مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

موقف بيني وبين زوجي....تفضلي ولا تترددي

نفحات

New member
إنضم
23 يوليو 2007
المشاركات
293
عزيزاتي الملكات المتوجات والأميرات الفاضلات:

لا حظت أن أسلوب القصة له تأثير عجيب ويوصل المعلومة بطريقة أسرع..ولنستفيد من بعض طرحت هذا الموضوع..
فهناك مواقف بيننا وأزواجنا ..بعضها تكون ممزوجة بالحب وبعضها ممزوج بالألم...بعضها لا يسلم من الخطأ وبعضها يحيطها المكر والدهاءوبعضها يعكرها المزاح الثقيل.وبعضها ينقيها البهجة والسرور...
اذكري لنا موقفا كيف تعاملت معه وماذا تعلمت منه؟؟...
موقف بيني وبين زوجي
...كنت في حالة نفسية سيئة ومتعكرة المزاج والدورة قريبة..كان لا بد من اعلان حالة طوارئ لزوجي حتى يكون مستعدا ومتقبلا أي سلوك مني وحذرا من أي مزاح ثقيل...وفي لحظة امتلأ الكوب بالماء ..كان زوجي يبادلني المزاح فانفجرت فيه وكان صوتي عاليا وحالتي مزرية...رأيت زوجي كطفل صغير انزوى بعيدا عني على السرير والتف بغطائه..فأشفقت عليه وأحسست بخطإي الفادح..وذهبت اليه أراضيه واعتذر..قال :أول مرة يعلو صوتك علي هكذا...بصراحة شعرت باحراج كبير وكأني أمام شخص غريب كان ينبغي أن أكون معه أكثر هدوءا ولباقة...
*تعلمت من هذا الموقف أن أحاول ضبط نفسي ولا أصرخ....لا أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأصرخ...فكلما كنتي أكثر رقة وأكثر هدوءا مع زوجك كلما كنت في عينه أجمل النساء...
...
 

مستغربه

مشرفة عالم الرسم والرسامات
إنضم
9 أكتوبر 2006
المشاركات
1,012
حراااااااااام

كسر خاطري زوجج....

هههههههههههههه

لو انا بيعطيني كف...

لوووووووووول

اصلن اذا كنتي انثى حقيقة ما بتفكرين بالصراخ...

في حالة شفت مزاجي متعكر ابعد عنه واوضحله اني ابي اختلي بنفسي شوي بابتسامه واروح ارسم او اسوي هواية ترفع معنوياتي....

شكرا عالتذكير
ودمتي بود...
 

الغـــلا

New member
إنضم
24 نوفمبر 2007
المشاركات
54
موضوع حلو..وان شاء الله نستفيد منه

زوجي من النوع العصبي اذا عصب الله يستر..
مره كنا طالعين مشوار وكان هو معصب من موضوع معين وقعدت اساله شو فيك وليش معصب..قال مافيني شىء..المهم استوي موقف اني نسيت غرض يسبط جدا..وعصب وهنيه انا ارد عليه باسلوب خفيف من ددون صراخ وهو يصارخ وقال كلام يزعلني ويضايجني..ويوم ارد عليه يصارخ وانا متغربه شو فيه وسكت..عقب نص ساعه..كلمني وتاسف وقال:اذا جفتيني مضايج لا تسالين لين ما اهدا و لاتناقشيني والكلام الي قلته مب من قلبي..
تعلمت اني ما اسئله ولا اناقشه لين ما يهدا.. :clap:
 

نفحات

New member
إنضم
23 يوليو 2007
المشاركات
293
حراااااااااام


كسر خاطري زوجج....

هههههههههههههه

لو انا بيعطيني كف...

لوووووووووول

اصلن اذا كنتي انثى حقيقة ما بتفكرين بالصراخ...

في حالة شفت مزاجي متعكر ابعد عنه واوضحله اني ابي اختلي بنفسي شوي بابتسامه واروح ارسم او اسوي هواية ترفع معنوياتي....

شكرا عالتذكير

ودمتي بود...
عزيزتي :هذي مواقف تحدث ...الصراخ لا يعبر عن أنوثتي وهو أمر قد يحدث ولا نريده أن يحدث...سواء من الرجل او المرأة..
شكرا لك
 

نفحات

New member
إنضم
23 يوليو 2007
المشاركات
293
موضوع حلو..وان شاء الله نستفيد منه

زوجي من النوع العصبي اذا عصب الله يستر..
مره كنا طالعين مشوار وكان هو معصب من موضوع معين وقعدت اساله شو فيك وليش معصب..قال مافيني شىء..المهم استوي موقف اني نسيت غرض يسبط جدا..وعصب وهنيه انا ارد عليه باسلوب خفيف من ددون صراخ وهو يصارخ وقال كلام يزعلني ويضايجني..ويوم ارد عليه يصارخ وانا متغربه شو فيه وسكت..عقب نص ساعه..كلمني وتاسف وقال:اذا جفتيني مضايج لا تسالين لين ما اهدا و لاتناقشيني والكلام الي قلته مب من قلبي..
تعلمت اني ما اسئله ولا اناقشه لين ما يهدا.. :clap:
شكرا عزيزتي ..................أتمنى تذكروا مواقف حلوة أيضا
 

مرمورة

ملكة متوجة
إنضم
29 أكتوبر 2006
المشاركات
1,321
عزيزتي نفحات موضوعك مميز
ولديك شجاعة في الطرح فالاعتراف بالحق فضيلة والقدرة على طرح عيوبنا تعكس قوة وسلامة شخصيتنا
أرجو من العضوات أن يذكروا مواقف حقيقية فنحن هنا لانعرف بعضنا ولن نلوم بعض وانما سنستفيد من أخطائنا
ارجو ان تكون الردود على مستوى الموضوع ولاأصدق أن احدانا لم ترفع صوتها أبدا على زوجها ولو بدون قصد او في حالة
توتر شديد فنحن غالياتي بشر ولسنا روبوتات آلية
فلو سمحتوا اخواتي لانريد ردود جارحة بل نريد ردود واقعية
ولي عودة غاليتي نفحات بموقف معتبر ههههههه
 

~BUTTER~FLY~

New member
إنضم
20 أكتوبر 2006
المشاركات
1,709
مشكورة حبوبة
كنت في السابق هادية جدا ولا انطق بكلمة اذا عصب او صار اي موقف
بس من تزوج علي وانا مثل الكبريت
هذا الشي مضايقني لازم الوحدة فينا تضبط روحها
مشكورة مرة ثانية حبوبة
 

ظلال

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
إنضم
18 نوفمبر 2006
المشاركات
231
أنا فترة ماقبل الدوره بإسبوع تجيني حاله فضيعه من العصبيه لدرجة إني ن كثر مايفور دمي وأنا ماسكه نفسي أصير أبكي بهستيريه على أي موقف مو شرط من زوجي حتى على بنتي الله يغفر لي إن شاء الله صراخي عليها وضربي لها بس الحمدلله إن هذي الحاله مؤقته.
 

مسرة

New member
إنضم
4 ديسمبر 2007
المشاركات
30
فعلا الواحد ما بعرف احيانا شو يصيرلو بصير يصرخ من دون سبب وانا كمان قبل ما تجي الدورة باربعة خمس ايام بصير عصبية وحساسة لابعد حد فانا مع زوجي خارج بلدي المهم كنت انا معصبة ومضايقة فصرت انا اصرخ وقمت اخدت شنطتي واخدت ملابسي وصرت اكدسها بالشنطة مثل المسلسلات وافلام زمان وقلت ما ني قاعدة بهالبلد بدي ارجع علي بلدي بس وانا بي ها لحالة صرت مستغربة انو زوجي ما تهور او حرك ساكن مع انو من النوع العصبي جدا وصاروا هو وابني يضحكون علي تصرفي انا استغربت ها التصرف وضليتني اشوفلهم الاثنين لحد ما فقت انا من العصبية اللي انا فيها وانفجرت من الضحك علي نفسي لحد ما خجلت من نفسي علي تصرفي هههههههه
 

ريمان2008

New member
إنضم
16 مايو 2007
المشاركات
1,007
موضوعك حلو نفحات أذكر يوم كنت أجهز شنطي أسافر لأهلي
وراح أبو الشباب غاب فتره وبعدين لقيته جا من الحلاق ومتصنفر وعامل تنعيم شعر وأخر تظبيط
غاظني مره ما عرفت إش أقول ليه أنا متنرفزه وأنا من فتره أقولو ودي أغير أي حاجه في نفسي في البيت روتين ذابحني وهو يقول خير إن شا الله طيب نخرج نتريض الحديقه أنا وأنت
تعبان ليه ما تغير بجايم حلوه في البيت يقولي كلها إلي في الدولاب حقت البرد طيب يلا ننزل نشتريلك كم بجامه حلوه يقول بعدين ويوم جيت أبغا أسافر غير اللوك تبعه مره أتغظت ومني عارفه أوضح ليش أنا متنرفزه
يعني عمل كده مش ليه وحسيت إنو ما صدق أسافر علشان ينبسط ويجدد روتين لنفسه بس جلست معصبه وقلت والله لو رحت لأهلي مني عامله حسابه أزبط في حالي حتى لو مش عاجبه اللون والقصه وأخرج لصحباتي وأنبسط وما أخلي شي على قلبي وراح أسجل في نادي لأنو دايما يقول مو لازم
والقصه دي مو حلوه واللون دا بايخ بس راح أعمل إلي نفسي فيه وبس
والمشكله هو ما فهم أنا ليه معصبه يقولي إنت زعلانه ليه سكت ولا عرفت أقول حاجه
نفسياتنا إحنا الحريم أخر خربطه خصوصي مع الدوره الحمل
يحتار الراجل ليه إحنا زعلانين وإش هو السبب
 

نفحات

New member
إنضم
23 يوليو 2007
المشاركات
293
عزيزتي نفحات موضوعك مميز

ولديك شجاعة في الطرح فالاعتراف بالحق فضيلة والقدرة على طرح عيوبنا تعكس قوة وسلامة شخصيتنا
أرجو من العضوات أن يذكروا مواقف حقيقية فنحن هنا لانعرف بعضنا ولن نلوم بعض وانما سنستفيد من أخطائنا
ارجو ان تكون الردود على مستوى الموضوع ولاأصدق أن احدانا لم ترفع صوتها أبدا على زوجها ولو بدون قصد او في حالة
توتر شديد فنحن غالياتي بشر ولسنا روبوتات آلية
فلو سمحتوا اخواتي لانريد ردود جارحة بل نريد ردود واقعية

ولي عودة غاليتي نفحات بموقف معتبر ههههههه
أشكرك عزيزتي (مرموورة وفي انتظار مواقفك):sadwalk:
 

نفحات

New member
إنضم
23 يوليو 2007
المشاركات
293
مشكورة حبوبة
كنت في السابق هادية جدا ولا انطق بكلمة اذا عصب او صار اي موقف
بس من تزوج علي وانا مثل الكبريت
هذا الشي مضايقني لازم الوحدة فينا تضبط روحها
مشكورة مرة ثانية حبوبة
عزيزتي :أشكرك على مشاركتك لي وأشعر بما تعانيه...لكن لا تحرقي نفسك لأجله...كوني هادئة وسعيدة وراضية عن نفسك...إن كانت هناك منزلة لك مع زوجك فلا تتنازلي عنها ...وكوني الأسمى والأفضل في الرقة والهدوء وضبط النفس...ليس لأجله وإنما لراحتك...ولعلك بهذا تكبرين في عين زوجك أكثر عن السابق..أنا لا أقول تنازلي عن حقوقك وإنما ارتقي بروحك بمحاسن الأخلاق ...:icon26:
 

نفحات

New member
إنضم
23 يوليو 2007
المشاركات
293
أشكركم على المشاركة جميعا..أتمنى نشوف مواقف جميييييلة منكم أيضا
 

نفحات

New member
إنضم
23 يوليو 2007
المشاركات
293
وينكم يا حلوين ؟.............وين المواقف؟

انتظر مواقفكم الجميلة ....................لا تبخلوا علينا يا حلوين
 

مستغربه

مشرفة عالم الرسم والرسامات
إنضم
9 أكتوبر 2006
المشاركات
1,012
أختي نفحات
آسفة اذا ضايقك ردي...
فانا رددت عليك كاني ارد على اختي.....
اتمنى ان تقبلي اعتذاري...
دمتي بود...
 

نفحات

New member
إنضم
23 يوليو 2007
المشاركات
293
أختي نفحات
آسفة اذا ضايقك ردي...
فانا رددت عليك كاني ارد على اختي.....
اتمنى ان تقبلي اعتذاري...
دمتي بود...
عزيزتي :لم أتضايق منك أبدا واعرف انك ما تقصدي بس تعبيرك خانك لما عبرتي عن الانثى الحقيقية...وعشان ننسى اذكري لي مواقفك الجميلة ...ليس تطفلا وانما لدعم الموضوع بالفائدة...
 

مستغربه

مشرفة عالم الرسم والرسامات
إنضم
9 أكتوبر 2006
المشاركات
1,012
مرحبا مرة اخرى.....
بذكر لكم موقف صار أمس....
زوجي جنوبي ويكره الصوت العالي جدا جدا.....
فالبارحة كنت انوم بنتي والله يصلحها لما تشوف ابوها تبدا تسوي حركات وتقهرني وما تروح تنام بسرعه....
المهم عشان اعاقبها قلتلها ما في قصه اليوم قامت تصيح وتولول والمشكله اخوانها بينامون ما خلتهم وقامت تصارخ عاد انا ما اتحملت وصرخت عليها وهو سمعني ويا وهو معصب قال ليش الصراخ وعصب علي وعلى البنت....
انا هنيه اتضايقت وايد لاني احب اكون في عيونه المرا الهادية الجذابة اللي صوتها ما يطلع وبنفس الوقت مقهورة لاني ما احب اعامل بنتي بهالاسلوب...
دخلت غرفتي وانا متاثره مسك ايدي وانا مارة قامت دموعي تنزل وانا احاول اخفيها قالي ""شفيك؟""
قلتله ما احب اعامل بنتي بهالاسلوب وما احب اصارخ وبكيت...
هنيه هو عطف علي وقام يكلمني وينصحني اني اكون اكثر حنية معاها وانه هو يعرف اني مرات اكون حازمه عشان مصلحتها بس بعد لما تتاسف خلاص المفروض البي طلبها وما انومها وهي مقهورة....
انا كنت اطالعه بحزن واسمعه واقوله صح كلامك
بعدين قام حظني مثل الطفله وقالي "لا تحسين بهالشي مره ثانية"... "انتي طيبه وما تقصدين والدليل كلامك""
وفي الليل قلتله انا وايد احب اسمع رايك ويعجبني كلامك وحكمتك"

انا ذكرت هالموقف لعدة اسباب...

اول شيء

انا ما اقول انا ملائكة ومستحيل نغلط او نصارخ او نتنرفز
بس الوحدة تحاول قد ما تقدر تمسك نفسها وخاصة قدام زوجها
والرسول صلى الله عليه وسلم قال بما معناه "ليس القوي بالصرعه ولكن القوي من يمسك نفسه وقت الغضب"

اذا اذا صارت ......الحل ....
تصريحج وتداركج للموقف مثلا "سوري انا ما ادري شفيني اليوم ما كنت اقصد اني اصرخ او اتنررفز" مع بوسه عالراس او "انا الدورة شكلها قريبه وهرموناتي ملخبطه " مع ابتسامه رقيقة...

انا ما كنت ادري انه الصوت والصراخ له تاثير لين جربت بنفسي واكتشفت هالشي من موضوع "كيفية التعامل مع الزوج الجنوبي" لاختي العزيزة "امراة لا تنسى جزاها الله خير...

موقف ثاني

في يوم وصلنا انا وزوجي لقمة الحب والرومانسية...
مرضت اليوم الثاني وكنت نايمه وهو كان يقربع ويطلع اصوات عند غرفة العيال وهم نايمين ناديته بصوت عالي وقلتله فلان العيال بيقومون ....
عصب وجلست اسبوع بعده احاول ارده لنفس المود ما قدرت الا بصعوبه لاني احسه ينسى كل وشي ويتذكر بس ويهج العابس ونضرتج المعصبه وصوتج المزعج...

في كل لحظه تكونين فيها مكشرة ومعصبة وصوتج عالي اتذكري انج بتخسرين الكثير الكثير

الحل

التعوذ من الشيطان ...
الذهاب للوضوء حتى مب لازم تصلين اذا ما كان وقت صلاة بس اتوضي ...
التنفس بعمق واخراج العصبيه مع الزفير...
مع الاستغفار....

تحياتي لكم...
 

همسة حب 2

New member
إنضم
17 أكتوبر 2007
المشاركات
351
خواتي الحبيبات موضوع رائع
أحب أشاركم بتجربه حصلت لي مع زوجي ...
كنت دائما ألاحظ ان زوجي يحاول تخبأة الابتوب الخاص به عني ... او على الاقل لا يكون بمراى عن عيني وعندما كنت أفتحه ألاحظ ورود رسائل على الماسنجر ... والذي لم اكن أعرف طريقة أستخدامه ...وكان ينكر معرفته بتلك الامور .... الي ان في يوم وقع ايميله بطريق الصدفه بيدي وتعلمت على الماسنجر ... وأضفته ... واشتريت لابتتوب خاص بي وكنت بتلك الفتره بمنزل أهلي أثر مشكله كبيره ... ليس لها علاقه بذلك الموضوع ...
المهم أن صديقنا العزيز قام بأضافتي وهات يا سوالف من غير أن يعرف أني زوجته ... لم أترك سؤال الا وسألته عن المراه التي تعجبه وعرفت عن زوجي اشياء غريبه لم أكن أعرفها طوال السنين ( جنوبي كتومي

ماصخ)..تخيلوا كنت أسهر معاه للفجر يوميا وانا عندي كانه ديك ينام أول واحد. وفي النهايه أعطيته درس بالادب والاخلاق وعرف من أنا ومن هنا تراضينا ...
وبعد عودتي للبيت أصبح لا يفارقني وكنت أتعمد عند عودته ان أجعل نفسي مرتبكه وأقفل اللابتوب ... كره التاخر خارج المنزل
اتصالات 24 ساعه
أصبح جهازه أمامي كامل الوقت
بدأ يخاف أن أدمن ما كان يفعلة ولو أني لم أعرف بالضبط ماكان يفعله ....
بدأ يغار بشده عند وجودي أمام الجهاز مما يجعلني بصراحه بحالة أستمتاع.....

ما فهمته أن أحساس الرجل بأن الله يعاقبه على أفعاله بأهل بيته خاصةهو رادع خطير...له.....وأثارة الغموض هو أسلوب ناجح للفت الاهتمام والنظر للزوج...... .
 
إنضم
4 أكتوبر 2006
المشاركات
172
آآه (( احلى ريمو )) بطيتي جبدي ..
كنت اتمنى انج سويتي شي عشان تعرفين ليش ريلج تكشخ وتعدل ..

او حتى تنغزينه بكلمتين حلوين ..

فيني حرّه لو انا مكانج يمكن اغيّر رايي بالسفره كل ابوها ..
بس ماشالله عليج يبدو عندج سعة بال .. وتعرفين فن التطنيش عدل ..

وبعد ماشاالله موقف (( همسة حب 2 )) راعية اللاب توب حلو :icon30: تعجبني الحرمه اللي تتكتك ..قلت ماشاالله ترى :nosweat: ..


ااما العصبيه :icon28:الله يفكنا منها ..
توي متزاعله مع ريلي من شوي بسببها ..
لأن من فتره اقوله نبا نسير الحج ..وهو يأجل النقاش في الموضوع يقول بفكر وآآآآخر محاوله كانت اليوم ..

قلت له:
شو قلت بخصوص الحج

قال :
بشوف ظروفي وبرد عليج بالليل

قلت له بنبرة زعل :
لا الحيييييين ..

قال :
خلاص هونت مابروح :icon1366:



واللي قاهرني انه كان كأنه بيوافق :icon1366:

يارب تيسر لنا الحج

والف شكر (( نفحات )) على الموضوع الحلو .. والمفيد ..فمن تجارب الآخرين نستطيع تجنب الأخطاء
 

نفحات

New member
إنضم
23 يوليو 2007
المشاركات
293
مرحبا مرة اخرى.....
بذكر لكم موقف صار أمس....
زوجي جنوبي ويكره الصوت العالي جدا جدا.....
فالبارحة كنت انوم بنتي والله يصلحها لما تشوف ابوها تبدا تسوي حركات وتقهرني وما تروح تنام بسرعه....
المهم عشان اعاقبها قلتلها ما في قصه اليوم قامت تصيح وتولول والمشكله اخوانها بينامون ما خلتهم وقامت تصارخ عاد انا ما اتحملت وصرخت عليها وهو سمعني ويا وهو معصب قال ليش الصراخ وعصب علي وعلى البنت....
انا هنيه اتضايقت وايد لاني احب اكون في عيونه المرا الهادية الجذابة اللي صوتها ما يطلع وبنفس الوقت مقهورة لاني ما احب اعامل بنتي بهالاسلوب...
دخلت غرفتي وانا متاثره مسك ايدي وانا مارة قامت دموعي تنزل وانا احاول اخفيها قالي ""شفيك؟""
قلتله ما احب اعامل بنتي بهالاسلوب وما احب اصارخ وبكيت...
هنيه هو عطف علي وقام يكلمني وينصحني اني اكون اكثر حنية معاها وانه هو يعرف اني مرات اكون حازمه عشان مصلحتها بس بعد لما تتاسف خلاص المفروض البي طلبها وما انومها وهي مقهورة....
انا كنت اطالعه بحزن واسمعه واقوله صح كلامك
بعدين قام حظني مثل الطفله وقالي "لا تحسين بهالشي مره ثانية"... "انتي طيبه وما تقصدين والدليل كلامك""
وفي الليل قلتله انا وايد احب اسمع رايك ويعجبني كلامك وحكمتك"

انا ذكرت هالموقف لعدة اسباب...

اول شيء

انا ما اقول انا ملائكة ومستحيل نغلط او نصارخ او نتنرفز
بس الوحدة تحاول قد ما تقدر تمسك نفسها وخاصة قدام زوجها
والرسول صلى الله عليه وسلم قال بما معناه "ليس القوي بالصرعه ولكن القوي من يمسك نفسه وقت الغضب"

اذا اذا صارت ......الحل ....
تصريحج وتداركج للموقف مثلا "سوري انا ما ادري شفيني اليوم ما كنت اقصد اني اصرخ او اتنررفز" مع بوسه عالراس او "انا الدورة شكلها قريبه وهرموناتي ملخبطه " مع ابتسامه رقيقة...

انا ما كنت ادري انه الصوت والصراخ له تاثير لين جربت بنفسي واكتشفت هالشي من موضوع "كيفية التعامل مع الزوج الجنوبي" لاختي العزيزة "امراة لا تنسى جزاها الله خير...

موقف ثاني

في يوم وصلنا انا وزوجي لقمة الحب والرومانسية...
مرضت اليوم الثاني وكنت نايمه وهو كان يقربع ويطلع اصوات عند غرفة العيال وهم نايمين ناديته بصوت عالي وقلتله فلان العيال بيقومون ....
عصب وجلست اسبوع بعده احاول ارده لنفس المود ما قدرت الا بصعوبه لاني احسه ينسى كل وشي ويتذكر بس ويهج العابس ونضرتج المعصبه وصوتج المزعج...

في كل لحظه تكونين فيها مكشرة ومعصبة وصوتج عالي اتذكري انج بتخسرين الكثير الكثير

الحل

التعوذ من الشيطان ...
الذهاب للوضوء حتى مب لازم تصلين اذا ما كان وقت صلاة بس اتوضي ...
التنفس بعمق واخراج العصبيه مع الزفير...
مع الاستغفار....

تحياتي لكم...
أشكرك من كل قلبي عزيزتي....:icon26:
أنا لاحظت إن الانسان عندما يعتاد على شخص يبدأ بازالة الحواجز فتصبح بعض الأمور عادية ليس كالسابق وهكذا يكون الحال بين الأزواج ومن ضمن هذه الأمور الصراخ على الزوج وأقصد بالصراخ رفع الصوت أثناء الغضب...في بداية الحياة الزوجية يكون هناك نوع من الخجل .وبعدها تصبح بعض الأمور عادية...لذلك إزالة الحواجز قد تكون مطلوبة بين الأزواج في بعض الأمور ولكن حبذا لو نبقي حواجز بناءة في بعض جوانب حياتنا الزوجية...
 
أعلى