررررررررررررررررره وفي كل شي ممكن تحتاجه الام والبيبي محل المذركير الكبير وهو 3طوابق بتلاقينه بشارع التحليه على نفس خط الطازج وبارنيز المطعم...وبنفس هذا الشارع في البنهامز برضه عنده اشياء اطفال وادمز بس انا بفضل المذركير او السنتربوينت الي هو بيبي شوب وفي للمذركير فرع بالاندلس موول بس مره صصغيير
ان شاء الله اكون افدتك عزيزتي

دانة_بوظبي

اذا كنتي من بووظبي .. رووحي بيبي فاشنز اللي عند كارفوور المطااار عندهم لبس جنااان .. ويسوونها لج طقم هديه ..

والأم عليج بقميص نوووم غاااوي من المارينـا .. فمحل اسمه كلاود ناين .. او دريم قيرل ..

kemea

مرررررررررررررررررررررره شكرا والله يعطيكم العافيه

ويحقق لكم كل الى تتمناه يارب ياركريم........

أعلى